الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل لحافك "قديم؟"

HYA hya.com 2018-11-23 14:56:10



نسيج القطن المراتب الخيزران الصين

هل دخلت الشتاء ، اعتقدت أن الجميع بدأوا في استخدام فصل الشتاء ، ولكن عندما ستحصل على شتاء نصف سنة ليتم إخراجه ، هل اكتشفته أن يصبح أرق؟ هاردن؟ ليس رقيق كما اعتادت ان تكون؟ تذكر هذه هي على وشك تمرير أعراض الموسم الحار!

1. يتم تداول القطن كل خمس سنوات
لحاف البرد والحديد لسنوات عديدة ، بدأت du duu تشكو من لحاف أكثر من ألف سنة مضت. استرطاب القطن هو جيد ، وضعف الرطوبة الرطوبة ، لذلك فمن السهل عقدة المجلس وتؤثر على درجة غير مهذب. على الرغم من أنه في كثير من الأحيان في لحاف ، ولكن الرطوبة التي تتراكم لفترة طويلة والقمع عملية الاستخدام ، يمكن أن تجعل اللحاف أكثر صعوبة وأصعب ، تؤثر على الحفاظ على الحرارة بذلك.

2. يتم تغيير الألياف الكيميائية كل ثلاث سنوات
يتم تصنيع الألياف الكيماوية عن طريق تكرير البترول. في عملية صناعة الكرتون والقطن ، بسبب عدم وجود قوة ربط بين الألياف ، فإن الألياف سوف تتقلص بشكل طبيعي مع زيادة عمر الخدمة ، مما يؤدي إلى عدم وجود قطن عند الزوايا والحواف. علاوة على ذلك ، بعد عدة جولات من ضغط الفراغ ، تنخفض مرونة ضغط الألياف بشكل ملحوظ ، ولم يعد الحافئ دافئًا.



ربيع الأمور مصنع النسيج الجاكار

3. يتم تغيير الصوف كل خمس سنوات
لا يغسل الصوف ، من السهل أن يتقلص. لا تجف نظيفة ، وسهلة لإتلاف الألياف. لا تفارق ، يمكن أن تجعل من رائحة كريهة الصوف. لذلك ، ينصح عادة الصوف لتجف في مكان التهوية. بسبب سهولة امتصاص الرطوبة وتبديد الرطوبة الرديئة ، من السهل تشكيل لوح. لذلك ، من السهل تقليل قيمة العزل الحراري إذا تم استخدامه لفترة طويلة جدًا.

4. تم تجديد الحرير لمدة عشر سنوات
حرير دودة القز يكفي لأن الألياف طويلة ، يمكن للإطار الحريري الذي يسحبه اليدوي أن يحافظ على البذخ ولا يكون خارج الشكل لفترة طويلة ، وهو الوقت الذي يستخدم فيه أطول ، إذا كان مناسبًا ، يمكن أن يستخدم لفترة أطول. ولكن لا تستخدم فراغ تخزين حقيبة ضغط ، لا insolate ، الحفاظ على الجاف ، أو من السهل الحد من خدمة الحياة اه.

5. تم تجديد لحاف لمدة عشر سنوات.
مبدأ الهيكل الخاص لأسفل داخل لحاف يجعلها أكثر دواما ؛ الألحفة تدوم أطول من كل اللحف لأنها قابلة للغسل والنظافة. ولكن لحاف أسفل يجب الانتباه إلى: لا تضر النسيج ، قدر الإمكان للحد من عدد من الغسيل ، وتجنب الحفر.

الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات: أقمشة ستوكات فراش المورد الصين