منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > فرشة الفورمالديهايد يتجاوز الضرر لجسم الإنسان
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

فرشة الفورمالديهايد يتجاوز الضرر لجسم الإنسان

HYA hya.com 2018-09-03 16:02:42

  

مرتبة الموقوت المورد الصين 

وتستمد أساسا التلوث والأضرار المزمنة من الفراش إلى البيئة المعيشية وجسم الإنسان من ملء وسادة الفراش والنسيج المستخدم. عندما يتجاوز تركيز الفورمالدهيد المعيار أثناء النوم ، فإنه يسبب بعض الضرر لجسم الإنسان من خلال الجهاز التنفسي. بسبب طباعة وصباغة الأقمشة المستخدمة في المراتب العامة ، غالباً ما يكون من الصعب تجنب محتوى المعادن الثقيلة (الرصاص القابل للذوبان ، والكادميوم ، والكروم ، والزئبق) ، وقد يؤدي التلامس اليومي مع الجلد البشري والجهاز التنفسي إلى تحفيز سيئ .

بالإضافة إلى حماية البيئة لحماية صحة الناس ، فإن بنية المرتبة وتوزيع الربيع تكون علمية ومعقولة ، ولها تأثير كبير على صحة الإنسان. تعتمد كيفية النظر إلى جودة الخطوط الرئيسية على نقطتين:

1 يمكن أن تكون مناسبة لمجموعة متنوعة من مواقف النوم.

2 يجب أن يكون الضغط متساوياً ، فالفراش يتحرك مع جسم الإنسان وتناسب المطبات بشكل طبيعي.


أرخص مورد قماش فراش الصين

فرط الفورمالدهيد المفرط في المراتب أكثر خطورة من تلوث الزخرفة والأثاث ، وينبغي أن يكون يقظا. الحشايا هي الأثاث الأكثر "وثيقة" للناس. هم الأقرب إلى الجهاز التنفسي للبشر والجلد. ينام الشخص في السرير لمدة 6 ساعات على الأقل في اليوم.

تتعرض المراتب للهواء لفترة طويلة ، ويكون إطلاق الفورمالديهايد بطيئًا وغير متقطع. من ناحية ، يضر بشكل مباشر بصحة الناس. من ناحية أخرى ، هو أيضا المصدر الرئيسي لتلوث الفورمالديهايد في البيئة الداخلية. لإزالة الفورمالدهيد من المرتبة ، يجب أولاً أن تعرف أجزاء المرتبة والمادة التي تحتوي على الفورمالديهايد.


الصين مصنع مكونات فراش

يستخدم الفورمالديهايد عموما كفسكوز. لديها جانبين. من ناحية ، يتم استخدامه كمادة خام كيميائية أساسية. يتم استخدامه من قبل الناس لتحقيق تأثير لا يمكن الاستغناء عنه من المواد الأخرى. من ناحية أخرى ، إذا تم استخدامه بشكل مفرط ، فإنه سيتسبب في ضرر جسيم لجسم الإنسان.