منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > أي نوع من المراتب مناسب للطفل؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

أي نوع من المراتب مناسب للطفل؟

HYA hya.com 2018-11-21 15:59:49


نسيج مفرش طفل تصاميم مصنع الصين

إن مرحلة الرضاعة هي المرحلة الأكثر حيوية في حياة الشخص ، وجسم الطفل والعظام والعمود الفقري ، إلخ. يمكن أن يتسبب الاستخدام غير السليم للفرشة في تشوه العظم أو العمود الفقري بسهولة ، بل يؤدي أيضًا إلى ضعف نمو الجسم.

1 ، ومقاومة الطفل ضعيفة وسهلة للتحسس
وفقا لدراسة أجراها أساتذة علم الوراثة ، فإن الدساتير التحسسية وراثية. كلا الوالدين يعانون من الحساسية. احتمال الحساسية هو 1/2. كلا الجانبين لديهم حساسية ، ويمكن أن يكون الطفل حساسية من 3/4. لا أحد لديه حساسية من كلا الوالدين ، والطفل لديه فرصة 19 ٪ من الحساسية. يجب أن تركز عملية شراء مراتب الأطفال على النسيج السطحي لمراتب الأطفال ، والأقمشة السطحية أكثر اتصالاً بالطفل ، مما قد يسبب الحساسية. اختر قطنًا طبيعيًا خالصًا ، وأقمشة التريكو المضادة للسوس ، وليس من السهل أن تكون حساسيًا ، أو أعط طفلك نومًا صحيًا ، أو منع إصابة طفلك بالحساسية من التسبب في عدم الراحة الجسدية أو حتى البكاء.


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

2. الطفل لديه عظام ناعمة والعمود الفقري
والعمود الفقري للهيكل العظمي هو في أكثر فترات التطوير قوة ، ويتطور بسرعة ، ولكن من السهل تشويهه. الجمجمة هي الجزء الأكثر تشوهًا من الجنين. يجب أن تمنع النهايات العصبية للطفل من الضغط ، والحد من الضغط على رأس الطفل ، والسماح لرأس الطفل للتحرك بحرية وسهولة. الجمجمة سويت بالارض. يمكن للفراش ذات الصلابة المناسبة أن تدعم جسم الطفل بشكل فعال أثناء الاسترخاء على أطراف الطفل ، وتعزيز الدورة الدموية ، والمساهمة في نمو عظام الطفل. ضع الطفل على المرتبة. المراتب تناسب جسم الطفل مع تغير وضع نوم الطفل. عموما ، الفراش مع صلابة معتدلة أو صلبة هو أكثر ملاءمة للطفل. (شعر وسادة مصنع الصين)

3 ، والطفل يتحرك ، من السهل أن العرق
الرضع ينامون في الليل والعرق بسهولة. من المهم بشكل خاص اختيار فراش الطفل الذي هو تنفس. تتضمن حشوات المراتب العامة الشائعة الإسفنج عالي الكثافة واللاتيكس الطبيعي. يوصي Yuxi أن اللاتكس الطبيعي يكون أفضل. اللاتكس الطبيعي مصبوب من عصير المطاط الطبيعي. لديها 520،000 فتحات تنفيس ، هو تنفس ، وصديق للبيئة. وهو مضاد للبكتيريا ومضاد للحساسية. اللاتكس مناسب كمرتبة حشو. استخدام الطفل.