منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > ملاحظات زخرفة غرفة المعيشة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ملاحظات زخرفة غرفة المعيشة

HYA hya.com 2018-05-10 20:01:42
ملاحظات زخرفة غرفة المعيشة 


غرفة المعيشة هي مركز النشاط. يجب أن لا تكون المساحة ضيقة ، وإلا سيبدو المنزل بأكمله صغيرًا جدًا. عند التصميم ، يجب علينا إنشاء تأثير بصري واسع. في الفضاء الواسع ، يكون الجسم والعقل بالكامل أكثر راحة أيضًا. 

لا ينبغي على غرفة المعيشة فقط أن تولي اهتماما لطابعها العملي ، ولكن أيضا النظر في طابعها في الزخرفة. من المهم للغاية تشكيل الإدراك العام. خاصة عندما يتم استخدامه لزخرفة السقف ، فإن ارتفاعه أمر بالغ الأهمية ويحتاج إلى ضمان الارتفاع المرئي للمساحة. صف. 

غرفة المعيشة هي منطقة مشتركة في المنزل. بشكل عام ، هو تصميم مفتوح. يمكن أساسا ربط مختلف المساحات الوظيفية. في هذا الوقت ، من الضروري ضمان سلاسة أنشطة المشي. بشكل عام ، يجب مراعاة مشكلة التخطيط أثناء التخطيط. الجانب من خلال التصميم ، يمكن أن يكون أيضا وسط التصميم المتقاطع ، فمن الأفضل لجعل القناة مباشرة ، ليس لديهم مأوى. 

إذا كنت ترغب في جعل غرفة المعيشة أكثر جمالا ، فإن المناظر الطبيعية الداخلية تحتاج إلى تطابق جيد. يجب تصميم أي زخرفة بعقلانية. من الأفضل أن ننظر إلى غرفة المعيشة بغض النظر عن الزاوية التي هي جميلة. فيما بينها ، ينبغي أن تكون متطابقة بشكل جيد لون ونمط الأريكة. يجب أن تكون زخرفة جدار خلفية التلفزيون بسيطة وغلافية. لا ترتب الزهور الاصطناعية والعشب المزيف في غرفة المعيشة. المعنى ليس جيدًا. تفضل قضاء المزيد من الوقت في إدارة المصنع. 

يجب أن تكون غرفة المعيشة سخية وشفافة ومشرقة ، وهذا يتطلب المزيد من الإضاءة والإضاءة في غرفة المعيشة. لذلك ، يفضل تصميم النوافذ كنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ، والتي يمكن أن تزيد من الضوء الطبيعي. للإضاءة ، يجب أن يتم دمجها مع مجموعة متنوعة من المصابيح. الضوء الرئيسي الساطع ليس أقل من ذلك. 



تصميم غرفة المعيشة هو الأفضل عدم التصرف بشكل شخصي للغاية. لا يتم تقدير نمط الديكور البديل من قبل الجميع. أعتقد أن الجميع لا يرغبون في رؤية غرفة المعيشة الخاصة بهم التي زينها العديد من الأصدقاء أو الضيوف الذين يشيرون أو ينتقدون ، حتى شكوا في مشكلتك الجمالية ، لذلك من الأفضل أن تزين الأسلوب الذي يمكن أن يقبل به معظم الناس. 

تنتمي غرفة المعيشة إلى المساحة العامة في المنزل ، لذلك يمكن أن تكون مواد الديكور والأثاث مناسبة لكل فرد في المنزل ، خاصة مادة الأرضية ، كما أن البلاط الأملس يضر بكبار السن والأطفال والأثاث. يجب أن يأخذ الحجم بعين الاعتبار راحة الجميع.

HYA ، شريكك ، يرجى النقر على الرابط لمزيد من الأخبار: أقمشة ستوكات فراش.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
الهاتف: 0086-13515755047
جهات الاتصال n nancy chen