منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هل ستشعر الصوفا المشتراة حديثًا بأنها مادة مسرطنة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل ستشعر الصوفا المشتراة حديثًا بأنها مادة مسرطنة؟

HYA hya.com 2018-06-01 14:03:30
هل ستشعر الصوفا المشتراة حديثًا بأنها مادة مسرطنة؟ 



سيتم تجهيز منزل الأسرة المتوسط ​​مع الأثاث ، كل يوم في المنزل ، مريحة ستجلس هناك ، وخاصة عند مشاهدة التلفزيون ، والكذب هناك دعا دافئ ، ثم إذا كانت هذه أريكة إذا شممت ، سوف تجلس فوق لن يسبب السرطان ماذا لو كانت رائحة أريكة ؟

هل الصوفا رائعة؟
1 ، والفورمالديهايد المفرط
المصدر الرئيسي: الاسفنج الداخلي
في الأرائك التي تم شراؤها حديثًا ، يحتوي الإسفنج الداخلي والحشوات الأخرى على المزيد من الفورمالديهايد نسبيا ، وقد يسبب استنشاق لفترات طويلة دوخة وأعراض أخرى غير مريحة ، ويرجع ذلك أساسا إلى تهيج الجلد الكبير في الغشاء المخاطي للأنف ، والذي قد يسبب سرطان البلعوم الأنفي.

2 والبنزين
المصدر الرئيسي: الاسفنج الداخلي
يتكون الإسفنج بشكل أساسي من المواد الخام الكيميائية ، ويستمد البنزين أساسًا من إسفنجة الحشو الداخلية للأريكة ، إلخ. ويعتبر البنزين حاليًا أحد المواد المسرطنة العالية المعترف بها دوليًا وقد يؤثر أيضًا على الجهاز العصبي المركزي ، مما يسبب فقر الدم وسرطان الدم وهلم جرا.

3 ، تريس (تريس)
المصدر الرئيسي: مثبطات اللهب المحتوية على الكلور في الحشو
هذا مثبطات اللهب التي تحتوي على الكلورين هي تهديد محتمل ولها سمية منخفضة نسبيا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على مواد مسرطنة يمكن أن تهيج الجلد. عادة لا يكون من الممكن لمس الجلد ، و 40 ٪ من الأنواع المليئة بالأرائك في السوق تحتوي على هذه المادة.

4. الإثير خماسي البروم ثنائي الفينيل
المصدر الرئيسي: مثبطات اللهب المحتوية على البروم في التعبئة
تحتوي بعض حشوات الأريكة على مثبطات اللهب المبرومة. وقد أظهرت الدراسات الحالية أنه مع تمديد الوقت ، يمكن للمواد الموجودة في مثبطات اللهب المبرومة أن تتراكم في الجسم ، مما قد يتسبب في تلف الغدد الصماء للجسم ويعرقل نمو الدماغ مما يؤدي إلى انخفاض معدل الذكاء. .

5 ، يمكن أن تتحلل الأمينات العطرية
المصدر الرئيسي: صبغ في صوفا الفراش
هناك أمين عطري قابل للتحلل في صبغ الأريكة. هذا هو مادة أعلى من الفورمالديهايد في السرطنة. الشيء الفظيع هو أن المادة عديمة اللون والرائحة. عادة ما نواجه صعوبة في التمييز ومن الصعب التخلص من هذا السم بسهولة. مستوى.
من خلال مقدمة أعلاه ، يمكن ملاحظة أن المواد المسرطنة على الأريكة تكون في الغالب على قمة الإسفنجة. إذا كان ذلك ببساطة من منظور حماية البيئة ، فإن أثاث الأرائك الخشبية الصلبة هو الأكثر ملاءمة للبيئة.

ما يجب القيام به إذا كانت رائحة أريكة 


1. فرك الأريكة مع معجون أسنان أو عصير الليمون أولاً. بعد المسح الجاف ، فرك بالتساوي على سطح أريكة مع كريم أريكة.

2 ، والرعاية المعتادة هي أيضا بسيطة جدا ، هو كنس مع منفضة الريش ، ثم يمسح بمنشفة مبللة.

3 ، ووضع عدد قليل من الأناناس مقشر أو التفاح على السرير بعد فترة من الوقت يمكن أن تمتص طعم أريكة من الجلد ، وترك لمسة من الفواكه.

4 ، يمكننا أيضا وضع عدد قليل من الفحم الخيزران في أريكة جلدية ، فحم الخيزران لديه امتزاز قوي ، وظيفة مزيل العرق قوية جدا.

5 ، والمزيد من التعرق في الصيف ، وسوف تمتص المسام من العرق ، وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة سوف يسبب ردود فعل عضوية في رد فعل كيميائي العرق والجلد ، وسهلة لإنتاج رائحة ، يجب علينا دائما استخدام مسح خرق يمسح.

6 ، عندما فرك الأريكة ، لا يمكن استخدام محلول التنظيف القلوية ، لأن الجلد في الجلد عند استخدام العلاج الحمضي ، والقلوية سيجعل نعومة الجلد ، وسوف تحدث على المدى الطويل عند استخدام الكراك. عند تنظيف الأريكة ، استخدم قطعة من القطن أو الحرير لمسحها برفق. بعد المسح ، يمكنك استخدام خرز بيلي أو الشمع البولندي لرشها مرة أخرى للحفاظ على نظافتها.

7. قم بحرق المزيد من الشموع حول الأريكة لإنتاج ثاني أكسيد الكربون والهواء الداخلي وتسريع عملية الأكسدة.

8 ، هناك تبخير للغرفة بأكملها مع الخل الأبيض.

9. طريقة امتصاص النباتات وتحللها النباتات التي يمكن أن تمتص المواد الكيميائية السامة الصبار ، نبات العنكبوت ، السحلية الذيل النمر ، الأوركيد ورقة واحدة ، و monstera هي الزبالين الطبيعية التي يمكن إزالة المواد الضارة في الهواء.

ملخص: معظم الأثاث نصف الجسم لديه رائحة كريهة ، لذلك فمن الأفضل لإزالة الروائح الكريهة قبل الاستخدام لتقليل الضرر على الجسم.HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار:

ستيتش الرابطة أقمشة غير منسوجة الأثاث .تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة

الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen