منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > مفترق طرق الأجهزة المنزلية الذكية: إما آمنة أو ميتة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

مفترق طرق الأجهزة المنزلية الذكية: إما آمنة أو ميتة

HYA hya.com 2018-05-25 14:30:43
مفترق طرق الأجهزة المنزلية الذكية: إما آمنة أو ميتة 

انطلاقاً من تكنولوجيا AI المتطورة والمتطورة ، فإن صناعة البيوت الذكية تحقق "عصرها الذهبي". وأشار التقرير الرسمي إلى أن المستخدمين المحتملين للبيوت الذكية في الصين قد وصل إلى 100 مليون ، ومن المتوقع أن يتجاوز النطاق الصناعي 1 تريليون يوان في عام 2020. وتيرة التطور القوي للمنازل الذكية ، والإمكانات الاقتصادية الضخمة ، وجذب جميع أنواع الشركات المصنعة تدفق. التكامل العميق بين التعرف على الصوت و 5 G وغيرها من التقنيات مع المنازل الذكية يجعل من أجهزة التلفاز الذكية ومكبرات الصوت والكاميرات وغيرها من المنتجات أكثر وأكثر في حياة الناس.

في ظل الهالة المبهرة من منظمة العفو الدولية والبيوت الذكية ، هناك حقائق أقل شهرة لا يمكن تجاهلها: لا تزال العوامل غير الآمنة تنمو سراً. إذا فشلت منظمة العفو الدولية وقافلة السلامة في مواكبة ذلك ، يتم غزو المعدات الموجودة في الفيلم ، وتهدد حياة وممتلكات الأشخاص العاديين بوضع مماثل. أخشى أنه قد يصبح أكثر احتمالا لدخول الواقع. فقط من خلال اتخاذ الاحتياطات لا يمكن لمصنعينا ومستخدمينا أن يكونوا عاجزين كما في الفيلم.

أصبح انخفاض الوعي ، وانخفاض الاستثمار والسلامة أكبر خطر خفي في صناعة المنزل الذكي

سوق المنازل الذكية لديها إمكانات كبيرة في المستقبل. ومع ذلك ، في نفس الوقت مع التطور السريع في الصناعة ، أثار الانفجار المستمر في قضايا سلامة المنتجات قلقًا عامًا بشأن استخدام الأجهزة الذكية كما أعاق التطور الصحي لهذه الصناعة. خذ الكاميرا الذكية كمثال. في العام الماضي ، قامت الإدارة العامة لمراقبة الجودة والتفتيش والحجر الصحي في الصين (AQSIQ) بمراقبة مخاطر الجودة والسلامة للكاميرات الذكية. وأظهرت نتائج الرصد أن 32 دفعة من 40 عينة تم جمعها من السوق كانت تعاني من مشاكل سلامة خفية. مثل هذا المعدل العالي من الناس يجعل الناس يرتعدون: هل سأكون الشخص الذي يخضع للمراقبة؟

بالإضافة إلى الأجهزة الذكية نفسها ، فإن الاستخدام الواسع لتقنيات الشبكات قد أدى أيضًا إلى نشر مخاطر الأمن السيبراني على قطاع المنازل الذكية. وفقًا لـ "نظرة عامة على حالة أمن الإنترنت في الصين عام 2017" الصادرة عن مركز الاستجابة للطوارئ على الإنترنت (CNCERT) ، تنتشر هجمات ومخاطر الشبكة التقليدية على إنترنت الأشياء والأجهزة الذكية. وفقًا "للمراجعة" ، هناك 2440 نقطة ضعف أمنية في الثغرات الأمنية التي تغطيها منصة مشاركة أمن المعلومات الوطنية في عام 2017 ، بزيادة قدرها 118.4٪ على أساس سنوي.


وسيلة إيضاح: أنواع عدم حصانة الأجهزة الذكية لإحصائيات CNCERT

تستخدم منتجات المنزل الذكي العائلة كسيناريو استخدامها الأساسي. يحدد تفرد سيناريوهات الاستخدام متطلبات الأمان العالية والحساسية العالية للمستخدمين والاهتمام بقضايا سلامة المنتج. وبمجرد أن يتعرض منتج المنزل الذكي لمشكلة أمنية ، فإنه لن يهدد فقط خصوصية المستخدم وممتلكاته وسلامة حياته ، بل يتسبب أيضًا في خسائر لا تحصى للشركة المصنعة. أصبحت قضية الأمن "قمة أركوس" لتطوير صناعة البيوت الذكية. تواجه الأجهزة الذكية "إعادة تطوير أو أمن خفيف" أو "تطوير وأمن" عند مفترق الطرق.

وبالنظر إلى تطوير أمن المنازل الذكية ، يمكننا أن نرى أنه بالمقارنة مع صناعة الناري ، لا يبدو أن بناء السلامة مستمر ، وأن درجة التأكيد على السلامة ليست مرضية. نظرًا للمشاكل الأمنية المعقدة للأجهزة الذكية ، والقوة الفنية غير الكافية للبائعين ، والتكاليف الأمنية العالية للذكاء الاصطناعي ، والوعي الاجتماعي غير الكافي للأمن الذكي للأجهزة الذكية ، فإن أمن الجهاز الذكي يواجه نقاط ضعف واسعة الانتشار. أصدر مركز اختبار أمن المعلومات في الصين تحذيرات من أن الأجهزة الذكية الحالية هي "أكثر تركيزًا على التنمية ، وأمنًا أخف" ، و "لا يوجد اعتماد ، ولا تشفير ، وسهل العبث". في الوقت نفسه ، وبسبب عدم وجود معيار أمني موحد ، لا يزال بناء أمن المنازل الذكية في مرحلة "التجزئة". يقاتل مصنعون مختلفون بعضهم بعضا في حقولهم الخاصة ، مما يجعل الحل للقضايا الأمنية أكثر تعقيدا.HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار:


مرتبة الموقوت المورد الصين .تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة

الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen