الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تطوير سرير للطي

HYA hya.com 2018-06-15 10:24:39


جلبت ظهور أسرة قابلة للطي راحة للناس وحتى شخص ما قد طلب للحصول على براءة اختراع. يتكون مقعد السرير القابل للطي القابل للطي من إطار سرير ، ومقعد متحرك ، ولوحة قدم قابلة للطي ، وإطار سرير أرجل وإطار سرير أمامي


تتكون من سرير خلفي وسرير خلفي. الميزة هي أنه يمكن الجمع بين القطع المذكورة أعلاه لتشكيل سرير ومقعد مع سطح الطاولة. يتميز نموذج المنفعة بخصائص الإنسنة الكبيرة ، ووظيفة الاستخدام تفوق إلى حد كبير سرير المستشفى المرتفع الحالي ، سرير المستشفى لديه زاوية رفع مسند الظهر صغيرة ، يمكن أن تستلقي فقط ، يجب وضع طاولة الطعام على طاولة صغيرة ، و التكلفة عالية. . يتغلب نموذج المنفعة بشكل كامل على العيوب السابقة ويمكنه الاستلقاء أو الجلوس ، ولديه سطح طاولة مستقل لاستخدامه. يمكن لمسند الظهر في الكرسي ضبط زاوية مسند الظهر لثني السرير في لوحة مسطحة ، وهي مريحة جدًا للتخزين والمناولة.

من وجهة النظر المادية ، تشتمل أنواع الأسرّة القابلة للطي على الخيزران والخشب والمعدن وقماش أكسفورد وتيسلين.
يتم طي الأسِرَّة القديمة القابلة للطي مع الخيزران والخشب والمعدن وغيرها من المواد في الغالب. هناك ستة أقدام للقدمين قابلة للطي لتشكيل طائرة مع السرير. خصائصها هي صعبة وثقيلة وضخمة. لذلك ، هو أساسا استخدام المنزلي. كل مكان له الإنتاج والمبيعات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن طي القماش أكسفورد و Tessling مصنوع من قماش أكسفورد ناعم وقطعة قماش Tessling. الهيكل الرئيسي هو أنبوب فولاذي دائري ، يشبه مبدأ المفاصل لتشكيل "هيكل عظمي". طريقة الطي هي أكثر مرونة ويمكن طيها إلى أريكة استرخاء. . خصائصه هي: لينة وخفيفة الوزن ، وحجم صغير. تستخدم على نطاق واسع في المنزل ، مكتب ، استراحة الغداء ، والترفيه ، وهلم جرا. بفضل ميزاته المرنة وخفيفة الوزن وغير المكلفة وتعدد استخداماته ، يُعرف هذا النوع من الأسرّة القابلة للطي أيضًا باسم: كراسي الصالة القابلة للطي ، والكراسي القابلة للطي ، وكراسي استراحة الغداء ، وكراسي القيلولة ، وأسرّة القيلولة ، وأسرّة التخييم ذات القيلولة ، مثل. إن فهم الناس لأماكن مختلفة ليس هو نفسه.



بالإضافة إلى ذلك ، جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية وتحسين مستوى تكنولوجيا التصنيع ، ظهرت المنتجات الموسعة على أساس تطوير أسرة قابلة للطي واحدة تلو الأخرى. مثل: 30 في المئة سرير قابلة للطي ، سرير أريكة قابلة للطي ، سرير قابل للطي للنفخ ( ملاءات السرير ورقة بالجملة ).