منزل، بيت > أخبار > تصاميم جديدة > كيف تختار مرتبة ، كيف تشتري مرتبة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيف تختار مرتبة ، كيف تشتري مرتبة؟

HYA hya.com 2018-06-21 18:01:35
لبناء عش دافئ وشراء المراتب هو رابط لا غنى عنه. لا يمتلك معظم الشباب خبرة ومهارات للمراتب عند بناء أعشاشهم. سواء أكانوا في متجر مادي أو عبر الإنترنت ، فعليهم أن يفعلوا فقط من خلال النظر ، والسمع ، والسؤال ، والتعرف على النقاط الرئيسية التي يمكن أن نحصل على درجة معينة من الحماية للبضائع المشتراة.

نظرة

عند الاختيار بين التسوق الفعلي أو التسوق عبر الإنترنت ، انظر - أولاً بأعينك لمعرفة ما إذا كان مظهره هو ما تنتمي إليه ، وما إذا كان حجم النموذج يتلاءم مع معايير الشراء ، وما إذا كان يمكن تقدير السعر ضمن ميزانيتك. في المتاجر الفعلية ، يمكنك أن ترى مباشرة المادية المباشرة والبسيطة. ومع ذلك ، لا يمكن الحكم على التسوق عبر الإنترنت إلا من خلال صورة المشتري ، ولكن في هذا الوقت ، انتبه إلى تفاصيل التعليقات ، وما إذا كان المنتج له اختلاف في اللون.

رائحة

عند الاختيار بين المتجر الحقيقي أو التسوق عبر الإنترنت ، الرائحة - استخدمي أولاً الإحساس الشمي بالأنف للحكم على ما إذا كانت هذه المادة من المرات ذات رائحة كريهة ، ثم اطلب من بائع ما نوع المادة التي صنعتها المراتب ، وذلك للحكم عليها ليس من النوع الذي تشتريه أو يعجبك.
نفس التسوق عبر الإنترنت لتحقيق هذا أمر صعب ، لا يمكن إلا أن نسأل خدمة العملاء ونرى تعليقات المشترين الآخرين لاتخاذ قرار معقول.

يطلب

عند الاختيار بين المتجر الحقيقي أو التسوق عبر الإنترنت ، اسأل - اسأل عن كل شيء تود معرفته حول المرتبة ، مثل الحشو ، والأقمشة ، والأسعار ، وطرق الصيانة والاستخدام ، ومجموعة الأشخاص الذين يتقدمون بطلبات. بينما تستفسر في متجر حقيقي ، يمكنك محاولة اطلاق النار على الزوايا والمناطق المحيطة بها هي مرنة كما في الوسط ، وتشعر بالراحة من نسيج السطح ، والجلوس ومحاولة ليونة ، وضغط فراش الربيع. يمكن لأصدقاء التسوق عبر الإنترنت الرجوع إلى مشكلات خدمة العملاء أعلاه ، فمن المهم الانتباه إلى مراقبة تعليقات المشترين.

على الفة ب

عند الاختيار بين المتجر الحقيقي أو التسوق عبر الإنترنت ، يجب أن تتعرف على الألفة والفهم. قبل أن تشتري ، يمكنك البحث في الإنترنت عن المحتوى الذي يهمك ، بحيث يمكنك الحصول على مستوى معين من الإلمام قبل شراء المنتج. لمعرفة كيفية تجنب خداع من قبل التجار عديمي الضمير. أهم شيء هو الاستلقاء في متجر حقيقي. تأكد من الاستلقاء وتشعر براحة الفراش على الخصر والظهر والحافة. تخفيف الضغط ، سواء كان الدعم متوازنًا أم ضعيفًا أم صعبًا. على حد سواء ، لينة ومعتدلة. لا تقتصر النصائح الشخصية على اختيار مرتبة ناعمة للغاية عند الشراء ، وقد يؤدي الاستخدام المطول إلى إجهاد عضلات أسفل الظهر. مرة أخرى أذكر أصدقاء التسوق عبر الإنترنت يجب أن تولي اهتماما لمراجعات المشتري ، وهذا هو اختيارك كمعيار مرجعي.


كيف تختار مرتبة مريحة ذات سعر جنسي مرتفع؟ إنه يسبب مشاكل للأصدقاء الذين لم يشتروا مراتب. ما سبق هو توفير الخبرة والمهارات للحكم عند اختيار المراتب. شارك معك ، نأمل أن تضيف المعرفة حول اختيار المراتب لأصدقائك واختيار مرتبة عالية الجودة (ستيتش النسيج المستعبدين حقيبة المورد) لإضافة اللون إلى حياتك المنزلية.