منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هل تفهم حقا أزياء: التفاف النسيج محبوك
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل تفهم حقا أزياء: التفاف النسيج محبوك

HYA hya.com 2018-03-22 10:52:36
هل تفهم حقا الموضة:
 الاعوجاج محبوك النسيج



كان النسيج الخارجي المصنوع من خيوط البوليستر منخفضة المرونة شائعاً للغاية في ثمانينيات القرن العشرين وقد تطور الآن إلى حد كبير. تغيير في تقليد الأقمشة المحبوكة المستخدمة في الملابس الداخلية.

1. تقليد الجلود المحبوكة ملابس خارجية محبوكة الأقمشة التي تحظى بشهرة الوجه وقد حظيت هذه الأقمشة باهتمام في القرن العشرين ، ولكن التطور الحقيقي في السنتين أو الثلاث سنوات الماضية. هذا يعكس أيضا التقدم المحرز في تكنولوجيا تصنيع الألياف وتكنولوجيا إنهاء النسيج. ومن المعروف أيضا أن الأقمشة الاصطناعية من جلد الغزال suede. هذا هو نوع من المواد الألياف رقيق مع قصيرة من جلد الغزال وشعر ناعم. المظهر مشابه لجلد سويدي. إنه معطف وجه جيد. جلد الغزال الاصطناعي له تاريخ طويل في الصين. منذ 1970s ، نجحت اليابان في إنتاج الميكروفايبر. بعد تقديم Mi Dou الأصلي ، تم إنتاجه أيضًا في الصين. ومع ذلك ، بسبب تعزيز التكنولوجيا الأصلي مي دو التشطيب. ومع ذلك ، كان من أهمية إبداعية كبيرة ليحل محل طلاء مع البولي يوريثان للذوبان في الماء في ذلك الوقت. عموما مصنوع من جلد الغزال الاصطناعي المنتجة حاليا من ألياف البوليستر الجزئي. آلة تريكو ثلاثة مشط تستخدم عادة لتنسيق نسيج مستقر ومستقر.

بعد التشكيل ، يتم معالجة النسيج مسبقًا (ويشار إليه غالباً باسم تخفيض) لإزالة البقع والشوائب على سطح الألياف ، مما يسمح للألياف بأن تكون في حالة فائقة الدقة ثم يتم صبغها. هناك نوع من العملية التي تنثر القماش الرمادى المصبوغ بشكل صحيح ، ثم يجفف راتنجات البولي يوريثين ثم يجففها ، ثم يقوم بمعالجة التلميع للحصول على نسيج ناعم وكثيف وجلد. إن مفتاح التشطيب هو في المقام الأول أن يتخطى المكون البحري للألياف لضمان أن تكون جميع الألياف الدقيقة غير مفككة. والثاني هو راتنج البولي يوريثين التشطيب لضمان الملمس والجلود جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، فمن الضروري إجراء التشطيب مكافحة ساكنة للقضاء على الكهرباء الساكنة وامتصاص الغبار على سطح الأرز. يتم إنتاج جلد الغزال الاصطناعي بشكل عام على جهاز Tricot من E28. الآن يتم استخدام E32 و E36 للحصول على جلد سويدي ناعم وتحسين درجة المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من التحسين عند الانتهاء. 2 دلو طلاء الجلود التقليد مع انخفاض الملابس الجلدية الشعبية ، جاء النسيج والجلود التقليد إلى حيز الوجود ، والسبب قد يكون انخفاض الأسعار ، للمعاطف ، والمعاطف من ميزات الشركة ، ومظهر لون لامع بشكل تعسفي. عموما يمكن لهذا النوع من القماش استخدام البوليستر التقليدي. يتم استخدام الألياف عالية الانكماش والميكروفايبر كملابس أرضية ، وذلك لتحقيق الاكتناز والاستقرار. يمكن استخدام آلات الإدراج لحمة كاملة زرع تحقيق أفضل المتطلبات. الطلاء الشائع الاستخدام هو راتينج PVC ، والذي يمكن الحصول عليه بألوان وأنماط مختلفة. ويمكن أيضا أن تكون مغلفة مع راتنجات PU ، ومختلف الأشكال المحدبة والمقعودة يمكن أن تتدحرج لصنع مواد الأمتعة.


2. يتناسب مع نوع شبكة تتشكل الأقمشة أزياء على شكل شبكة من القماش التريكو محبوك الكلمة ، أو يتم دنة في مرونة. هذه الأقمشة من الأقمشة الهامة ، وهناك على الأرجح الأنواع التالية: D عادة ما يتم إنتاج الأقمشة من النوع الدانتيل على آلات الدانتيل ، وعادة ما تستخدم شبكة سداسي للتنظيم الأرضي ، وتستخدم الأمشاط المتعددة لتشكيل أنماط الإدراج اللحمة المحلية. وبالطبع ، يمكن إنتاجه أيضًا بلوحة متعددة ضاغط مع أنماط مزخرفة. يمكن للأشخاص الراغبين في استخدام ماكينات بطاقات متعددة مع Jaka. في هذا الوقت ، تشكيل الأرض بواسطة آلة جاكا ، بحيث المقاطع المختلفة من أنماط متعددة مشط في المنظمات المختلفة ، وأثرت أثر هذا النمط إلى حد كبير. بما أن هذا النوع من الماكينات يمكن أن ينتج أربطة كبيرة الحجم ومكلفة وذات فوائد اقتصادية أفضل ، فإن صناعة الأقمشة ليست اقتصادية. في السنوات الأخيرة ، تم إضافة معظم هذه المنتجات مع دنة لتشكيل الأقمشة المرنة من نوع الدانتيل ، وهناك سوق كبير.أقمشة محبوكة محبوكة

هو متشابك مع البوليستر وغزل قطن (أو رايون ، أو خيوط قطنية من صنع الإنسان) ، وطبعت sphaer على نمط معين مع آلة طباعة ، والألياف والألياف الرئيسية المطبوعة في المكان تم تفريقها بواسطة حمض الكبريتيك المركز ، ويتم ترك الثقوب فقط من البوليستر ، ولا يزال يتم الحفاظ على البوليستر. وتشكل تشابك القطن نمطًا ، يكون تأثيره مشابهًا لأقمشة من نوع الدانتيل على شكل بطاقات متعددة. إذا كان من الممكن استخدام آلة الحياكة ذات الاعوجاج المتشابكة ، فإن خيوط البوليستر المنسوجة يتم تنظيمها ببساطة ، كما يتم استخدام خيوط القطن أو خيوط قطن الإنسان كخيوط لحمة. سيكون لحرق هذا القماش الأرضي تأثير جيد جدًا. أزياء المرأة والأقمشة المزخرفة ، الدانتيل. مصنوعة أقمشة العيينة NUS من نسج بسيطة مصنوعة من الأقمشة المنسوجة متماسكة ، ويمكن أيضا أن تكون مخيط بالأقمشة المنسوجة. ومن الشائع أيضا أن تجعل أزياء المرأة الصيفية.
3 ، الأقمشة نمط الجاكار مع أداء الجاكار جاكار ، تشكيل نمط فريد من النسيج الخارجي. D-cotton jarn قماش Jacquard T-shirt هذا النوع من الأقمشة مصنوع من خيوط قطن البوليستر المنسوج كعجين على نسيج البوليستر ، ويستخدم ثقب Jacquard ، منطقة رقيقة ، منطقة سميكة لترتيبها وفقًا للنمط ، وتشكيل زهرة فريدة نمط ، يرتدي الأقمشة تي شيرت مريحة للرجال والنساء هي الآن تنتج عموما على آلات جاكا مع E14 أو مقاييس أكبر. في المزج بين خيوط الأكريليك أو نيتريل الصوف ، من الممكن استخدام المناطق الرقيقة والسميكة لنمط زهرة جاكا لإنشاء أقمشة تي شيرت بأكمام طويلة دافئة. هناك أيضا شوهد استخدام الحرير الصناعي والصوف.

خيوط ممزوجة.
الطباعة الساتان hometextile للبيع

نوع RJWB3 / 2F ، هذا النوع من الماكينات يحتوي على لوحة غزل ضغط ، متبوعًا بمشط غزل أرضي ومشط من الجاكار على شكل لحمة في لوحة الضغط ، ويتعاون هذان النوعان على تشكيل النموذج الأرضي للنمط المعقد للنسيج ، وهناك خيوط صحفية أمام لوحة الصحافة. يتعاون مشط الجاكار وجهاز اختيار الغزول المفرد (EFS) معه لتشكيل نمط منقوش ثلاثي الأبعاد (معنى WB في النموذج) على الأرضية الشفافة الشفافة. نظرًا لاستخدام جهاز اختيار ذو غزل واحد لمشبك الجاكار الأمامي من لوحة الضغط ، يمكن اختيار كل خيوط من الجاكار للدخول إلى العمل أو الخروج منه في الدورة التدريبية المقابلة ، بحيث يمكن تكوين جزء نمط منقوش منفصل ومتصل في الاتجاه الطولي. تم قطع جزء الخط. ولذلك ، فإن النسيج يشبه إلى حد بعيد آلية متعددة مشط مع جاكا. ويمكن استخدامه كنسيج أزياء الإناث الراقية ، ويمكن أيضا أن تستخدم مع مشط إضافي لدنة لإنتاج الأقمشة المرنة لتناسب احتياجات الملابس الداخلية الراقية ، ملابس السباحة ، وحمالات الصدر. سيكون النموذج RJWB4 / 2F. يحتوي هذا النظام أيضًا على نوع RJWB8 / 2F ، ومن ثم يمكن استخدام المشط المتزايد لتوسيع نمط البطاقات المتعددة ، أو لعمل قماش شبكي مطاطي بأربعة أذرع. نوع آخر RJWBS4 / 2F ونوع RJWBS5 / 1F. تم استخدام هذه الآلات لإنتاج الدانتيل (المشار إليها بواسطة S). كان لدى السابق اثنين من أمشاط الجاكار. هذا الأخير كان لديه مشط جاكار واحد فقط أمام لوحة النقش ، واستبدل الجاكار خلف اللوح المزخرف بممرين. لذلك ، تنظيمها بسيط. الآلات سلسلة RJWB هي بالكامل تسيطر عليها الكمبيوتر ومكلفة. وهي قابلة للمقارنة لآلات 56 -8 comb-Jakka.
4. الأقمشة الحياكة المصنوعة من خيوط حياكة فو يتم تصنيع معظمها من الحرير الخام والشعر فو بواسطة المواد الخام المناسبة وطرق التشطيب. معظم الأقمشة المنسوجة من ألياف D-fiber تستعمل منكرًا دقيقًا بشكل قسم الثلاثي (DPF يساوي 1 أو نحو ذلك) ، بعد نسجها إلى قطعة قماش رمادية كثيفة مع آلة Tricot ، يتم استخدام المعالجة بالقلويات القلوية في عملية الإنهاء لتحقيق اللمعان المطلوب من خيوط البوليستر. ويشعر لينة ، وعموما بعد الطباعة ، تفعل الأقمشة النسائية ، والمواد تنورة. في الإنتاج التجريبي لمنتجات تقليد الحرير التواء الحياكة ، يجب علينا استكشاف تطبيق الطيات مطوي لخلق نمط فريد من التريكو التريكو. @ أقمشة التريكو المنسوجة التريكو تستخدم معظم خيوط بلدنا الصوفية الصوفية (ATY) (خيوط منسوجة من الهواء). يستخدم معظمها للأقمشة المنسوجة ، وبعضها لا يتم بشكل جيد. التأثير ليس مثاليا. لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا متماسكة على لسان أو فتحة آلة إبرة الاعوجاج وينبغي أن يتم استكشافها. يمكن خيوط متعددة التي ظهرت في السنوات الأخيرة تحقيق بعض الألياف واحدة في نفس الشعيرةمع أقسام مختلفة ، سمك مختلف ، وتقلصات مختلفة ، بعد نسجها في قطعة قماش رمادية ، بعض الألياف ذات معدل انكماش مرتفع في عملية ما بعد التشطيب تتقلص ، وألياف أقل تقلصًا متورمة ، مما يعطي النسيج نسيجًا من الصوف. لزيادة ثبات الأبعاد للنسيج ، يمكن استخدام ثلاثة أمشاط. خيوط البوليستر والخيوط الممزوجة بالقطن متوفرة الآن في مجموعة متنوعة من النسب. الأقمشة لها نمط معين من الكشمير ويمكن بحثها وتطويرها وتطبيقها.

HEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD
هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة.

المنتجات الرئيسية: غطاء المراتب ، نسيج المراتب الجاكار (النسيج الدمشقي ، strech knit) ، طباعة النسيج فراش (التريكو ، الساتان ، قماش حريري ، فرشاة ، T / C) ، Stichbond النسيج ، والنسيج للحريق ، memebrane للماء وهلم جرا. الهاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184

Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com