منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > دليل صيانة فراش جوز الهند
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

دليل صيانة فراش جوز الهند

HYA hya.com 2018-12-05 14:58:44


نسيج مفرش الصانع الصين

يتم شراء مراتب جوز الهند من قبل العديد من عائلات حديثي الولادة بسبب الشتاء الدافئ والصيف البارد والخصائص الخاصة لامتصاص الرطوبة للتنفس. كيف تحافظين على مرتبة جوز الهند بعد شرائها مرة أخرى؟

1. المراتب كوكو تولد الكثير من المن من البكتيريا بعد فترة طويلة من الاستخدام. بادئ ذي بدء ، يجب أن نبدأ من بيئة النمو من المن. الحد من الرطوبة النسبية في الأماكن المغلقة والسيطرة على الرطوبة أقل من 50 ٪ هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للسيطرة على العث ومسببات الحساسية الأخرى.

2. استخدام عبوة مانعة للتسرب: يتم تغليف المرتبة والوسادة مع غلاف مصنوع من مادة خاصة مضادة للعث. هذه الطريقة يمكن أن تقلل من تأثير عث الغبار والمواد المثيرة للحساسية على صحة الإنسان. يوصى بهذه الطريقة للأشخاص الذين لديهم تاريخ من الحساسية والحساسية. عند شراء مواد تغليف المراتب والوسائد ، فإن فتحة القماش مهمة للغاية. يجب أن تكون المادة المثالية عبارة عن نسيج مريح للتنفس يمكن اختراقه للأبخرة ويمنع مرور الصراصير والمواد المثيرة للحساسية.


غشاء مقاوم للماء الصين

3. بانتظام تنظيف وتجفيف الفراش. بالنسبة للأشياء التي لا تكون كبيرة جداً بالنسبة للفراش ، مثل الوسائد ، البطانيات ، أغطية المراتب ، أغطية اللحاف ، إلخ ، هناك وقت للغسيل مرة واحدة في الأسبوع مع ماء ساخن يساوي أو أعلى من 55 درجة مئوية ، والتي يمكن أن تقتل العث بشكل فعال وإزالة بعض المواد المثيرة للحساسية. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي ، يجب أن تغسله مرة واحدة في الشهر. هناك أيضا الشامبو المتكرر ، وقشرة الرأس هي أيضا المواد الغذائية المفضلة للعث والبكتيريا.


4 ، فمن المستحسن عدم تربية الكلاب والقطط وغيرها من الحيوانات الأليفة في الداخل. إنهم جميعًا مخلوقات بها الكثير من الشعر ، ويحملون الكثير من عث الغبار والبكتيريا ، والحيوانات الصغيرة لديها درجة حرارة ورطوبة وغذاء مناسب لعث الغبار للبقاء على قيد الحياة. انهم عادة ما يحملونها إلى كل ركن من أركان الغرفة. انتشر في كل مكان. (أقمشة ستوكات فراش المورد الصين)

5. استخدم منظف الهواء / الفلتر للحفاظ على الهواء الداخلي طازجًا. بالإضافة إلى تخزينها في المراتب والمراتب ، هناك أيضا سوس في الهواء ، وخاصة عث الغبار. ترتبط مسببات الحساسية بشكل أساسي بجزيئات الغبار التي يزيد قطرها عن 20 ميكرومتر. تدفق الهواء يجعل من الجسيمات المحمولة جوا التي تسبب الحساسية بعد استنشاقه. عند تنظيف الهواء أو ترشيحه ، تأكد من أن الهواء الداخلي يتدفق والسماح للغبار بالطفو ، والذي يمكن أن ينظف أو يفلتر.