منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > غير مرئية سرير قابل للطي
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

غير مرئية سرير قابل للطي

HYA hya.com 2018-06-14 15:13:07
تاريخ غير مرئية سرير قابل للطي

إن السرير القابل للطي غير المرئي ، الذي ظهر لأول مرة في أواخر فترة الدول المتحاربة ، بسيط في هيكله ، خفيف الوزن ، ويتألف بشكل عام من سرير وسكة سرير ودرج سرير. بشكل عام ، يستخدم تصميم مواد السرير القابل للطي مواد صلبة نسبياً. هذا هو أساسا لأن الجزء السفلي من السرير للطي هو أجوف. إذا كانت المادة ليست جامدة بما فيه الكفاية ، يمكن أن تتسبب بسهولة في تأثر سلامة الأفراد الشخصية.

تم استخدام السرير القابل للطي غير المرئي من أوله إلى نبلاء القصر الملكي ويمكن استخدامه من قبل أشخاص شائعين في الفترة المتأخرة. هذا ليس مجرد تغيير تاريخي ، ولكن أيضا تطور مستويات معيشة الناس. لأنه يحتوي على مساحة قوية جدا للاستخدام التجاري ، حتى البعض منا قد تقدم بطلب للحصول على براءات الاختراع.

مزايا السرير للطي غير مرئية

وتستخدم على نطاق واسع سرير قابل للطي. في المستشفى ، يمكن أن تحل مشكلة نقص الأسرّة بشكل فعال ؛ يمكنها أيضًا حل مشاكل النوم عند السفر في البرية ؛ عندما تحدث الكوارث الطبيعية ، يمكن أن تصبح أيضًا نقالة وسريرًا مؤقتًا لموظفي الإسعاف.



السرير القابل للطي غير المرئي ، نظرًا لسهولة استخدامه ، يمكن للأشخاص الذين يتعاملون معه تلبية احتياجاتنا المختلفة ، ويمكن طي أي جزء من السرير. لا يُعد السرير القابل للطي غير المرئي مستهلكًا للفضاء ، ولديه طابع عملي قوي في الحياة.

هذه بعض أسعار الأسرّة القابلة للطي غير المرئيةطي السرير بالجملة) التي تباع بشكل جيد نسبيا. نأمل في الحصول على مرجع للجميع عند شراء سرير قابل للطي. لأن السرير القابل للطي جزئيًا ناعم وبعضه صعب ، يوصى بعدم استخدامه للأطفال الذين يكبرون لأطول فترة ممكنة حتى يتمكنوا من حماية نمو الأطفال. كلمات الرجل العجوز ، لأن كبار السن عرضة لنقص الكالسيوم ، وأولئك الذين لديهم هشاشة العظام ، بقدر الإمكان وليس للمسنين.