منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > حملة رعاية الفراش الخاصة بالأطفال دع طفلك ينام جيداً
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

حملة رعاية الفراش الخاصة بالأطفال دع طفلك ينام جيداً

HYA hya.com 2018-06-11 14:23:52
حملة رعاية الفراش الخاصة بالأطفال دع طفلك ينام جيداً 



تجد العديد من الأمهات هذا الأمر غريبا: لماذا استخدمته نفس سرير الطفل لمدة سنتين أو ثلاث سنوات ، واستخدمته فقط لمدة عام واحد؟ اشترى أسرة مرة أخرى إلى الاهتمام بالصيانة والنظافة ، بالإضافة إلى ذلك ، منتجات الفراش هي أيضا إيلاء الاهتمام للصيانة.

ثلاث طرق للحفاظ على الفراش الطفل: لا تعرض لحاف للتعرض لفترات طويلة

رعاية سرير والتنظيف

.1 اﺳﺘﺨﺪم ﻗﻄﻌﺔ ﻗﻤﺎش ﻧﺎﻋﻤﺔ وﻣﺒﻠﻠﺔ داﺋﻤﺎً ﻹزاﻟﺔ اﻟﻐﺒﺎر ﻋﻠﻰ ﻃﻮل ﺣﺒﻮب اﻟﺤﺒﻴﺒﺎت اﻟﺨﺸﺒﻴﺔ. لا تستخدم المنظفات قدر الإمكان لمنع تناول البقايا من قبل الرضع والأطفال الصغار.

2. تلمس على نحو متكرر على حافة السرير والسياج ، إذا كان هناك أي جسم غريب سيؤثر على الرضع.

3 ، حاول عدم استخدام المنظفات ، واستخدام قطعة قماش مبللة لتنظيف سرير الأطفال مرة أخرى ، ومن ثم استخدام قطعة قماش جافة للقضاء على بقع الماء.
صيانة الفراش: لا تعرض لحاف طويل.

ربما يعتقد الناس أنه كلما كان اللحاف أطول ، كان ذلك أفضل. في الواقع ، علمت لحاف الشمس أيضا أن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تقتل الفيروسات. تحت التأثير المشترك لأشعة الشمس والرياح ، يمكن إزالة البكتيريا الضارة والكائنات الحية الدقيقة الممتزّة في اللحاف بسرعة. لا يتعرض الريش والألياف الصناعية والصوف للتعرض لفترات طويلة. ينبغي أن تترك وحدها لمدة ساعة في منطقة جيدة التهوية.


ارتفاع الوسادة

عندما تجد طفلك مستيقظًا ، يشعر بالصداع وألم الرقبة ، ويجد أيضًا أعراض الربو ، أو انسداد الأنف ، أو سيلان الأنف. في هذا الوقت كأم يجب عليك تغيير الوسادة. يجب أن يكون الارتفاع المناسب للوسادة منخفضًا قليلاً في الجزء الخلفي من الوسادة وأعلى بالقرب من الرقبة ، مما قد يزيد من منطقة التلامس بين الرقبة والوسادة ويحافظ على التقوس الفيزيولوجي الطبيعي للعمود الفقري العنقي.

كيفية تخزين لحاف الأطفال والوسائد

أفضل طريقة لتخزين الألحفة والوسائد هي في كيس قطن قابل للتنفس. لا ينصح باستخدام الألحفة المنزلية والألحفة الصوفية والصوف للحفاظ على الفراغ. يتم امتصاص الهواء في اللحاف بالكامل ، مما قد يؤثر على دفء المستقبل.

زيجيانغ هيا الصناعة المحدودة ، أ عادي مصبوغ ستوكات فراش الأقمشة المورد الصينهي شركة تجارية وصناعية تأسست عام 2008 وهي متخصصة في التصدير والشراء لأكثر من 15 دولة.