منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > الصيف قادم ، أريد شراء ما هو نسيج الملابس؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الصيف قادم ، أريد شراء ما هو نسيج الملابس؟

HYA hya.com 2018-03-20 10:15:42
الصيف قادم ، أريد شراء ما هو نسيج الملابس؟



الملابس مصنوعة من الأقمشة ، وهي المواد المستخدمة لصنع الملابس. باعتبارها واحدة من العناصر الثلاثة للملابس ، لا يمكن للأقمشة فقط أن تفسر نمط وخصائص الملابس ، ولكنها تؤثر أيضا بشكل مباشر على لون وشكل الملابس. يظهر النبيلة الخاصة والكمال ، لينة على اللمس.

تدعى المادة المستخدمة لجعل مظهر الملابس الملابس النسيج. وينقسم إنتاج الملابس عادة إلى: الأقمشة والداخل وغيرها من الملحقات ، وبعض الملابس دون بطانة ، لذلك فإن أهم شيء هو نسيج الملابس. تمثل الأقمشة عادة أكثر من 30٪ من تكاليف الملابس ، لذلك فإن جودة أقمشة الملابس لها تأثير كبير على المنتجات النهائية.

يمكن تقسيم أقمشة الملابس إلى ثلاث فئات: الأقمشة المنسوجة والأقمشة المحبوكة والأقمشة الطبيعية والجلود والجلود والتقليد والجلود والأقمشة الجلدية (نادراً ما تستخدم الأقمشة غير المنسوجة في الملابس ، وبالتالي يتم تجاهلها).

1 ، قماش من القطن
الملابس الداخلية والبطانة. ميزتها هي أنه من السهل الحفاظ على الدفء. قماش القطن هو الاسم العام لجميع أنواع المنسوجات القطنية. ويستخدم في الغالب لجعل ارتداء الملابس الكاجوال ، القرب الناعم ، استرطابي ، برياثابيليتي جيدة جداً. عيوبه هي أنه من السهل تقليص ، تجعد ، والمظهر ليست جميلة جدا ، ويجب تسويتها عند ارتداء.

2 ، الكتان
الخيش هو قماش مصنوع من القنب والكتان والرامي والجوت والسيزال والأباكا. يستخدم عادة لجعل ارتداء عارضة. في الوقت الحاضر ، غالبا ما يستخدم لجعل ملابس الصيف العادية. مزاياها هي قوة عالية ، وامتصاص جيد للرطوبة ، والتوصيل الحراري الممتاز. عيوبها أنها ليست مريحة جدا للارتداء وهي قاسية ومتينة.


3 ، الحرير
الحرير هو اسم جماعي لأنواع مختلفة من الأقمشة الحريرية المصنوعة باستخدام الحرير كمادة خام. مثل القطن ، لديها العديد من الأصناف والشخصيات المختلفة. ويمكن استخدامه لصنع مجموعة متنوعة من الملابس ، ومناسبة خاصة لصنع ملابس النساء. قوتها خفيفة ، رقيقة ، لائقة ، ناعمة ، ناعمة ، قابلة للتنفس ، ملونة ، لامعة ، أنيقة ، ومريحة للارتداء. عيبه هو أنه عرضة للتجعد ، فمن السهل أن تمتص ، أنها ليست قوية بما فيه الكفاية ، وتتلاشى بسرعة. 


4 ، والصوف
الصوف ، المعروف أيضا باسم الصوف ، هو مصطلح عام للأقمشة المصنوعة من أنواع مختلفة من الصوف والكشمير. عادة ما يتم تطبيقه لصنع الملابس الرسمية الراقية مثل الفساتين والبدلات والمعاطف. مزاياها هي المضادة للتجاعيد ، ومكافحة التآكل ، والشعور الناعم ، أنيقة ، ومرونة ، والدفء-حفظ. من عيوبه أنه من الصعب غسل البار وهو غير مناسب لصنع ملابس الصيف.

5 ، والجلود
الجلود هي نسيج فرو حيوان تم دباغته. يتم استخدامه لجعل الأزياء والملابس الشتوية. يمكن تقسيمها إلى فئتين: الأولى ، والجلود ، وهذا هو ، بعد معالجة الشعر والجلود. والثاني هو الجلد المدبوغ ، الذي عولج بجلد مربوط. مزاياها خفيفة ودافئة وأنيقة وفاخرة. من عيوبها أنها باهظة الثمن وتتطلب تخزينًا ورعاية عالية ، لذا لا ينبغي تعميمها.

6 ، الألياف الكيميائية
الألياف الكيميائية قصيرة للألياف الكيميائية. وهو عبارة عن نسيج نسجي مصنوع من مركب بوليمر مصنوع من المواد الخام. وينقسم عادة إلى نوعين من الألياف الاصطناعية والألياف الاصطناعية. المزايا المشتركة هي الألوان الزاهية ، والملمس الناعم ، هش ، ناعمة ومريحة. عيوبها هي مقاومة التآكل ، مقاومة الحرارة ، استرطابية ، ونفاذية الهواء. يتم تشويهها بسهولة عند تعرضها للحرارة وتكون عرضة للكهرباء الساكنة. على الرغم من أنه يمكن استخدامها ل
لجميع أنواع الملابس ، ولكن الصف العام ليست عالية ، فمن الصعب تقديم تنازل.


7 ، المخلوطة
الأقمشة المخلوطة هي الأقمشة المصنوعة من خلال مزج الألياف الطبيعية والكيميائية بنسب معينة ويمكن استخدامها لصنع أنواع مختلفة من الملابس. تكمن قوتها في أنها لا تمتص فقط مزايا القطن والقنب والحرير والصوف والألياف الكيميائية ، بل تتجنب أيضًا عيوبها قدر الإمكان ، وهي ذات قيمة منخفضة نسبيًا ، لذا فهي تحظى بشعبية كبيرة.إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأقمشة والملابس ، يرجى النقر على الرابط

شعر محبوكة فراش البائع  .HEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD

هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة. المنتجات الرئيسية: غطاء المراتب ، نسيج المراتب الجاكار (النسيج الدمشقي ، strech knit) ، طباعة النسيج فراش (التريكو ، الساتان ، قماش حريري ، فرشاة ، T / C) ، Stichbond النسيج ، والنسيج للحريق ، memebrane للماء وهلم جرا.
منفعتنا:
المهنة: 10 سنوات من الخبرة
الموضة: 20 تصاميم جديدة في الشهر
مريحة: منتجات مختلفة ، التسوق وقفة واحدة ، حفظ تكلفة الوقت والعاملين
مرنة: TT ، LC ، D / P ، LC30-60 CREDIT