منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > وجدت! الطاقة الصحية النسيجية!
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

وجدت! الطاقة الصحية النسيجية!

HYA hya.com 2018-11-19 11:38:41


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

مع تطور التكنولوجيا الصناعية ، دخل التطوير الوظيفي للمنسوجات مجال جديد ، والمنسوجات الوظيفية تدخل الحياة اليومية للشعب أكثر وأكثر.

النسيج الملابس هو واحد من أهم العناصر الأساسية في حياة الناس اليومية ، والتي تم اختراعها تدريجيا من قبل البشر في الحياة على المدى الطويل ، وهو تعبير عن الحضارة البشرية. أولا ، يتم استخدام الملابس لحماية الجسم من البرد والحرارة. ثانيا ، تعكس الملابس أيضا روح التايمز ومستوى الثروة المادية ، إلى حد ما ، يعكس حضارة المجتمع.

في مجتمع اليوم ، يدفع الناس المزيد والمزيد من الاهتمام لصحتهم. ولذلك ، فإن ملابسهم تسلط الضوء أيضًا على الصيانة الصحية.





الطباعة الاعوجاج محبوك النسيج المورد

الملابس النسيج وظيفية هي صناعة فريدة من نوعها ، والوقوف في مجال الرعاية الصحية ومنتجات المنسوجات الجديدة على نقطة عالية ، وسوف يصبح اتجاه التنمية الرعاية الصحية في المستقبل ودعامة الصناعة. لأنها ليس لديها فقط وظيفة النسيج التقليدي ، ولكن لديها أيضا بعض وظائف العلاج المساعد للأمراض المزمنة والرعاية الصحية.


يحتوي حاليا على المنسوجات الفنية الأشعة تحت الحمراء البعيدة ، ظهرت في السوق ، بعد استخدام هذا النوع من المنسوجات ، الجسم تحت ضوء الأشعة تحت الحمراء البعيدة ، المستوى الجزيئي البيولوجي تحت الإثارة في حالة من الاهتزازات عالية التردد ، فإنه سيتم تنشيط نشاط الخلية ، إضافة إلى الطاقة البيولوجية ، وتشكيل القدرة على تنظيم عملية التمثيل الغذائي للجسم والوظيفة المناعية ، يمكن للألياف الأشعة تحت الحمراء بعيدة تعزيز الدورة الدموية والتمثيل الغذائي ، والقضاء على التعب ، واستعادة القوة الجسدية ولتخفيف أعراض الألم وظيفة ، والتهاب لها بعض التأثير الطبي المساعد ل الجسم. (نسيج مفرش الصانع الصين)

يتم قبول وظيفة الرعاية الصحية للأشعة تحت الحمراء بشكل تدريجي وفهمها بشكل تدريجي من قبل الناس ، ولكن التأثير يختلف تمامًا بسبب اختلاف التقنية والوظائف المادية والسلامة. يتم لصق معظم المواد في السوق على النسيج عن طريق النقع أو تطبيقها ، وبالتالي تشكيل وظيفة الأشعة تحت الحمراء البعيدة. هذا النسيج لا يمكن أن يقف عدة مرات من الغسل ، ومن الواضح أن بيانات مراقبة الأشعة تحت الحمراء البعيدة ضعيفة بعد الغسيل. وبواسطة البلورة المعدنية الطبيعية التي تحتوي على تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء البعيدة مباشرة من خلال تكنولوجيا النسيج بالأشعة تحت الحمراء النسيج الغزل بعيدة المدى ، لا تنخفض طاقة الغسيل على المدى الطويل.