منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > الاعتماد على أكياس الإيجار لتمويل 15 مليون عصر الائتمان الاقتصادي؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الاعتماد على أكياس الإيجار لتمويل 15 مليون عصر الائتمان الاقتصادي؟

HYA hya.com 2018-03-19 09:44:08
الاعتماد على أكياس الإيجار لتمويل 15 مليون عصر الائتمان الاقتصادي؟

"لا شيء هو حزمة لا يمكن حلها. إذا لم تكن كذلك ، فعندئذ يكون هناك اثنين". يبدو أن معظم حب المرأة للحقائب الفطري. في السنوات الأخيرة ، مع النمو المستمر لمجموعات ذوي الياقات البيضاء في الصين ، كان السكان من الطبقة المتوسطة ، وخاصة النساء ، يزيدون من طلباتهم على حزم السلع الفاخرة. 


سعر الحزمة الفاخرة مرتفع. بعد شراء المستهلك ، هناك أيضا سلسلة من المشاكل مثل انخفاض معدل الاستخدام ، وارتفاع تكاليف الصيانة ، وصعوبة في النقل ، والتغيرات السريعة في الاتجاه. تقوم خدمة تأجير الحقائب التي ظهرت حديثًا بحل نقاط الألم هذه. لمساعدة المستهلكين على تقليل النفايات غير الفعالة وتقليل تكاليف الاحتفاظ بها.

في الوقت الحاضر ، يتطور سوق الإيجار الفاخرة المحلية بسرعة. وفقا للإحصاءات ، فإن معدل نمو الإيجار السنوي لسوق الإيجار الفاخرة يتجاوز 28 ٪ ، ومن المتوقع أن يصل إلى 6.38 مليار دولار أمريكي في عام 2020. أصبح سوق الإيجار الفاخرة جبنة مرغوبة. .

مع ظهور اقتصاد المشاركة ، ظهرت أيضًا العديد من الشركات المبتدئة التي تقدم خدمات "تأجير أسهم فاخرة". "هناك واحد" هو واحد منهم. كما تعاونت مع شركة Sesame Credit Co.، Ltd. لإطلاق خدمة إيجار الإيداع بدون رصيد. هذا يعني أيضا أن الائتمان قد بدأ استخدامه على نطاق واسع في مجال تأجير السيارات الفاخرة.

عندما تفي السلع الفاخرة بالاقتصاد المتقاسم

تأسست Youyi في مايو 2017 ، وكان موقعها الأول هو مزود خدمة إعادة تدوير الملابس. يمكن للمستخدمين استئجار الحزم من خلال اختيارهم ، كما يمكنهم اختيار إعادة التدوير والتعرّف والشراء والغسيل. في الوقت الحاضر ، هناك بعض العلامات التجارية التي تشمل هيرميس ، شانيل ، LV ، ديور ، غوتشي ، إيف سان لوران وغيرها من العلامات التجارية.

ووفقًا لما يقوله Lan Yaodong ، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة ، تتمثل المهمة في مساعدة الفتيات على ارتداء الملابس بشكل أفضل (Dress Better) وتنشيط موارد خزانة الملابس العاطلة عن طريق مشاركة حقوق الاستخدام للحقائب. "ينقسم مستخدمونا بشكل أساسي إلى نوعين. أحدهما هو جانب الطلب الذي لا يملك ميزانية كافية لشراء طرود فاخرة ، ولكنه متشوق إلى الحصول عليها. والآخر هو أنه يرغب في استئجار مورّدين يستخدمون الأكياس غير الفعالة لكسب المال. طرق التأجير لتلبية احتياجات كلا الطرفين ". 


من المفهوم أنه قبل تأسيس الشركة ، كان لان يودونج يعمل في علي لأكثر من سبع سنوات. اختار لدخول سوق التأجير الفاخرة. وقال لان يودونج إنه يبحث عن آفاق التطوير الضخمة لمشاركة السلع الفاخرة.

"إن اقتصاد المشاركة الحالي على قدم وساق ، والجميع يعلم أن تقاسم الدراجات ، ومشاركة السيارات ، ومشاركة شحن الكنوز ، وما إلى ذلك ، يغطي كل مجالات الحياة تقريبًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن مؤسسة رائدة تشترك في السلع الفاخرة ، لا يزال من الصعب العثور على عدد قليل محليًا. شركات التمثيل ، ولكن في البلدان الأجنبية ، أصبح تطوير تقاسم الإيجار الفاخرة شائعة جدا. ”وقال لان Yaodong.

في الواقع ، قبل ولادة Youyi ، هناك أيضًا العديد من منصات الاستئجار المحلية الفاخرة ، ولكن معظمها عبارة عن نماذج تقليدية للتأجير - "توفر الشركات حقائب ، ويدفع المستخدمون الودائع والإيجارات ، ويعيد المستخدمون الحقائب ، وتعيد الشركات الودائع". ومع ذلك ، بسبب خصائص المنتجات الخاصة للسلع الفاخرة ، مثل تكاليف الصيانة العالية ، فإنها ستجبر أسعار الإيجار وسندات الودائع. يعادل مبلغ الإيداع المسبق لمعظم خدمات التأجير السعر الأصلي للكيس ، مما يخيف العديد من المستخدمين المحتملين. إلى جانب ارتفاع مخاطر عقود التأجير الفخمة وقابلية التأثر بالنزاعات ، كان من الصعب رؤية نتائج أعمال التأجير. في وقت مبكر من عام 2012 ، كان هناك العديد من مواقع تأجير السيارات الفاخرة الراسخة ، والتي تم إغلاقها في وقت لاحق بسبب الخسائر على المدى الطويل.

يعتقد لان Yaodong أن صناعة تأجير الأكياس الفاخرة الحالية لا تزال في مهدها ، وأنه لا يزال من الضروري حل بعض الصعوبات الصناعية ، مثل حجم جانب العرض ومشكلة السيطرة على المخاطر. "من ناحية العرض ، من ناحية ، نستخدم المنتجات ذات الإنتاج الذاتي من قبل المشترين ، ومن ناحية أخرى ، نحن نثري متجر البضائع الخاص بنا عن طريق استيعاب الحزم الخمسية C-terminal ، وسرعان ما نوسع نطاق جانب العرض وننشط لدينا "أكياس النوم" ، لذلك نحن لدينا قدم سمسم الائتمان من بداية الولادة ".استخدام "بدون رصيد" لتوسيع السوق

من المفهوم أن هناك منصة لإدخال الائتمان السمسم في صناعة تأجير حزمة الفاخرة. "نحن نعلق أهمية كبيرة على التعاون مع Sesame Credit. المنتج ملزم بشدة ل Sesame Credit على السطر الأول." وقال Lan Yaodong ، "للقيام بالمشاركة ، يجب علينا القيام بعمل جيد من" السيطرة على المخاطر "، و Sesame Credit لديه شهادة الاسم الحقيقي ، ومراقبة المخاطر وغيرها من القدرات يمكن أن تساعدنا على تقليل المخاطر التجارية."

الشيء الأكثر أهمية هو إكمال تقييم مخاطر المستخدم. "استنادًا إلى رصيد السمسم ، يمكننا تحديد أرصدة المستخدمين والوصول إلى المجموعات المستهدفة ، مما قد يقلل من مخاطر التشغيل ويضمن سلامة المنتج." وقال لان يودونغ.

وفي الوقت نفسه ، أعطى بعض المستخدمين "ائتمانات" لتأجير الائتمان للمستخدمين ذوي الائتمان الجيد ، وخفضوا بالكامل الحد الأدنى للتأجير.

بالمقارنة مع المشاركة المحلية والدولية لخدمات التأجير ، لا يوجد بعد شركة تأجير قبل إدخال آلية "فحص الائتمان" ، فإن الإيداع أمر لا مفر منه. في المنزل ، تتطلب معظم شركات التأجير حاليا إيداع ما يقرب من 30 ٪ إلى 50 ٪ من سعر السوق. المنصات الأجنبية الناضجة مشابهة ل Rent The Runway. تمثل الودائع أيضًا نسبة 20٪ إلى 30٪ من أسعار السلع. من الواضح أن هذه ستكون عبئا ثقيلا على المستهلكين.

جعلت القدرة على استخدام "إعادة الشحن بدون رصيد" من الائتمان السمسم خطوة كبيرة في الصناعة بأكملها ، ليس فقط بسرعة جلب أوامر الإيجار لنفسها ، ولكن أيضا تسريع وتيرة توسيع السوق.

وفقًا للمسؤولين المعنيين ، فإن أكثر من 90٪ من المستخدمين على المنصة يستأجرون حاليًا الحزم من خلال السمان بدون ائتمان. الفائدة الأكثر مباشرة من الائتمان السمسم هو زيادة كبيرة في عدد أوامر المعاملات ، وجذب العديد من المستخدمين الجدد. في الوقت الحاضر ، يتجاوز معدل الاحتفاظ بمنصة الإيجار 40٪ ، مما يقلل من تكاليف التشغيل كما يستمر حجم الطلبات في الارتفاع.

بشرت الاقتصاد الائتمان في تفشي المرض

صرحت Lan Yaodong بأن المستفيدين بدون ائتمان يشجعون على اكتساب العملاء ويقللوا من المخاطر ، وثانياً ، يمكنهم تقديم تجارب إيجابية للعملاء وتعزيز سمعتهم. "يشعر المستخدمون عمومًا بانتباه شديد ورضاء لفكرة المغفرة." .

شعر محبوكة فراش البائع

"أولاً ، بالنسبة للسوق الثانوية لصناعة السلع الفاخرة ، عمد المستفيد من الائتمان إلى تعزيز حجم تداول وتداول السوق الثانوي الفاخر مع عتبة أقل ، وسيكون هناك تحويل أفضل ؛ وثانياً ، هذه العملية هي أيضاً غير مباشرة لقد عمد السوق الأولي إلى زراعة المزيد من المشترين العقلانيين ، وزرع دورة سوقية جيدة ، وشجع على الشراء عن طريق التأجير ، وأخيرًا ، كانت الفوائد التي تعود على المستهلك العادي أكثر سهولة ، مثل مساعدة المستخدم في الحصول على حياة أكثر صقلًا. 49 يوان ، سيكون من المستحيل تخيل استخدام هيرميس لمدة أسبوع. ”وقال لان يودونغ.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ضمان لنظام الائتمان ، يمكن للمستخدمين أيضا استخدام حقائبهم الخاصة لتحل محل خدمات تأجير غير محدودة لجميع حزم النظام الأساسي. ملكية الحزم لا يزال المستخدم. أو يمكنهم وضع حقائبهم الخاصة بهم للحصول على ربح وتحقيق الحزمة بالفعل. تقاسم دورة الحزم.

ومن الجدير بالذكر أن الاتجاه التنموي الجيد تحقق في العام الماضي للحصول على 15 مليون يوان من التمويل المسبق. الآن ، مؤسس Lan Yaodong مشغول بالجولة التالية من التمويل. وقال: "الآن بعد أن دخل اقتصاد المشاركة في النصف الثاني ، أي عصر اقتصاد الائتمان ، فمن المتوقع أن الابتكار المبتكرة على أساس سيناريوهات الإيجار الائتماني سوف تستهل في فترة الانفجار".HEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD

هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة.


المنتجات الرئيسية: غطاء المراتب ، نسيج المراتب الجاكار (النسيج الدمشقي ، strech knit) ، طباعة النسيج فراش (التريكو ، الساتان ، قماش حريري ، فرشاة ، T / C) ، Stichbond النسيج ، والنسيج للحريق ، memebrane للماء وهلم جرا. منفعتنا:
المهنة: 10 سنوات من الخبرة
الموضة: 20 تصاميم جديدة في الشهر
مريحة: منتجات مختلفة ، التسوق وقفة واحدة ، حفظ تكلفة الوقت والعاملين
مرنة: TT ، LC ، D / P ، LC30-60 CREDIT