منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > تجديد لشراء طاولة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تجديد لشراء طاولة

HYA hya.com 2018-05-28 11:36:31
تجديد لشراء طاولة 

للديكور الداخلي هو شيء صعب للغاية ، والديكور هو حقا مزعجة للغاية ، يجب علينا الانتباه إلى الكثير من الأشياء في الزخرفة ، وبعض خيارات نمط الأثاث هي أيضا مختلفة جدا ، وخاصة لدينا زخرفة جميلة جدا في المطبخ ضغوط كبيرة ، هناك العديد من القضايا التي تحتاج إلى اهتمامنا. لا سيما العديد من المبتدئين ، الذين لا يعرفون ما هي المشاكل في التجديد ، معتبرا هذا وتجاهل ذلك ، وخاصة على طاولة المطبخ سنستخدم كل يوم لتناول الطعام ، في هذا الاختيار ، سيواجه العديد من الناس الكثير من الصعوبات ، أدناه دعونا تعطي Xiaobian لك مقدمة موجزة. ما ينبغي أن نولي الاهتمام عند اختيار؟

في الواقع ، عندما نشتري طاولة ، ليس علينا التفكير أكثر من اللازم. مجرد النظر في الجودة والسعر. وليس بالضرورة أن يكون المرء مزعجًا ، خاصة منزلنا الصغير لأنه يحتوي على مساحة صغيرة نسبيًا ، لذا نحتاج إلى حجم معين للجدول. عند شراء طاولة ، يجب أن نفكر بعدة طرق. بشكل عام ، يمكننا شراء طاولة مطوية مباشرة ، والسماح لها بالمرور عند استخدامها ، وطيها عندما لا نستخدمها. إنه أكثر ملاءمة للمنازل صغيرة الحجم لتوفير المساحة. هناك أنواع كثيرة من أنواع الطاولات المتاحة في السوق لتختار من بينها. يمكننا اختيار أنماط مختلفة وفقا لأنماط مختلفة من الديكورات المنزلية لدينا.

إذا كان كثير من الناس لا يحبون هذا النمط من الديكور ، يمكنهم أيضا استخدام أفضل. هناك العديد من الطاولات المصممة من قبل المصممين لتخصيص الأبواب في منازلهم ، والدفع والسحب لتحقيق طاولة قابلة للطي ، ولدينا أيضًا استخدامه لسحبه لأسفل ووضعه في حالة عدم وجوده. كما أنها أكثر راحة من حياتنا ، خاصة مع الزخارف الصغيرة الأخرى ، التي هي أكثر طراوة وصقلًا ، وأسلوب الديكور الحديث للبلاد.

إذا كنت لا تحب هذا النمط من الديكور ، ثم استخدم زخرفة سطح السفينة. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأماكن في الأماكن العامة التي لديها مثل هذه الأساليب الزخرفية ، مثل المقاهي والمطاعم ، لأنها أفضل ثابتة. في الحياة ، يمكننا أن نفكر أيضا في الطوابق كخزائن تخزين يمكن أن تستوعب بعض الأشياء في حياتنا. على سبيل المثال ، خلال موسم الربيع والخريف ، يمكن وضع بعض الملابس في الداخل ، مما يوفر المزيد من المساحة ، خاصة للمنازل الصغيرة الحجم. ولكن هناك حاجة لنا في هذا النمط من الديكور ، وهذا هو ، إذا كانت الأسرة هي الطاقة الحرارية الأرضية ، حاول عدم اختيار هذا النمط من الديكور.

لأن لدينا الكثير من المنازل هي مرافق التدفئة الحرارية الأرضية ، وخاصة في الشمال الشرقي ، سوف تنضم الطاقة الحرارية الأرضية مباشرة إلى أثاث المنزل ، والمواد المنزلية سوف تنقل المواد الضارة في الهواء ، وسوف يؤثر جسم الإنسان على صحتنا بعد الاستنشاق. لذلك ، نختار قدر الإمكان في حياتنا لتتناسب مع نمط الزخرفة الخاص بنا. يوصي Xiaobian هنا أنه لا ينبغي لنا استخدام أساس إتقان لتحقيق تأثير الزخرفية.


HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: الصانع التريكو الصين.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen