الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

خطوات لشراء الأريكة

HYA hya.com 2018-06-13 19:26:08
خطوات لشراء الأريكة 

تعتبر الأريكة قطعة لا غنى عنها من الأثاث في غرفة المعيشة. يمكن لكل من الترفيه عن الضيوف والالتقاء مع العائلة. ومن الملائم أيضًا مشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات. الأريكة لها مقعد واحد ، مقعدان ، وثلاثة مقاعد. يمكن إجراء ترتيبات مختلفة. لذلك ، عند اختيار الأريكة ، يجب عليك أولاً التفكير في مساحة غرفة المعيشة واستخدامها ، ثم تحديد التطابق المناسب وفقًا للتصميم العام. 


محاولة الجلوس على الأريكة هي الخطوة الأولى لإلقاء نظرة. إذا شعرت أن لمس القاع ، فمن الأفضل اختيار أريكة أخرى. بغض النظر عن كيفية الجلوس ، فهي أريكة جيدة يمكن أن تدعم الجسم بشدة. عند شراء أريكة ، اجلس في أوضاع مختلفة. إذا كنت ترغب في الجلوس عبر أرجل ، فإن مقعد الأريكة سيكون أعمق ؛ إذا كنت تجلس في الوضع العادي ، يكون المقعد داكنًا جدًا أو ضحلًا جدًا.

الأرائك الموجودة في السوق ليست متماثلة في المظهر ، ولكن المواد المستخدمة قد لا تكون هي نفسها ، لذلك لا تشتري صوفا ذات نسيج فقير بسعر مرتفع. عادة ما تكون الأريكة الثقيلة ، كلما كانت الجودة أفضل. الأرائك الجلدية أثقل عموما من الأرائك النسيجية. لا تولي اهتماما فقط للسعر ، لأن بعض الأرائك مع نفس المظهر مصنوعة من مواد مختلفة. من الأفضل دراسة نوعية الأريكة أولاً. عموما تعتبر الأرائك الربيع ملفوفة لتكون جيدة ، ولكن إذا لم تعالج الينابيع بشكل خاص لفترة طويلة ، قد تثير الأريكة.

من أجل تجنب التعرض للتضليل من قبل صالة العرض الكبيرة ، يجب أولاً أن نفهم مساحة غرفة المعيشة قبل الشراء.

متطلبات الاسفنج

الحشو يشير أساسا إلى الإسفنج. تنقسم الإسفنج إلى ثلاثة أنواع: مرنة ، مرونة عالية ، ناعمة فائقة ، ورصاصة. تستخدم اسفنجة الرصاص بصفة عامة كمسند للظهر ومسند للدرابزين ، ويتم استخدام مرونة عالية وإسفنج عالى المرونة فائقة المرونة كجزء من المقعد. يجب أن تستخدم وسائد الأريكة عالية الجودة إسفنج إسفنج عالي المرونة بكثافة 40 كغ / متر مكعب أو أكثر ، ويجب أن تستخدم وسائد الظهر إسفنج إسفنج عالي المرونة بكثافة 25 كجم / متر مكعب أو أكثر. من أجل تحسين راحة الجلوس والجلوس ، لا تزال بعض الرغوات تقوم بمعالجة ناعمة على أساس عدم تقليل الكثافة ، ويضع بعضها زنبركًا عموديًا في وسادة المقعد ، بحيث يكون للأريكة مرونة أعلى ومقاومة خصائص الشيخوخة. في ظل الظروف العادية ، جلس جسم الإنسان أسفل وسادة أريكة مع اكتئاب يبلغ حوالي 10 سم.

استقرار إطار أريكة

يجب وضع مجموعة جيدة من الأرائك مع الأوتاد المربعة والألواح الجانبية. يمكننا رفع الأريكة لتشعر بالوزن. إذا كنت تستخدم لوحة التعبئة ، فإن أظافر المرابط خفيفة ويكون إطار الخشب الصلب ثقيلًا. يمكنك أيضا هز أريكة كاملة ذهابا وإيابا واليسار واليمين. ثباته.

مصنع المنسوجات المنزلية المصنعة

انظر إلى البنية الداخلية للصنعة الدقيقة

الآن سواء كانت أريكة جلدية أو أريكة من القماش ، عادة ما يكون هناك سحاب في الأسفل يمكن فتحه. يمكننا الكشف عن الزاوية السفلى من المقعد لمعرفة ما إذا كان هناك لا عيوب ، لا ديدان ، لا ندوب ، لا لحاء أو شعر خشبي. لا يتم إنتاج المسامير الصلبة ، ومواد ومقاطع الوصلات المسامير ، ولكن مع غض الطرف أو لدغة بعضها البعض ، ثم لصقها بحزم ، فلا توجد مشكلة.

انظر النسيج

إذا كانت صوفا جلدية ، فإن أهم شيء هو اختيار الجلود. وتنقسم الأرائك الشهيرة الآن في السوق إلى أرائك جلدية خضراء كاملة وأرائك جلدية شبه خضراء. عندما يتم شراء الأرائك الجلدية ، يجب أن يكون الجلد بريق غني ، بدون ندوب ، وملمس ناعم. استخدم أطراف أصابعك لضبط نقطة ويجب أن تشعر بها. مرنة وقوية ، بعد الجلوس ، يمكن أن تختفي التجاعيد أو غير مرئية بعد أن يتم قطعها. هذا النوع من الجلد على ما يرام.

إذا كانت صوفا قماشية ، تجدر الإشارة إلى أن المقعد والغطاء الخلفي للصوفا يجب أن يكونا هيكل بُرَاس. عادة ما تحتوي الأريكة المصنوعة من قماش عالي الجودة على بطانة من القطن ، ويمكن تغيير الأجزاء الملوثة الأخرى بسهولة. يجب أن يكون نسيج الأريكة سميكًا نسبيًا ، مع متانة تزيد عن 300 غم / م 2 ، ويجب التأكد من عدم تغطيتها بسطح الأريكة أكثر من 12000 مرة. إذا كانت الأقمشة المستوردة عالية الجودة لديها أيضا الاستاتيكيه ، مثبطات اللهب ، وقوة المسيل للدموع وغيرها من المهام. شراء أريكة النسيج لاختيار خطوط الطول والعرض النسيج على نحو سلس وعلى نحو سلس ، لا يقفز ، لا المفاصل المكشوفة ، ويشعرون بالجثة.لا يجب أن يكون النسيج سميكًا. من المهم أن يكون النسيج كثيفا بما فيه الكفاية. لا ترتدي القماش ذو الكثافة العالية إلا أنه ليس من السهل تشويهه بعد الغسيل. على وجه الخصوص ، بعض الأقمشة عالية الجودة لتحسين القدرة على منع القاذورات ، كان السطح أيضا معاملة خاصة ، مع مكافحة ساكنة ، مثبطات اللهب وغيرها من المهام. شراء أريكة النسيج لاختيار خطوط الطول والعرض غرامة من خط القماش ، لا يقفز ، لا المفاصل المكشوفة ، ويشعر امتدت. تعتمد الخياطة على ما إذا كانت الغرزات متساوية ومستقيمة ، ويتم إجبار كلتا اليدين على النظر إلى اللحامات لمعرفة ما إذا كانت ضيقة وإذا كانت حواف الأسنان مستديرة وممتلئة.

لشراء مجموعات قماش منفصلة ، تأكد من شرائها معًا عند شراء أريكة. شراء غطاء أريكة بعد ذلك ليس مناسبًا بشكل عام. إذا قمت بشرائه معًا ، فستحاول الجهة المصنعة تثبيت غطاء قماش. إذا وجد غير مناسب ، يمكنك تغييره على الفور.

ZHEJIANG HYA INDUSTRY CO.، LTD ,