منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > حول طريقة شراء طاولة التضميد ومهارات الصيانة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

حول طريقة شراء طاولة التضميد ومهارات الصيانة

HYA hya.com 2018-12-12 16:55:14

مصنع أقمشة المراتب المحبوكة

يجب أن يكون الجميع على دراية بمنضدة التضميد. إنها نوع من أثاث غرف النوم الأكثر شيوعًا في حياتنا. وهي تستخدم أساسا لخلع الملابس النسائية. لكل شخص رؤيته الجمالية الخاصة حول أسلوب طاولة الملابس ، لذلك في اختيار المظهر طالما أنه شخصي ، يمكنك القيام بذلك! ومع ذلك ، لا نزال بحاجة إلى معرفة طريقة الشراء ومهارات الصيانة في منضدة الزينة.


من الأفضل اختيار مظهر منضدة الزينة بفرشاة دهان ، لذلك من السهل تنظيفها ، بحيث لا تتغلغل مستحضرات التجميل في منضدة الزينة ، مما يؤثر على مظهر منضدة الزينة. في نفس الوقت ، وفقا للأسلوب العام للغرفة ، يمكن اختيار نمط طاولة الملابس. لا يمكن للمرآة من طاولة خلع النظر فقط عند اختياره. يجب أن تكون مرآة منضدة الزينة تصميمًا قابلًا للطي ، بحيث عندما ترى المرآة ، يمكنك رؤية زوايا وجهك ومشاهدتها بوضوح. هناك مشكلة في تركيب المكان الخاص بك. يجب أن تكون مجهزة طاولة خلع الملابس مع ضوء أمام مرآة. من الأفضل استخدام الضوء الأبيض للضوء الأمامي المرآة. لا يوصى باستخدام ضوء أصفر لأن الضوء الأصفر ينتج عنه اختلاف اللون ولا يمكن أن يعكس لون الماكياج. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بتركيب الضوء فوق المرآة أو على جانبي المرآة لتقليل ظلال الوجه.

تحقق من جودة منضدة الزينة. معظم طاولات الضمادة مصنوعة من ألواح اصطناعية. يجب على المالك التحقق من شهادة الجودة عند الاختيار. انظر إلى محتوى الفورمالدهيد وجودة اللوح. فمن الأفضل أن رائحة رائحة منضدة الزينة لمعرفة ما إذا كان هناك رائحة نفاذة. نعم ، من الأفضل عدم الشراء.


Stichbond البوليستر الصانع النسيج

عند اختيار طاولة خلع الملابس ، تأكد من معرفة ما إذا كان هناك كرسي مطابق. من الأفضل اختيار طاولة خلع الملابس مع كرسي مطابق. هذا لن يسبب الانسجام الكلي ويسبب مشاكل لخلع الملابس الخاصة بك.

كيفية الحفاظ على منضدة الزينة؟ يمكنك استخدام الشمع والأثاث العام عامل تنظيف للقضاء. إذا تم طلاء الخزانة بالدهان وتخشى فقدان اللون ، يمكنك استخدام قطعة قماش لتنظيف كمية صغيرة من المنظفات ومسحها في منطقة غير واضحة. إذا لم يكن هناك انخفاض اللون ، يمكنك أن تطمئن. استعمال. تذكر عدم استخدام البنزين أو المذيبات العضوية لمسح ، يمكنك استخدام الشمع على الأثاث للقضاء ، وزيادة اللمعان ، والحد من تراكم الغبار. (مفرش بطانة نسيج بالجملة)

بعد شراء طاولة التزيين المفضلة لديك ، انتبه دائمًا للصيانة والتنظيف. بشكل عام ، يجب أن لا تمسح مباشرة بقطعة قماش مبللة. فقط امسحه بقطعة قماش نظيفة وكمية صغيرة من الماء. تأكد من إبقاء الخزانة نظيفة ومرتبة.