الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

شراء تجربة فراش صحي

HYA hya.com 2018-08-31 17:55:21


فراش قماش الصانع الصين

(1) فراش الربيع

بالنسبة إلى المراتب مثل المراتب النابضة ، فإن الجزء الأكثر أهمية في المرتبة هو الجزء الأكثر سهولة في الغش - النواة الداخلية للمرتبة ، والتي تتكون عادة من زنبرك فراش ومختلف الحشو.

تجربة الشراء:

  • عند اختبار المراتب الناعمة والصلبة ، اضغط على المرتبة بيدك لسماع ما إذا كان الربيع يحتوي على صوت "صوت". إذا كان هناك ، فقد صدأ الربيع الداخلي أو التالفة.
  • رائحة طعم المرتبة ، ونوعية العمل بشكل عام ضعيفة ، أو تعطي المرات رائحة كريهة. من المستحسن التخلي عن هذه المرتبة.
  • يجب أن يكون شراء فراش الربيع مستلقًا وينقلب في أوضاع مختلفة. يشعر بدعم من فراش على العمود الفقري وما إذا كان يمكن أن تجعل العمود الفقري الحصول على دعم جيد وحتى يشعر ونعومة للمرتبة.


طبع فراش Stichbond قماش مصنع

(2) فراش اللاتكس

المواد المستخدمة في صنع مرتبات اللاتكس هي أغلى ، كما أنها أكثر سهولة في غش المادة المراتب ، لذلك فإن اختيار المراتب المطاطية له أيضًا طريقة الشراء المناسبة. كما وسادة من فراش ، فراش اللاتكس بسماكة حقيقية من 3-5 سم فقط ، وبالتالي فإن السعر أرخص نسبيا.

تجربة الشراء:

  • رائحة الطعم ، مصنوعة من المطاط اللاتكس جودة من المطاط الطبيعي خلال عملية الرغوة ، وفراش اللاتكس يحتوي على رائحة كريمية خفيفة.
  • ومن خلال لمس منتجات السرير ، يكون سطح مرتبة اللاتكس عالية الجودة دقيقًا وسلسًا ، وسطح مفرش اللاتكس السفلي باهت وباهت ، والمادة خشنة.
  • نظرة على المسام ، ونوعية المواد فراش اللاتكس ديه مسام مختلفة داخل ، يتم مثقبها مفرش اللاتكس السفلي من قبل المعالجة اليدوية ، حافة الحفرة الخام.


ستوكات فراش الأقمشة الصين المورد

(3) فراش بني

فراش البني هي واحدة من المراتب مع أداء التكلفة العالية بين جميع أنواع أنواع المراتب. تتميز الفرشة البنية بالأداء الممتاز والنعومة والصلابة الجيدة ، كما أنها موضوع شراء المستهلك الشامل. ومع ذلك ، غالباً ما يتم بيع المراتب البنية في السوق على شكل مراتب مزيفة ، ويجب على المستهلكين تحديدها بعناية.

تجربة الشراء:

  • ينظر الحشو إلى أصالة فراش الجبل البني. هناك العديد من التجار الذين يبيعون الأحمر والبني مثل جوز الهند ، والتي لا يمكن مقارنتها مع جوز الهند والجبل البني.
  • الحكم على نوعية الفراش من عمل النسيج. القماش ذو الجودة العالية لديه نفس ضيق اللحاف ، لا يوجد تجاعيد واضحة ، ولا خطوط عائمة أو وصلات. عندما يتم الضغط على فراش باليد ، لا يوجد أي احتكاك في الداخل ، واليد هشة ومريحة.
  • انظر إلى إيجابيات وسلبيات المرتبة من شعار المنتج. أما المراتب الأصلية ، سواء كانت من حصائر أو وسائد زنبركية أو منضدة قطنية ، فتحتوي على أسماء منتجات أو علامات تجارية مسجلة أو أسماء شركات مصنعة أو أسماء شركات مصنعة أو عناوين مصانع أو أرقام اتصال أو رسائل فاكس.

(4) مفرش القطن الذاكرة

قطن الذاكرة لديه حساسية جيدة لدرجة الحرارة ، تخفيف الضغط ، مرونة بطيئة ، حساسة لدرجة حرارة جسم الإنسان ، المرونة الصفرية ، تناسب منحنى جسم الإنسان ، يمنع تشوه العمود الفقري ، يعزز بشكل فعال استرخاء ضغط الجسم ويطيل من النوم العميق.

تجربة الشراء:

  • أفضل وقت للارتداد للقطن الذاكرة عالية الجودة حوالي 10-15 ثانية (حوالي 18-10 درجة مئوية). عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 35-25 درجة مئوية ، فإن زمن الارتداد الأمثل يصبح 5-8 ثواني.
  • كما تتميز رغوة الذاكرة عالية الجودة باستشعار جيد لدرجات الحرارة ، والذي سيصبح ضعيفًا وصعبًا مع تغيرات درجات الحرارة ، في حين أن المراتب القطنية السفلية للذاكرة ذات مرونة فائقة للغاية ، والتي تشبه جودة الإسفنج العام.
  • يشعرك قطن الذاكرة عالي الجودة بالراحة للغاية ، وفراش رغاوي الذاكرة السفلي يبدو خشنا ، ومن الواضح أن سطح فراش القرصة يكون صلبًا ، والارتداد سريع جدًا.