منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > قد تكون الملابس باهظة الثمن في أعين الطبقة العليا ليست جيدة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

قد تكون الملابس باهظة الثمن في أعين الطبقة العليا ليست جيدة

HYA hya.com 2018-03-16 10:18:55
قد تكون الملابس باهظة الثمن في أعين الطبقة العليا ليست جيدة

من وجهة نظر المستهلك وقطاع الأعمال ، والفرق بين الأقمشة الجيدة والأقمشة العامة ليست واضحة جدا ، حتى أقمشة الأقمشة العادية قد تبيع أكثر تكلفة من الأقمشة الجيدة. ومع ذلك ، من وجهة نظر صناعة السلع الفاخرة التقليدية ، أي أقمشة غير طبيعية ليست على الطاولة. لذلك ما لم يكن نسيج الألياف الطبيعية 100 ٪ ، أي نسيج مع الألياف الكيميائية ليست جيدة للغاية. ويبدو أن هذا هو رأي صناعة المجوهرات التقليدية التي لا يمكن أن تجلس جميع الأحجار شبه الكريمة (بما في ذلك التورمالين والزبرجد) لأنها "الأحجار شبه الكريمة".

لماذا تريد إضافة 2 ٪ من الألياف الكيماوية الأخرى إلى نسيج القطن الخالص؟ للتعويض عن بعض أوجه القصور في نسيج القطن الخالص. هناك مزايا وعيوب للقيام بذلك. الميزة هي أنه يمكنك التمتع بسعر منخفض ، أو يمكنك تحقيق شعور ما يقرب من 80 ٪ من الأقمشة ذات الجودة العالية ، أو يمكنك حل بعض المشاكل البسيطة للارتداء اليومي. الجزء السيئ هو أنه بمجرد أن تبدأ في قبول الطعم ، سوف يتم كسره تدريجيا. على سبيل المثال ، 24K الذهب ، ونحن نعلم جميعا القيمة ، ولكن لينة ، إذا استبدلت بالذهب 18K ، من الصعب ، كل سعيد ، ولكن لا يستحق كل هذا العناء. الشخص الذي يرتدي المجوهرات الذهبية لا يعرف أن يستخدم 999 ذهبية. 


المستقبل هو في الواقع مزيج من العالم ، ولكن هذا يشير إلى الأعمال فقط ، وليس للتذوق. السلع الفاخرة كانت دائما شيئا لا يمكن إلا لعدد قليل من الناس استخدامه. مرة واحدة شعبية ، سوف تنخفض محتوى الذهب ببطء ، مثل LV. الولايات المتحدة هي مثال على التدهور في الموضة. كثير من الأميركيين يعتبرون أن سترة من الجينز تكفي لارتداء ملابس رسمية لأن ملابسهم ترتديها. لكنهم لم يعلموا أنه عندما ذهبت إلى JOBS البيت الأبيض ، فإنه لا يزال يرتدي بدلات كبيرة وربطة عنق. الصورة العامة التي أظهرها لك هي بالتأكيد ليست صورته الكاملة. كان حتى سترته الصوف الصوفي لجميع أفراد العائلة. كانت مجرد نسخة مزيفة من سانت كروا. هذا هو السبب في أن سلوك بوش هو دائماً سبب للنكات في أوروبا. 

إذا كنت لا تريد أن تكون متوترًا ، فالرجاء عدم اتباع الحشد. كل شخص يرتديها ، وليس السبب في ارتدائها. أن كتلة السقف الزجاجي هي القواعد غير المعلنة.

على سبيل المثال ، كما هو مذكور في كتاب "أسلوب" ، يمكن لمجتمع الطبقة العليا إدراك "مكون صغير من البوليستر في قميص أكسفورد" لأنه علامة مأساوية للطبقة الوسطى. كما أشاد كتيب Preppy الرسمي بكارثة الرئيس كينيدي ، كارولين كينيدي ، "بالمعنى الدقيق للكلمة ، فهي أكثر استعدادًا لوالدتها من حيث الملابس والأدب" لأنه "في السنوات الأربع من ميدان هارفارد ، لم تكن أي ألياف غير طبيعية قريبة من جسدها . 

ما هي إيوسل ، مشروط ، لايسول ، وألياف الخيزران كلها ألياف كيميائية ، وليست ألياف طبيعية.
بالطبع ، تنتمي الأقمشة المخلوطة من الأقمشة الطبيعية أيضًا إلى صفوف الأقمشة الجيدة ، مثل خلائط الحرير والكشمير.

اليوم نوصي نسيج القطن الخيزران فراش، الصانع التريكو الصين، القطن العضوي فراش المراتب. انقر على الرابط لاكتشاف عالم مختلف.

HEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة.
المنتجات الرئيسية: غطاء المراتب ، نسيج المراتب الجاكار (النسيج الدمشقي ، strech knit) ، طباعة النسيج فراش (التريكو ، الساتان ، قماش حريري ، فرشاة ، T / C) ، Stichbond النسيج ، والنسيج للحريق ، memebrane للماء وهلم جرا.
منفعتنا:
المهنة: 10 سنوات خبرة
الموضة: 20 تصاميم جديدة في الشهر
مريحة: منتجات مختلفة ، التسوق وقفة واحدة ، حفظ تكلفة الوقت والعاملين
مرنة: TT ، LC ، D / P ، LC30-60 CREDIT