منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > إنفينيتي يضيء بين الابتكارات : يضيء إنفينيتي بين الابتكارات
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

إنفينيتي يضيء بين الابتكارات : يضيء إنفينيتي بين الابتكارات

HYA HYA، كوم 2018-03-23 20:51:37
إنفينيتي يضيء بين الابتكارات : يضيء إنفينيتي بين الابتكارات


تطوير أي صناعة لا ينفصل عن الابتكار. يعد المعرض ساحة شاملة للأساليب المبتكرة والنتائج المبتكرة والتفكير الإبداعي. وبما أن صناعة الغزل والنسيج تشارك بعمق في المنافسة الدولية ، فإن الصناعة التحويلية ذات درجة عالية من التسويق تبتكر طوال الوقت ، في حين أن الابتكار من المنبع أكثر أهمية للصناعة بأكملها.

في الفترة من 14 إلى 16 مارس 2018 ، تم إقامة المعرض الدولي الخامس عشر للصور النسيجية (الربيع والصيف) (yarnexpo) في المبنى 5.1 للمركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي). استمرت Yarnexpo ، التي استخدمت قاعة Hall 5.1 بأكملها لعدة جلسات متتالية ، في الحفاظ على شعبيتها العالية ومعاييرها العالية ومعاييرها العالية. كان الاستاد الذي تبلغ مساحته 26000 متر مربع مزدحمًا بالناس ، وكان العارضون بارعين.

عرضت مجموعة المعرض نتائج رائعة

واحدة من أبرز عروض خيوط هذا العام هي أن العديد من العارضين شاركوا في جناح كبير على شكل جناح. عرض الجناح المستقل ليس فقط المنتج ولكن أيضا التصميم والثقة لتطوير معا.

إن تحالف تطوير صناعة الألياف وتطور تطبيقات الجرافين المعتمد من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات هو واحد من الأجنحة الثمانية. وكانت هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها كجناح. الجرافين هو نوع من المواد التي تم استخدامها في تطبيق مواد نسجية جديدة في السنوات الأخيرة. وقد فتح أدائها الممتاز خيالًا لا نهائيًا للتطبيق المستقبلي للمنسوجات. ومع ذلك ، فإن ولادة أشياء جديدة تمر دائما بعملية مؤلمة. الجرافين ليست استثناء. . من أجل تحسين تنضج الجرافين + النسيج ، قدم الجرافين التحالف لأول مرة في شكل جناح وحقق نتائج ملحوظة.


وقد أظهرت الممارسة أن العرض في مجموعات في شكل جناح له بالفعل تأثير مزيج قوي ، مع تأثير العلامة التجارية الهامة. في الأجنحة الثمانية ، بالإضافة إلى جناح BLA في الخارج ، هناك سبعة أجنحة في البلاد ، وجناح واحد فقط من الأجنحة السبعة هو جناح محلي ينظمه وفد الحكومة المحلية. هذا هو جناح شينجيانغ. يعد جناح شينجيانغ جناحًا مهمًا في منطقة غزل القطن. جمع جناح شينجيانغ 16 شركة رائدة رائدة بما في ذلك Litai Silk Road و Fuli Zhen Lun و Youngor Agriculture للمشاركة في المعرض. وقال مدير مكتب صناعة صناعة الغزل والنسيج في شينجيانغ يانغ شياو دونغ: "اليوم ، يمكن أن تدعى التكنولوجيا الغزل والغزل ومستوى المعدات من غزل القطن في شينجيانغ على الإطلاق الدرجة الأولى المحلية ، حتى على مستوى العالم!"

كيف المد والجزر موقف المتفوقين + أسلوب عرض مبتكرة

كما نعلم جميعا ، في السنوات الأخيرة ، نمت صناعة غزل القطن في شينجيانغ بسرعة. معظم شركات شينجيانغ من الدرجة الأولى شركات الغزل والنسيج الرائدة في البر الرئيسي ، وتقريبا كل قدرة الإنتاج الجديدة يتم استيراد المعدات من الدرجة الأولى ، والمعدات من الدرجة الأولى ومزايا الجودة من القطن شينجيانغ نفسها ، وشينجيانغ في السنوات الأخيرة ، سوق الغزل لديها تتحسن بشكل أفضل ، مما أدى إلى ضغوط كبيرة على شركات البر الرئيسي.

المعرض هو أرض اختبار قاسية. ما إذا كان المنتج أو الشركة يمكن أن تتدفق على نبض السوق ويجد موقعه الفريد أمرًا حاسمًا. Hengtian China Textiles Wuxi Co.، Ltd. عضو هام في مجموعة Hengtian للمعارض. ذكر تشاو لينغ ، المدير العام للشركة ، أن الشركة ركزت على ألياف النايلون الأساسية الوظيفية المتميزة ، وأصبحت رائدة في هذا المجال. تعد ألياف النايلون الأساسية منطقة متخصصة جدًا في العديد من منتجات الألياف الكيماوية ، ولكنها تتمتع بأداء ممتاز ومساحة كبيرة في السوق. يعتقد تشاو لينغ أن قدرة ألياف النايلون الأساسية قد تم التقليل من شأنها لسنوات عديدة ، ومهمتها الرئيسية في العام أو العامين الماضيين هو السماح للألياف الرئيسية من النايلون "بالعودة" ، والمعرض هو واحد من القنوات الهامة.انتهى معرض الغزول في فصلين من السنة ، وأماكن الربيع والصيف ، في حدث صاخب. وجد العارضون والمتفرجون اتجاههم واتجاههم الجديد في هذا العيد من خيوط الألياف. قد يكون هذا جانب آخر من المعرض. طبقة واحدة من المعنى ، دعونا نستمر في مقابلة شنغهاي في خريف سبتمبر لإيجاد مفاجآت جديدة.

HEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD (

الصين مصنع مكونات فراش)هي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة. المنتجات الرئيسية: غطاء المراتب ، نسيج المراتب الجاكار (النسيج الدمشقي ، strech knit) ، طباعة النسيج فراش (التريكو ، الساتان ، قماش حريري ، فرشاة ، T / C) ، Stichbond النسيج ، والنسيج للحريق ، memebrane للماء وهلم جرا.
الهاتف: 0086-575-88039102

الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com