منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > ترتفع "العلامة التجارية المتعددة + المنزل الكبير" ، أو تصبح نموذجًا جديدًا للصناعة المنزلي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ترتفع "العلامة التجارية المتعددة + المنزل الكبير" ، أو تصبح نموذجًا جديدًا للصناعة المنزلي

HYA hya.com 2018-05-09 10:54:17
ترتفع "العلامة التجارية المتعددة + المنزل الكبير" ، أو تصبح نموذجًا جديدًا للصناعة المنزلية



نموذج "الزهد" الذي يحب الناس ويخافون 

قبل بضع سنوات فقط ، أعلنت ماركة أثاث في قوانغتشو الإفلاس وإعادة التنظيم. وكان السبب في ذلك هو أن المؤسس قال بصراحة إن السبب هو "توسيع المتاجر التي تدير ذاتيا". هذه الدرجة جعلت السوق يشك في النموذج المباشر لعلامات الأثاث ، إذا ما اقترنت بنموذج المتجر المستقل ، فإن السوق يُنظر إليه على أنه "خدش".

في الواقع ، نموذج مخزن مستقل لا يخلو من التربة في السوق الصينية.

في المناطق الحضرية على مستوى المحافظة في الصين على نطاق واسع ، لأنه ليس مساحة رئيسية للتخزين المنزل ، للموزعين المحليين ، من خلال افتتاح المتاجر الكبيرة ، وبالتالي تغطي أنواع مختلفة من منتجات الأثاث ، والعلامات التجارية هي حقا اختيارا جيدا. وبعبارة أخرى ، هذه المناطق هي أيضا "المناطق الأساسية" لأثاث المؤسسات المملوكة لسيشوان لفترة طويلة.

ومع ذلك ، في فترة طويلة من الزمن ، في المنطقة الرئيسية لسلسلة متاجر المنازل ، تواجه المدن من الدرجة الأولى والثانية مخاطر عالية في فتح المتاجر المستقلة.

ليس فقط أنها شركة رائدة في المنزل ، ولكن حتى تاجر الأثاث الذي لم يكن متفائلاً في يوم من الأيام عن نموذج المتجر الكبير يغير وجهة نظره تدريجياً.

ذكر بعض التجار أن "ميزة العلامة التجارية للمتاجر في السنوات السابقة أصبحت أكبر عقبة أمام تشغيل المتاجر المستقلة للعلامة التجارية المنزلية ، ولكن هذا الوضع بدأ يتغير".

من ناحية ، مع الزيادة في تركيز ماركات الأثاث ، مدفوعة بأجهزة منزلية متعددة العلامات التجارية وذات نطاق واسع ، يمكن للشركات المحالت المستقلة بشكل مباشر ، أو التجار لترقية المتاجر الكبيرة المستقلة ، تحقيق الدعم من حيث الحجم ، العلامة التجارية الطرفية هي أيضا في تزايد ، وسيتم ترقية المتجر بالمياه الطبيعية.


من ناحية أخرى ، تحت إشراف الاستهلاك في هذه السنوات ، بدأ مفهوم المستهلك في الاستهلاك يتغير. أما بالنسبة إلى عرض الأثاث في المتاجر التقليدية ، فمن الصعب اجتذاب المستهلكين الشباب بسبب الصعوبة في تسليط الضوء على ميزات العلامة التجارية. تجنب المتجر هذا العيب فعليًا.

في نفس الوقت الذي يتم فيه الترويج للنموذج "ذاتي التشغيل + المتجر الكبير" ، ما هو مقدار الفرصة التي يتمتع بها نموذج الوكالة التقليدية؟ على الأقل حتى الآن ، لا يزال الوضع متفائلاً نسبياً.

في نفس الوقت الذي يتم فيه الترويج للنموذج "ذاتي التشغيل + المتجر الكبير" ، ما هو مقدار الفرصة التي يتمتع بها نموذج الوكالة التقليدية؟ على الأقل حتى الآن ، لا يزال الوضع متفائلاً نسبياً.


HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار:  نسيج القطن الخيزران فراش.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen