منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هذه المعرفة حول أقمشة اللباس عالية الوضوح ليست معروفة للجميع
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هذه المعرفة حول أقمشة اللباس عالية الوضوح ليست معروفة للجميع

HYA hya.com 2018-03-26 10:41:29
هذه المعرفة حول أقمشة اللباس عالية الوضوح ليست معروفة للجميع



"يجب خلق الرفاهية الحقيقية مع الأقمشة الجيدة ونوايا الحرفيين."
                                                           --- Mr.Dior

ثوب ، بالإضافة إلى الضوء على الزخرفة ، سحر النسيج لانهائي. لتلبية مختلف المناسبات والمواسم ، استخدم المصممون بذكاء الخصائص الفريدة للأقمشة المختلفة. ليس فقط هو اختيار نوع اللباس المهم ، والنسيج هو بنفس القدر من الأهمية. يتم تحديد ارتفاع نوعية اللباس من النسيج.

الحرير ، ناعمة وسلسة في الملمس ، ناعمة وخفيفة في اتصال ، ملونة في اللون ، ومريحة لارتداء ، هو نسيج ثوب أغلى. وقد فضل الناس من جميع الأعمار الحرير المعروف باسم "ملكة الألياف" لسحرها الفريد. تنقسم الصنف إلى أربعة عشر فئة و 43 فئة فرعية. هناك ما يقرب من نوعين من الثقيلة والثقيلة ، على نحو سلس ، Qiaoqi ، Shuangqiao ، والثقيلة. جو ، الديباج ، الساتان الساتان ، الساتان الساتان ، الساتان الإيلاستين ، التواء الاعوجاج ، الخ.

عادة ما تكون ملفوفة في بطانة من الساتان كملبس للسطح لخلق جو رومانسي وأنيق.

أقمشة فريدة من نوعها فريدة من نوعها ، ناعمة وأنيقة الملمس ، لينة ويشعر ناعمة ، مع الجو الأكثر طبيعية ونبيلة ، وأقمشة الشيفون هي النسيج المفضل لفساتين الصيف.

الشيفون ، والنسيج خفيفة ، رقيقة ، ناعمة وأنيقة. يأتي الاسم من صوت CHIFFE الفرنسي ويعني النسيج الخفيف والشفاف. تنقسم الشيفون إلى الشيفون الحرير والشيفون الحرير.

يتكون الحرير الصناعي من الشيفون عموما من البوليستر 100 ٪ (الألياف الكيميائية) ، والتي لديها المزايا الكامنة في الشيفون. بالمقارنة مع الحرير الشيفون ، والغزلان الحرير الحرير الصناعي ليس من السهل أن يزيل اللون عدة مرات ، لا يخاف من التعرض ، وأنها مريحة للتعامل ، وقوية. الجنس أفضل ، واستخدام أكثر في اللباس.

بفضل الستارة الفائقة واللمس المريح للجسم ، فإن الشيفون هو مادة تصميم شائعة للمصممين في فصل الصيف. سواء كان ذلك قصًا مثيرًا أو أسلوبًا بسيطًا بسيطًا ، فلا داعي للقلق. من السهل دائمًا ارتداؤه. أنيقة وعصرية وأنيقة.

الساتان اللباس ، سطح النسيج على نحو سلس وبراقة ، مع نسيج ثقيل. تستخدم على نطاق واسع في كوريا الجنوبية الساتان على التوالي ، صقيل حك ، ساتان إيطاليا المحاكاة ، صقيل اليابان (المعروف أيضا باسم حمض الخليك يا).

عادة ما يستخدم المصممين في تصميم اللباس الشتوي ، واختيار فستان الساتان مع إصدار بسيط وجو ، من دون الكثير من الديكور ، وتسليط الضوء على بريق الساتان الطبيعي.

وتجعل السمات النسيجية السميكة الخاصة بها من النسيج مرنًا للغاية ، كما يمكن للملحقات مثل البطانة ، وعظام السمك ، ووسادات الصدر أن تغطي عيوب الجسم ، مما يجسد تمامًا نضج المرأة وأناقتها.

غزل الجذر الأوروبي ، المعروف أيضا باسم Kossa yarn ، خفيف وأنيق. انها رقيقة وشفافة. لديها التمييز من غزل الحرير الأورجانزا والحرير الأورجانزا الحرير التقليد. غزل الحرير الأورجانزا ينتمي إلى فئة من الأقمشة الحريرية مع صلابة معينة. من السهل تشكيل ، ويستخدم على نطاق واسع في أوروبا والولايات المتحدة وبلدان أخرى لإنتاج فستان الزفاف.

غزل الحرير الأورجانزا يشعر أكثر حريري ، ولكن مكلفة ، والأورجانزا الحرير التقليد أيضا مزاياه ، وبالتالي فإن اللباس المنزلي مع الأورجانزا الحرير تقليد في الغالب.

يختار المصممون حجابًا شفافًا أو شفافًا ، غالبًا ما يغطيه الساتان ، ويشعر بالقليل من الصلابة ، ومناسبًا لمخطط لباس الستارة ، وارتداء ثوب الأورجانزا ، والأزياء الرومانسية دون فقدان الجو الأنيق.

الكل في الكل ، سمك النسيج ، النحافة ، الخفة ، الصلابة ، وجود اللآلئ ، والمظهر ثلاثي الأبعاد للنسيج يمكن أن يبرهن بشكل كامل على مختلف سحر الفستان.


معرفة المزيد من الأخبار المثيرة للاهتمام حول الأقمشة من زيجيانغ هيا الصناعة المحدودة، الرجاء الضغط على الرابط Tela para colchon للبيع.

الهاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
Moble: 0086-13515755047
الاتصال: تشن نانسي
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com