منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > نسيج الطباعة الرقمية النسيج: أي مواد النسيج مناسبة للطباعة الرقمية؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نسيج الطباعة الرقمية النسيج: أي مواد النسيج مناسبة للطباعة الرقمية؟

HYA hya.com 2018-11-22 10:52:56


مفرش غطاء النسيج بالجملة

تعد الطباعة الرقمية للمنسوجات أحدث ابتكار في صناعة طباعة المنسوجات. تنتقل المزيد والمزيد من شركات الطباعة إلى الطباعة الرقمية وتستفيد من المزايا التنافسية التي تقدمها. تقدم الطباعة الرقمية أسرع كفاءة إنتاج وقدرة على إنتاج أنماط معقدة وأنماط جيدة. في الطباعة الرقمية النسيجية ، فإن العدد الكبير من رؤوس الطباعة في المطبعة يضمن تصميم عالي الجودة وسرعة إنتاج سريعة. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام بعض الأقمشة للطباعة الرقمية لأن الفوهات قريبة جدًا من النسيج. على سبيل المثال ، يمكن أن تتلامس بعض الأقمشة خارج الخط مع رأس الرش ، مما يتسبب في حدوث تلف.

يمكن استخدام تكنولوجيا الطباعة الرقمية النسيجية للأقمشة المنسوجة والتريكو. التفاصيل التالية ما هي المواد المناسبة للطباعة الرقمية وغير المناسبة:

1 قطن
القطن هو الألياف الطبيعية ، وخاصة في صناعة الأزياء ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الملابس لمقاومة الرطوبة العالية والراحة والمتانة. مع آلة الطباعة الرقمية النسيجية ، يمكنك الطباعة على القطن. من أجل تحقيق أعلى جودة ممكنة ، تستخدم معظم آلات الطباعة الرقمية أحبار تفاعلية لأن هذا النوع من الحبر يوفر أعلى ثبات غسل للطباعة على القطن.

2 لاصقة
الألياف الطبيعية الأخرى المستخدمة على نطاق واسع في صناعة الأزياء هي فسكوزي. يمكن الطباعة على المادة اللاصقة باستخدام آلة الطباعة الرقمية. كما هو الحال مع الطباعة على القطن ، يمكن تحقيق أفضل النتائج من خلال الطباعة على المادة اللاصقة بالحبر التفاعلي.


مصنع أقمشة التريكو المراتب الصين

3 صوف
الطباعة على الأقمشة الصوفية باستخدام آلة الطباعة الرقمية ممكنة ، ولكنها تعتمد على نوع نسيج الصوف المستخدم. إذا كنت تريد الطباعة على نسيج صوف "فروي" ، فهذا يعني أن النسيج يحتوي على الكثير من الزغب على السطح ، لذلك يجب أن تكون فوهة بعيدة قدر الإمكان من النسيج. يبلغ قطر غزل الصوف خمسة أضعاف قطر الفوهة في الفوهة ، مما قد يؤدي إلى تلف الفوهة بشكل خطير.

لذلك ، من المهم جدًا اختيار آلة طباعة رقمية تسمح لرأس الطباعة بالطباعة في وضع أعلى من القماش. تدعم تقنية SPGPrints آرتشر ارتفاع رأس الطباعة 4 ملم ، في حين أن فوهات الفوهة الأخرى تكون عادة 1.5 مم من القماش ، مما قد يسمح لك بالطباعة رقمياً على أي نوع من نسيج الصوف.

4 الحرير
ألياف طبيعية أخرى مناسبة للطباعة الرقمية للمنسوجات هي الحرير. يمكن طباعة الحرير باستخدام أحبار تفاعلية أو أحماض.

5 بولياميد ليكرا
Polyamide Lycra هو نسيج يستخدم في المقام الأول في ملابس السباحة. يمكن طباعته على ليكرا بولي أميد باستخدام آلة طباعة رقمية ، ويفضل استخدام الحبر الحمضي. مع الحبر الحمضي ، يمكنك الحصول على أعلى سطوع للون ، أفضل ثبات غسل ومقاومة للمياه المالحة ، وثبات الكلور.



مورد مفرش الحدود النسيج

6 بوليستر

في السنوات القليلة الماضية ، أصبح البوليستر نسيجًا شعبيًا بشكل متزايد في عالم الموضة. ومع ذلك ، فإن حبر التشتت الأكثر استخدامًا لطباعة البوليستر غير فعّال عند استخدامه في آلات الطباعة الرقمية عالية السرعة. تتمثل المشكلة النموذجية في أن آلة الطباعة ملوثة بحبر متحرك.

ونتيجة لذلك ، تحولت مصانع الطباعة إلى الطباعة الورقية التي تعتمد على التسامي ، وانتقلت مؤخراً بنجاح إلى الطباعة المباشرة على أقمشة البوليستر باستخدام أحبار التسامي. يتطلب الجهاز الأخير آلة طباعة أكثر تكلفة لأن الجهاز يحتاج إلى زيادة نطاق التوصيل للنسيج الثابت ، لكنه يوفر تكاليف الورق ولا يتطلب البخار أو الغسل.

بشكل عام ، فإن استخدام طباعة التسامي الحراري على البوليستر أقل قليلاً في ثبات اللون من استخدام الطباعة بالحبر المنفصل. لكن في عالم الملابس ، يعد هذا حلاً مقبولاً للإنتاج المستدام.


7 مزيج من النسيج
يشير النسيج الممزوج إلى نسيج يتكون من نوعين مختلفين من المواد ، وهو ما يمثل تحديًا لآلات الطباعة الرقمية. في الطباعة الرقمية النسيجية ، يمكن استخدام نوع واحد فقط من الحبر في جهاز واحد. بما أن كل مادة تتطلب نوعًا مختلفًا من الحبر ، كشركة طباعة ، فمن الضروري استخدام حبر مناسب للمادة الرئيسية المكونة للنسيج. وهذا يعني أيضًا أن الحبر لن يكون ملونًا على مادة أخرى ، مما يؤدي إلى إنهاء أخف وزناً وأكثر بياضًا.