منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > صدمة! ! ستؤثر طرق الطباعة والصباغة على النسيج على سلامتك وصحتك.
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

صدمة! ! ستؤثر طرق الطباعة والصباغة على النسيج على سلامتك وصحتك.

HYA hya.com 2018-11-20 14:39:40


مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

عند شراء منتجات المنسوجات المنزلية ، تعد طريقة الطباعة والصباغة من المنتجات مؤشراً مهماً للشراء. الطباعة النشطة ، طباعة الطلاء ، الطباعة الرقمية ، نحن بحاجة إلى فهم بسيط لطرق الطباعة هذه ، لأن طريقة الطباعة وصباغة منتجات السرير سوف تؤثر بشكل مباشر على سلامة الاستخدام في المستقبل. من حيث طرق الطباعة والصباغة وتكلفة الأصباغ ، غالبًا ما ينجرف المستهلكون مباشرة كغيوم عائمة. في الواقع ، بالإضافة إلى التأثير على تأثير اللون ، فإن طريقة الطباعة والصباغة آمنة للاستخدام. إذا لم يتم اختيار الصبغة بشكل صحيح في الطباعة والصباغة ، فمن المرجح أن تضاعف الفورمالديهايد عن طريق لوح الخشب السفلي والطلاء.


1. النسيج المطبوع النشط خفيف في اللون وناعمة على اللمس.

الطباعة النشطة: الطباعة النشطة في عملية الصباغة والطباعة ، يتم الجمع بين الجين النشط للصبغة مع جزيئات الألياف لتشكيل صبغة والألياف. ومن الناحية النسبية ، فإن عملية الطباعة والصباغة النشطة أكثر صعوبة ، والأقمشة المطبوعة المطبوعة والمصبوغة ذات لون فاتح وناعمة في اليد. إنها طريقة طباعة وصباغة عالية نسبياً ، وهي أعلى بنسبة 20٪ إلى 30٪ من تكلفة الطباعة والصباغة ، كما أن سعر المنتج مرتفع نسبياً. بعض.


طلاء الطباعة والصباغة: يتم دعم فراش "معطف الأزهار" من خلال طباعة وصباغة الفراش. تتم طباعة الطباعة وصباغة الطلاء على النسيج باستخدام خليط من المواد الملونة القابلة للذوبان في الماء (الصبغات) والبوليمرات الجزيئية عالية (المواد الرابطة). فيلم ملون شفاف مكون على النسيج لمزيد من الالتصاق الميكانيكي للطلاء بالمنسوجات. بالمقارنة مع الطباعة التفاعلية ، هناك المزيد من "مخاطر السلامة" في طباعة الطلاء. أحيانًا يختلف سعر الدهانات المستخدمة في الطباعة والصباغة اختلافًا كبيرًا. بضعة آلاف قطعة من الطلاء الرخيص يمكن أن تشتري كيلوجرام واحد. بعض البويات ذات الجودة العالية تكلف مئات اليوانات للكيلوغرام الواحد. جودة الطلاء تحدد مباشرة جودة الطباعة والصباغة. سلامة.


الطباعة الرقمية: الطباعة الرقمية هي سهلة العينة ، لا يوجد حد للمبلغ ، حتى تتمكن من تحقيق التخصيص الشخصي ، وجعل بعض المنتجات الصغيرة الفريدة ، وإذا كان تصميم واسع النطاق في السوق ، فإنه غير مناسب.



فراش تمتد متماسكة الجاكار نسيج البائع

2. أخف لون ، وارتفاع الأمن
والفراش المظلم هو في الواقع أكثر فريدة من نوعها في الغلاف الجوي ، ولكن هناك شيء واحد ينبغي تذكره هو أن بعض العلامات التجارية الصغيرة قد تختار استخدام الأصباغ الرخيصة ، التي قد تحتوي على مواد ضارة مثل الآزو والفورمالدهيد ، وبالتالي فإن المجموعة مظلمة للغاية وقد تكون مخفية. لذلك ، كلما كان السرير أخف ، كلما كان ذلك أكثر أناقة ، كلما كانت السلامة أعلى. كما يوصى عموما أن يتم غسل الفراش مرة واحدة قبل الاستخدام ، والفورمالديهايد ، وأزو ، وما إلى ذلك متقلبة ، ويتم إذابة المواد الضارة في الماء ، والتي يمكن تخفيفها بشكل فعال بعد الغسيل.

3. استخدام الفراش المطبوعة الزاهية مع الطلاء
جزء من حزمة الفراش المشرق سيختار طلاء الطباعة ، لذلك هناك مشكلة في نوعية الطلاء. إذا اختارت بعض العلامات التجارية عديمة الضمير طلاءات أدنى ، فإنها لن تتلاشى بسهولة أثناء الغسيل فحسب ، بل تؤثر أيضًا على المظهر. قد تحتوي أيضًا على مواد ضارة وتعرض سلامة الاستخدام للخطر.



أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

4. الطباعة النشطة والصباغة صديقة للبيئة ولا تتلاشى وتتقلص.
تعد طريقة الطباعة والصباغة مؤشراً مهماً لاختيار منتجات الفراش. لا تضيف الطباعة والصباغة النشطة مواد مسرطنة وفورمالدهيد في عملية الطباعة والصباغة ، ولا تحتوي على مواد ضارة لجسم الإنسان ، ولا تتلاشى عند غسلها ، ولا تتقلص ، ولها ثبات جيد في اللون ، وشعور يد ناعمة ، وبيئتها ودود؛ الطباعة والطباعة والصباغة مشرقة ، ولكن الطباعة والصباغة صلبة ، وبعض محتوى الفورمالدهيد مرتفع نسبيا ، واستخدام طويل الأجل له تأثير على الصحة ، والطباعة والصباغة ليست قابلة للغسيل وسهلة التنظيف.