منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > أريكة، بطل الرواية من غرفة المعيشة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

أريكة، بطل الرواية من غرفة المعيشة

HYA hya.net 2018-01-29 23:02:00
أريكة، بطل الرواية من غرفة المعيشة

الأريكة هي الشخصية الرئيسية لغرفة المعيشة. كما أثاث كبير في غرفة المعيشة، وجمال أريكة مهم جدا. وهناك نوعية جيدة، أريكة عصرية سيجعل مما لا شك فيه غرفة المعيشة كلها تبدو أكثر جمالا. في الوقت الحاضر، وهناك أنواع كثيرة من أريكة. هناك العديد من الأساليب. لذلك أي نوع من أريكة غرفة المعيشة يجب أن نختار يعتمد على نمط لدينا منزل الديكور.

النمط الأوروبي من أريكة كبيرة في غرفة المعيشة


أولا وقبل كل شيء، أنا أريكة كبيرة في غرفة المعيشة النمط الأوروبي، والنمط الأوروبي يعطي دائما لنا ترف والشعور النبيل. نحت رائعة على أريكة غرفة الجلوس تبدو أكثر مجسمة مع التقليدية تكنولوجيا الرسم باليد. يتم تعبئة أريكة مع الإسفنج ذات جودة عالية، ولديه القدرة على التحمل قوية، لينة وتنفس. وهو مصمم من قبل منحنى المناسب من حزمة لتناسب الجزء الخلفي من جسم الإنسان. يمكن أن تدعم بشكل فعال ظهرك والرقبة، وجعل ظهرك الحصول على أفضل فضفاض. تم تصميم هذه غرفة المعيشة أريكة مقعد حقيبة وفقا لهندسة جسم الإنسان، وملء عالية الكثافة الإسفنج، ومرونته قوية، والقدرة على تحمل كبيرة، يتيح لك الجلوس على ما سبق ليشعر أكثر راحة.

النمط الحديث من أريكة كبيرة في غرفة المعيشة


والثاني هو أريكة كبيرة في غرفة المعيشة هو النمط الحديث، أريكة غرفة المعيشة مظهر أنيق كله، تبدو جميلة ومريحة. تمتلئ هذه غرفة المعيشة أريكة مقعد مقعد مع ارتفاع الكثافة الاسفنج، تأثير انتعاش جيد. الجلوس لفترة طويلة لا يشعر بالتعب. فإنه يجعل الزبائن يشعرون بالراحة الجلوس على ذلك. مسند الذراع على جانب واحد من أريكة غرفة المعيشة الكبيرة هو تصميم للانفصال. عندما تأتي الأسرة إلى الضيف، فإنه يمكن النوم على ذلك. فمن أكثر اتساعا ومريحة. تم تصميم هذه أريكة غرفة المعيشة لشخص واحد. يمكن للعملاء رفع سطح أريكة. التالي هو مساحة تخزين كبيرة، وهي مريحة جدا ومعقولة للاستفادة من الفضاء.

على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​من أريكة كبيرة في غرفة المعيشة


هذا هو نمط البحر الأبيض المتوسط ​​أريكة غرفة المعيشة، وخط الرسم كله من أريكة غرفة المعيشة بأكملها، والجمع بين خطوط زرقاء وبيضاء، وأسلوب البحر الأبيض المتوسط. هذه غرفة المعيشة أريكة كبيرة تصميم مسند الظهر معقول، يمكن أن تدعم تماما أكتاف جسم الإنسان، وتدعم بقوة الخصر. سواء كنت جالسا على الأريكة مشاهدة التلفزيون أو القراءة على الأريكة، يمكنك جعل الخصر للمستخدم الاسترخاء بشكل فعال. غرفة المعيشة أريكة حزمة يستخدم عالية-- الصف قماش من القطن، بني-- في ارتفاع مرونة الإسفنج، لينة وسلس مقبض، يمكن تعديلها بحرية وفقا لارتفاعها، مريحة للغاية.


هيا، ستوكات فراش الأقمشة الصين المورد، سوف تعطيك بعض النصائح حول كيفية اختيار الأقمشة. يرجى النقر على الروابط للحصول على مزيد من المعلومات.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن