منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > من وجهة نظر الوالدين: ما هو نوع المرتبة التي يجب أن يناسبها الطفل في أيام المدرسة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

من وجهة نظر الوالدين: ما هو نوع المرتبة التي يجب أن يناسبها الطفل في أيام المدرسة؟

HYA hya.com 2018-12-14 15:23:32


مفرش غطاء النسيج بالجملة

في مرحلة الطلاب ، الأطفال يعملون بجد ويتوقون للتعلم ، والعمل العقلي كبير نسبيا ، ويجب أن يتلقوا الكثير من المعرفة كل يوم ، وهناك العديد من الواجبات المنزلية. لذا في الليل ، من الضروري جدًا أن يكون النوم ذو نوعية جيدة أمرًا ضروريًا ، وليس فقط تعزيز نمو الأطفال ونموهم ، ولكن أيضًا إطلاق العنان لليوم ، وتجديد الطاقة ، وجعل التعلم أكثر كفاءة.

النوم مهم بشكل خاص للطالب الذي هو في مرحلة النمو البدني ، والفرشات عامل مهم يؤثر بشكل مباشر على نوعية النوم. من أجل ضمان نوم جيد ، ما المشاكل التي ينبغي على الوالدين الاهتمام بها عند اختيار مرتبة الطلاب لأطفالهم؟

1 ، يجب أن يكون المراتب نفاذية الهواء جيدة
بعد كل شيء ، يتكون حصيرة الغراء المستعبدين من الألياف النباتية. من السهل الحصول على الرطب والديدان مع مرور الوقت. فمن السهل للحث على الأمراض الجلدية عند الأطفال. الغرض الرئيسي من تهوية المراتب هو منع المن من تقليل نمو البكتيريا والرطوبة ، وهو أمر مهم بشكل خاص للطلاب ذوي البشرة الحساسة. فراش بدون غراء ودرجة حرارة عالية غير مناسب لحياة الجراد ، وليس من السهل الحصول على الرطب والطبيعية وصديق للبيئة ، ومريحة للبشرة.


نسيج القطن المراتب الخيزران الصين

2 ، صلابة فراش معتدل
إذا كان الأمر صعبًا جدًا ، فقد يتسبب في تلف العظام. إذا كان خفيفًا جدًا ، فقد يتسبب في تشوه العظام ويسبب أيضًا الحدبات. يفضل أن تكون قساوة فراش الطالب ضعيفة ولينة بشكل معتدل ، لأن الطالب في فترة التطوير العظمي ، والفرش ناعم جدا أو صعب جدا ، مما لا يفضي إلى نمو عظام الطالب. فرشات جوز الهند مناسبة أكثر للطلاب من مراتب اللاتكس ، ولكن عند اختيار مراتب جوز الهند ، اختر جوز الهند الصديق للبيئة ، لا تختار الغراء لاصق. فراش جوز الهند لفراش المغطس مصنوع من ضغط ساخن بدرجة الحرارة العالية ، لا يوجد الغراء ولا رائحة ، هو بلا شك أفضل خيار للأطفال.

3 ، يجب أن تحتوي على الطبقة العليا من القطن الصحي (مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة)
وغني عن القول إن خصائص قطن الرعاية الصحية ناعمة وقريبة من الجسم. يتم استخدامه كطبقة تعبئة للفراش. وهي تقع على الجانب العلوي من طبقة نخيل جوز الهند. إنه يسمح للطفل بالاستمتاع بمرحله الناعم والمريح مع الشعور بالمرونة المثالية للمرتبة. تساعد على تخفيف التوتر وتخفيف التعب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيع القطن الصحي من تكنولوجيا اختراق الهواء الساخن ، 100 ٪ لا الغراء ، لا الميثانول ، يمكن أن تمتص الرطوبة والتنفس بشكل أفضل ، ولكن أيضا تلعب دورا في حماية العمود الفقري القطني!

كزهرة للبلاد ، الأطفال هم الأمل في التنمية المستقبلية لبلدنا وكبرياء والدينا. لذلك ، في الطريق إلى نمو الطفل ، كأحد الوالدين ، يجب علينا مرافقة ، وتوفير ضمان مادي أفضل للأطفال ، وإعطاء الأطفال بيئة نوم أفضل.