الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هي الأقمشة المشتركة؟

HYA hya.com 2018-03-21 10:38:44

ما هي الأقمشة المشتركة؟

أولاً ، ألياف القطن الطبيعية والقنب والصوف والحرير هي الألياف الطبيعية الأربعة التقليدية ، التي تنتمي إلى الألياف النباتية والألياف الحيوانية ، على التوالي. الألياف النباتية ، المؤلفة من السليلوز واللجنين ، تخاف عمومًا من الأحماض ولا تخاف من القلويات. يمكن استخدام الصابون القلوي أو المستحضرات المحايدة للغسيل. تتحلل الألياف الحيوانية ، التي تتكون بشكل أساسي من البروتينات ، بسهولة في بيئة أساسها الحمض. ولذلك ، فإن الألياف الحيوانية غير مناسبة للتنظيف باستخدام المنظفات الحمضية القلوية ، ويفضل استخدام التنظيف الجاف أو المنظفات المحايدة ، ولا يمكن استخدام عوامل التبييض. بما أن الأقمشة السليولوزية مثل القطن والقنب والصوف لها طبيعة مائية ، فإنها تخضع للإجهاد على شكل توتر أثناء عملية الصباغة. بعد غسلها ، فإنها تميل إلى الانتفاخ والانكماش. 

القطن (CO)
مزايا: التهوية ، برياثابيليتي ، امتصاص الرطوبة جيدة ، سهلة لغسل ، لمسة ناعمة ؛

العيوب: من السهل للتجاعيد ، وسوف يتقلص الغسيل. القطن الممشط الموجود ، نسيج القطن المعالج المضاد للتقلص والمضادة للاحتكاك.

بسبب بريق القطن الضعيف ، من الضروري القيام بالمرحمة عندما يكون من الضروري إضفاء البريق على الاستخدام. لا تستخدم المنظفات الفلورسنت الغسيل وتبييض نقع.

 الجوت
الجوت هو واحد من أرخص الألياف الطبيعية. وهي تأتي في المرتبة الثانية بعد القطن من حيث الكمية والاستخدام. وهي تستخدم أساسا في أكياس النسيج ، الخيش ، ويمكن نسجها في الستائر وأغطية الكرسي والسجاد والخيش والكتان المدعوم بمشبك. الكتان / الكتان. يشير الكتان عامة إلى نباتات الكتان أو الكتان الخام ، ويشير الكتان عامة إلى الكتان والكتان والكتان.

مزايا: التهوية ، نفاذية الهواء ، لمعان أفضل من القطن ؛

العيوب: من السهل تجعد ، التجاعيد ليست سهلة لاستعادة. لمسة باردة وصعبة.

طريقة التعرف على الكتان: تأثير الاحتراق هو نفس حرق الخيط ، فإنه ينتج الدخان الأبيض ، وسوف يتحول إلى اللون الرمادي بعد الحرق. رامي رامي. هو الصين نفاذية رامية الألياف ، نفاذية رامي هو حوالي 3-5 مرات من الألياف القطنية ، ولييانغ Xiabu الشهير هو المنتجات المصنوعة يدويا من ألياف الرامي.

خيزران

ألياف الخيزران هي نوع من ألياف السليلوز المستخرجة من الخيزران الطبيعي ، وهي خامس أكبر ألياف طبيعية بعد القطن والقنب والصوف والحرير. تتميز ألياف الخيزران بنفاذ الهواء الجيد ، امتصاص الماء الفوري ، مقاومة التآكل القوية وخصائص الصباغة الجيدة.

ألياف حيوانية

صوف
المزايا: جيد امتصاص الرطوبة ، سهلة للتجاعيد. العيوب: من السهل أن يتقلص ، لا يمكن أن تستخدم خلط الغسالة ، عرضة للحشرات. صوف مقاوم للانكماش و صوف رائع.

ألياف الصوف الشائعة هي:
1Angora ، المعروف أيضًا باسم Mohair ؛
2 ـ الكشمش ، المعروف محليًا باسم كاسيمي أو الكشمير ؛
3Merino ، المعروف أيضا باسم صوف ميرينو. طريقة تحديد الألياف الصوفية: طعم الحرق هو نفسه من حرق الشعر ، الشباك ، وهو رماد أسود رقيق وهش بعد حرق.

الحرير (SE) هو أطول الألياف الطبيعية.

مزايا: نعومة رائعة ، لمعان جيد ، وامتصاص الرطوبة القوية ، وسهلة التجاعيد.

العيوب: عرضة للحشرات ، غير متسامح مع الشمس.

تكوين الحرير الشيفون هو الحرير 100 ٪ ، ويسمى الاسم العلمي من الشيفون جورجيت - المعروف أيضا باسم geogeti Qiaoqi. إنه نوع من النسيج الحريري مع تزييف قوي ونسج ونسج. (هناك الحرير الشيفون ، هناك الحرير الصناعي الشيفون ، وتكوينه هو عموما 100 ٪ البوليستر). الشيفون والجورجيت تأتي من الفرنسية CHIFFE وجورجيت.

طريقة التعرف على الحرير: الطعم المحترق هو نفسه من حرق الشعر ، وهو رماد أسود رقيق وهش بعد الحرق.

الألياف السليلوز المجدد

الألياف السليلوزية المجددة هي ألياف متجددة مصنوعة من السليلوز الطبيعي ومعالجتها كيميائياً. في تصنيف الألياف FTC في الولايات المتحدة ، يُستخدم رايون بشكل عام على أنه المادة الخام لجزيئات الألياف المعاد تدويرها ، ولا يتجاوز محتوى الهيدروجين في مجموعة الهيدروكسيل 15٪.مزايا رايون: التهوية ، برياثابيليتي ، امتصاص الرطوبة جيدة ، سهلة الغسل ، لمسة ناعمة ؛

العيوب: أنها عرضة للتجعد ، ويقلص الماء ، وتضعف قوة الألياف. على غرار نسيج القطن ، فمن المستحسن أن أفضل التنظيف الجاف ، إذا كان الغسل يجب استخدام محلول محايد. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول القماش / الموضة / الأمور / الديكور / وما إلى ذلك ، يرجى النقر على الرابط

الصين مفرش نسيج الفرشاة .HEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD


هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة. المنتجات الرئيسية: غطاء المراتب ، نسيج المراتب الجاكار (النسيج الدمشقي ، strech knit) ، طباعة النسيج فراش (التريكو ، الساتان ، قماش حريري ، فرشاة ، T / C) ، Stichbond النسيج ، والنسيج للحريق ، memebrane للماء وهلم جرا.
الهاتف: 0086-575-88039102

الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com