منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما هي السمات المشتركة للفرشات التي يمكن أن تساعد في النوم؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هي السمات المشتركة للفرشات التي يمكن أن تساعد في النوم؟

HYA hya.com 2018-12-11 16:57:23


نسيج مفرش الصانع الصين

تتمتع المرتبة الجيدة بتأثير إيجابي على نوم الناس ، بحيث يمكن للشخص الحصول على الطاقة الكافية خلال النهار من خلال نوم هانئ. ما هي الخصائص المشتركة لمرتبة جيدة؟

واحدة من الخصائص: لمسة ناعمة ، لا رائحة
من السهل دائمًا النوم في السرير الدافئ والنوم ، والذي يرجع إلى حقيقة أن الناس لديهم شعور معين بالأمان للأشياء الناعمة والرقيقة. تستخدم المراتب التي تساعد على النوم مادة صديقة للجلد ، وعندما تستلقي ، ستشعر بالنعومة التي تحيط بها ، والتي تختلف عن صلابة السرير الصلب. الحشايا التي تساعد على النوم لن تسبب رائحة أكبر بسبب الجودة والعملية وغيرها من القضايا ، مما يؤثر على النوم. تنتج رائحة المراتب أكثر على الأقمشة والحشوات ذات المواد الضعيفة ، وكذلك استخدام العمليات مثل المواد اللاصقة ، والاتصال الوثيق مع الناس. عند النوم ، ستشعر بتدفق مستمر من الروائح التي تحفز الأعضاء الشمية ، مما يؤثر على النوم.


الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد

ميزة 2: لا تدخل ضوضاء النوم
سيكون هناك صوت عند تمطيد الجسم ، أو الانقلاب. يمكن للأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه الصوت سماع هذه الأصوات الرقيقة عند تسليمهم ليلاً ، وقد يتم تحفيزهم واستيقاظهم فجأة. على المدى الطويل ، وقلة النوم ، مما يؤدي إلى حالة عقلية سيئة خلال النهار ، مما أدى إلى حالة من وهن عصبي. اﻟﻀﻮﺿﺎء ﻣﺸﻜﻠﺔ ﻣﻊ اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺮاﺗﺐ ، وﻣﺼﺪرﻩ هﻮ اﺣﺘﻜﺎك اﻟﺮﺑﻴﻊ ﺑﺼﻮرة رﺋﻴﺴﻴﺔ ﺑﻴﻦ اﻟﻔﺮاش اﻟﺪاﺧﻠﻲ.

يتم ترتيب الينابيع الجيبية المستقلة بواسطة زنبرك أرضي ، ويتم تغليف كل ربيع بنسيج غير منسوج بحيث لا تتداخل الينابيع مع بعضها البعض أثناء التشغيل ، ويتم منع الاحتكاك المباشر للينابيع من التسبب في الكثير من الضوضاء. الحشايا التي تساعد على النوم ستضعف هذه الضوضاء من التصميم ، مثل المراتب الجيبية القائمة بذاتها التي أصبحت الآن شائعة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز المراتب أيضًا بمجموعة متنوعة من الحشوات مثل القطن العازل للصوت أو مراتب اللاتكس ، والتي يمكن أن تقضي على الضوضاء بشكل فعال. (غشاء مقاوم للماء الصين)

الميزة الثالثة: تلبية احتياجات نوم الإنسان
يجب أن يشعر هؤلاء الأشخاص الذين لديهم أوزان وأشكال مختلفة وحالات النوم بأنهم مرتاحون في السرير ، وليست ناعمة أو صلبة. لن يترك كل جزء يسقط ، ولن يكون من الصعب جدا أن تسبب ضغوطا لتسبب ضعف تدفق الدم. يبدأ تصميم المراتب الذي يساعد على النوم وفقًا لاحتياجات جسم الإنسان. مع مفهوم بيئة العمل ، تنقسم المرتبة إلى مناطق الرأس والكتف والخصر والورك والساق لعلاجات مختلفة ، بحيث يمكن للناس تسليمها بسرعة. الملصقات والجسم البشري تحظى بدعم فعال.