منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيفية التمييز بين نوعية جوز الهند فراش؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية التمييز بين نوعية جوز الهند فراش؟

HYA hya.com 2018-08-30 10:34:19


فراش التغطية قماش بالجملة

في السنوات الأخيرة ، كانت المراتب الربيعية أقل شعبية. على العكس من ذلك ، فراش حصيرة الأصلي لديه ميل إلى الازدهار. ترتفع مراتب المراتب بسرعة مع الميزات الطبيعية الخالية من الينابيع وتطلق هجومًا ضارًا على المرتبة الربيعية. خذ إشارة لحالة فراش الربيع في السوق. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الناس لا يثقون في جودتهم. تشمل مراتب المراتب أساسا فرشة من ألياف جوز الهند والمراتب الجبلية البني ، من بينها المرتبة الأولى الأكثر شعبية.

مصنوعة فراش جوز الهند الأصيل من الألياف السطحية لقشرة جوز الهند ، وهو طبيعي وغير ضار ، ودافئ في الشتاء وبارد في الصيف. جوز الهند هو تنفس ، امتصاص الرطوبة ، ومرونة ومرونة ، وأنها واحدة من الأسباب الرئيسية للناس لمتابعة ذلك.

شعار منتج مفرش Coco

يمكن أن تكتسح طبقة جوز الهند فراش الربيع ليس فقط من خلال المواد الخام الطبيعية وغير الضارة ، ولكن أيضا من خلال التحسين الفني لسرير جوز الهند. ألياف جوز الهند المجعد في نمط شبكة ثلاثية الأبعاد ، وتشكل نبتة طبيعية نقية تجلس بصمت. الألياف "الربيع". تتميز مرتبة جوز الهند في وضع الترتيب هذا بمرونة عالية ومرونة جيدة. ينحني منحنى جسم الإنسان للفرشة وقوة الدعم حتى ، بحيث يكون الجسم مسترخياً تمامًا ، ويحصل النائم على راحة أفضل. وبالمقارنة ، فإن مرتبة جوز الهند أقل مرونة من المراتب الجبلية البني.


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج

برياثابيليتي من فراش جوز الهند

إن بنية الشبكة الثلاثية الأبعاد لفراش ألياف جوز الهند ذات تهوية ونفاذية أفضل ، ليس من السهل تلوثها بالرطوبة ، ولن تكون رطبة للاستخدام على المدى الطويل. انها مناسبة للاستخدام في المناطق الرطبة في الجنوب. جسم الإنسان ينام في الليل وهو عرضة للتعرق. يتم تهوية المرتبة وليس ساخنة وحارة ، مما يقلل من التعرق ويحافظ على جفاف المرتبة لفترة طويلة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع المراتب الجبلية البني ، فإن التهوية سيئة قليلاً ، ولكن هناك العديد من المصنعين الذين يقطعون الأركان لتوفير التكاليف ، ونفاذية الغاز لا تصل إلى التأثير المحدد سلفاً. أوصى يو يو بالاهتمام بتهوية المرتبة عند الشراء ، فمن الأفضل شراء فراش بني اللون مع أداء تهوية أفضل.

الغبار من فراش جوز الهند

العث الغبار الضارة بجسم الإنسان ، وهي أكثر المواد المسببة للحساسية موزعة على نطاق واسع في العالم. وفقا لخبراء الحساسية الطبية ، أكثر من 80 ٪ من السعال المتكرر ، الربو والغبار حساسية ، ودرجة الحرارة المثالية لعث الغبار هو 25 درجة مئوية ، والرطوبة هي 75 ٪ ، والرطوبة أقل من 60 ٪ من عث الغبار لن تكون قادرة على التكاثر ، أقل من 50٪ لن ينجو ، الرطب المرئي هو مرتع عث الغبار. تتميز مرتبة جوز الهند بقابلية نفاذية جيدة للهواء ، كما أن الخاصية المضادة للرطوبة تجعل عث غبار المرتبة أقل عرضة للبقاء والتكاثر ، كما أنها أكثر أمانًا لجسم الإنسان ، بحيث يكون الجسم ينام ليلاً أكثر جفافًا ويطمئن.


الصين الطباعة قماش حريري فراش المورد

صيانة فراش جوز الهند

1. من أجل منع الشركة المصنعة من التطهير غير المسؤول والتعقيم ، هو إجراء لا غنى عنه لاستخدام الشمس قبل الاستخدام.

2 ، فراش جوز الهند له نفاذية الهواء المعتدلة ، لذلك فمن الضروري أن puhttps: //www.mattressfabricmanufacturer.com/products/best-quality-of-mattress-foam.html في الشمس للتهوية لتجنب فراش رطبة .

3 ، والوجه بشكل منتظم فراش جوز الهند ، بحيث يتم توكيد أجزاء فراولة فحم الكوك بالتساوي ، وليس من السهل أن تشوه ودائم.

4 ، والحفاظ على غرفة جافة ، وليس رطبة جدا ، وهذا سوف يساعد على الحفاظ على فراش جاف.