الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح شراء كرسي أريكة

HYA hya.com 2018-12-13 15:14:06


فراش أبيض غير منسوج في الصين

وتعرف الأرائك الفردية أيضًا باسم كراسي الأرائك ، ويشعر بعض الناس بأنهم ليسوا مضطرين للشراء ، ولكن كرسي الأريكة ضروري للمنزل. سوف يجعل كرسي الأريكة المناسب عائلتك تشعر بالراحة والترويح والتخفيف. اليوم ، اسمحوا لي أن أتحدث عن نصائح الشراء من كرسي أريكة.

أولا: أولا وقبل كل شيء ، والنظر في الجلوس ، والشعور بالراحة يمكن أن تجعل الشخص يخفف ، دون الشعور القيد ، وهذا هو عضو محلي ترفيهي مؤشر حياة مهم.


الشركة المصنعة بكرة الخيط الصين

الثاني: في اختيار النسيج ، إذا كان هناك نمط على القماش ، عموما يجب الحفاظ على نمط سليمة ، والتناسق إلى اليمين واليسار ، صعودا وهبوطا التنسيق ، ينبغي أن تكون محاذاة طبقات الخط ، وينبغي أن ينحني الالتفاف السلس ، يجب أن يكون اللون متسقًا بشكل أساسي ، بدون اختلاف واضح في اللون. يجب ألا يكون هناك أي خدوش أو خدوش أو أي ندوب أخرى. إذا كان النسيج مصنوعًا من جلد طبيعي أو جلد صناعي ، انتبه إلى ما إذا كانت هناك ندوب وعلامات للثقب على السطح ، ولا يوجد تجعد صناعي في عملية التصنيع. عندما تلمس الضغط باليد ، يجب أن تشعر بالنعومة والسلاسة. عند استخدام قطعة قماش جافة أو قطعة قماش مبللة ، يجب ألا يكون هناك فقدان للألوان. يتم ضغط سطح المقعد ومسند الظهر إلى الأسفل وإلى الخلف باليد. بعد رفع الأيدي ، يجب أن يكون السطح المقنع قادرًا على الانطلاق والتعافي ؛ عندما يتم ضغط اليدين في الوسط ، يجب ألا يكون هناك تقلبات واضحة.

ثالثًا: في اختيار الإطار ، يقوم كرسي الأرائك الشامل كليًا بالتحقق من جودة الإطار ، تأكد من مطالبة موظفي المبيعات أو الإنتاج بفتح القناع الخلفي لعرض الداخل. يجب أن يكون الإطار الرئيسي 卯 榫 ، ويمكن استخدام براغي الخشب في مكان آخر. يتكون الإطار الداخلي من المسامير ، والأريكة غير مناسبة للشراء. خلاف ذلك ، حتى لو كان الإطار الخشب ليس سيئا في هذه اللحظة ، فإن الإطار سيكون بالتأكيد فضفاض بعد الاستخدام. يجب أن يكون الخشب ذو الإطار مصنوعًا من الخشب الصلب. لا ينبغي أن يستخدم الخشب الناعم جدا ، مثل الصنوبر ، الحور ، الأوكالبتوس ، وما إلى ذلك ، كإطار كرسي أريكة. لا يمكن استخدام الخشب مع الشقوق ، والديدان ، والانحلال ، وأكثر من ثلث العقد. يجب ألا يكون هناك أي فواصل أو مواد مفقودة أو ارتخاء في المفصل. بعد الفحص الداخلي ، من الضروري التحقق من الخارج. يتم الضغط على ساق واحدة ضد سطح المقعد ، ثم يتم ملتول مسند الظهر بكلتا يديه. إذا كان الشعور ليس سائبًا ، فلا يوجد صوت صرير ، مما يثبت أن جودة كرسي الأريكة جيدة نسبيًا.


شعر وسادة مصنع الصين

رابعًا: يجب أن يتوافق لون وأسلوب كرسي الأريكة مع بيئة غرفة المعيشة بشكل عام. إذا كان الديكور على الطراز الحديث ، يمكنك اختيار كرسي أريكة حديث الطراز الأوروبي بسيط. إذا كان النمط الصيني ، يمكن أن تكون مجهزة مع الدرابزين الخشبي. صوفا على الطراز الياباني على الطراز الصيني مع مسند ظهر ؛ إذا كان الطراز الأوروبي تقليدي ، فيمكن تجهيزه بأرائك تقليدية أمريكية وأوروبية.