منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > ما هو نسيج غوريث؟ مزايا الأقمشة غوريث
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هو نسيج غوريث؟ مزايا الأقمشة غوريث

HYA hya.com 2018-06-12 11:48:25
ما هو نسيج غوريث؟ مزايا الأقمشة غوريث 


نسيج Gorester هو نسيج متعدد الوظائف خفيف ، رفيع ، قوي ودائم اخترعته الولايات المتحدة. يمكن وصفه بأنه قماش عالي الأداء. اليوم ، غوريث الأقمشة تحظى بشعبية اليوم ، غور الأقمشة الاسترليني تستخدم على نطاق واسع في مجالات الرياضة ، وتسلق الجبال ، والفضاء ، والعسكرية ، والطبية. بسبب وظائفها الكثيرة ، فقد أحبها غالبية الناس.

ما هي مزايا الأقمشة Goreth؟

مزايا الأقمشة Goreth:

مقاوم للماء: عندما يصبح الجسم مبللاً بالمطر والثلج ، سيؤدي ذلك إلى فقدان درجة حرارة الجسم بشكل خطير ويجعلنا نشعر بالبرد. لذلك ، يجب أولاً أن تكون الملابس الخارجية مقاومة للماء. تعتبر ملابس GORE-TEX (Goreth) في الهواء الطلق مقاومة للماء بشكل مطلق لأن غشاء GORE-TEX يبلغ متوسطه 9 مليارات من المسامات لكل بوصة مربعة أصغر 20.000 مرة من قطرات الماء ، مما يجعل مياه الأمطار غير قابلة للوصول. 

تنفس: الجسم يتعرق باستمرار. إذا كان العرق يتراكم في الملابس ويتكثف في العرق ، فإن العرق الرطب سوف يؤدي إلى فقدان حرارة الجسم ، لذلك سوف نشعر بالبرد. لذلك نحن بحاجة إلى ارتداء ملابس للتنفس للسماح للعرق بالتبخر بسهولة ومنع تراكم الرطوبة. . مسام كل غور تكس TEX أكبر 700 مرة من جزيئات بخار الماء. يمكن للعرق من جسم الإنسان تتبخر بسهولة من خلال الفيلم ، والحفاظ على الجسم باستمرار مريحة وجافة.

حماية الرياح: الرياح سوف تتسبب في انخفاض درجة حرارة جسمنا. لذلك ، نحن بحاجة إلى ملابس windproof للحفاظ على درجة حرارة الجسم. يحتوي فيلم GORE-TEX (Goldes) على مسام صغيرة للغاية على السطح ليشكل أداءً ممتازًا للريح ، لذلك يمكنه منع اختراق الهواء البارد والحفاظ على درجة حرارة الجسم المناسبة.


متين: يجب أن تجتاز أقمشة GORE-TEX اختبارات صارمة لضمان الأداء الطويل الأمد للماء والتنفس والريح. 

تستخدم أقمشة GORE-TEX لمجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك سترات واقية ، ملابس غير رسمية ، سروال ، قبعات ، قفازات وأحذية. الملابس المصنوعة من أقمشة GORE-TEX مناسبة لمجموعة متنوعة من الأنشطة ، سواء كانت السياحة ، والمشي ، والتسلق ، وصيد الأسماك ، والغولف ، والتزلج ، وما إلى ذلك. ارتدها عند الذهاب إلى العمل.


زيجيانغ هيا الصناعة المحدودة ، أ ستيتش النسيج المستعبدين حقيبة الموردهي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة.