منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هو تسرب المياه النسيج مهم؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هو تسرب المياه النسيج مهم؟

HYA hya.com 2018-12-06 11:38:22


غشاء مقاوم للماء الصين

Fأو الجنود الذين كافحوا على خط الجبهة ، مجموعة من الملابس للماء التي هي ماء ودافئ هي ضرورة ، والتي يمكن أن تمنع مياه الأمطار من الاختراق في الجسم وحماية صحة الجسم. لذا ، بالنسبة إلى المرتبة التي نستخدمها عادة في النوم ، هل أداء العزل مهم؟

نسيج مقاوم للماء هو نوع جديد من النسيج. يتكون تكوينه من مادة البوليمر للماء وتنفس بالإضافة إلى النسيج مركب النسيج. ماء ، نفاذية الرطوبة ، تنفس ، معزول ، صامد للريح ، وظائف دافئة وغيرها.

في بعض الأحيان ، من أجل الراحة ، نشرب المشروبات والقهوة والسوائل الأخرى على السرير. عندما يكون هناك شيء عرضي ، فإننا سنبلل السرير. إذا كان نسيج المراتب الخاص بنا غير مقاوم للماء ، فإن هذه السوائل سوف تخترق. الدخول في أضرار طويلة المدى للهيكل الداخلي للفرشة ، مما يقلل من عمر المرتبة. إذا كان قماش مقاوم للماء ، فإنه من الأسهل بكثير التعامل معه. ليس عليك التفكير في الأمر. إذا قمت بتنظيفه ، يمكنك تنظيف السائل الملوّن تمامًا مثل القهوة.


أقمشة فراش المايكرويف ذات اللون الصلب بالجملة

في حياتنا ، لا يزال هناك الكثير من الأماكن لاستخدام الأقمشة المقاومة للماء. بالإضافة إلى بذلات الإنقاذ التي ذكرناها في وقت سابق ، فإن معاطف المطر في حياتنا مصنوعة أيضاً من أقمشة مضادة للماء ، أي أن مقاومة الماء ليست جيدة مثل ملابس الإنقاذ ، وبعض الأقمشة من الجلد. كما يتميز مانع الصدمات بأداء مضاد للماء ، ويتم محو بقعة المياه بلمسة واحدة.

بالإضافة إلى أداء القماش المضاد للحريق ، هناك أيضا أقمشة ذات خصائص مختلفة مثل مقاومة للحريق ومكافحة العث والريح. كل نسيج له مميزاته الخاصة وقابليته للتكيف ، وكل نسيج له أهمية لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف المجالات.

الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات:ملاءات السرير ورقة بالجملة