منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > يمكنك اختيار أفضل نوعية الملابس؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

يمكنك اختيار أفضل نوعية الملابس؟

HYA hya.net 2018-01-31 00:11:55
يمكنك اختيار أفضل نوعية الملابس؟
نسيج محبوك رائع


نسيج محبوك هو النسيج التي شكلتها حركة منتظمة من الغزل من خلال آلة الحياكة لتشكيل لفائف، والتي يتم إعدادها بين لفائف وملفات. لفائف هي أهم تريكو.
وحدة أساسية صغيرة. هذا هو أيضا رمز مهم للاعتراف التريكو. سوف تمديد من نسيج محبوك يسبب عدم الاستقرار من حجم النسيج وجلب لتجهيز الملابس.

مشكلة، عندما يرتدي الملابس، من السهل أن تمتد، التراخي، تشوه القوس والانحراف وهلم جرا، في غسل الملابس والتعليق، من السهل أن تشوه. تريكو
وتستخدم على نطاق واسع المواد المستخدمة، بما في ذلك القطن والصوف والحرير والقنب والالياف الكيماوية والغزول المخلوطة أو عبر الغزل.

نسيج محبوك لديه نسيج ناعم، امتصاص الرطوبة و برياثابيليتي، مرونة ممتازة و التمدد و إنتاجيتها. محبوك الملابس هو مريح، الجسم والجسم، غير المقيد،فإنه يمكن أن تعكس تماما منحنى الجسم البشري.

يمكن استخدام النسيج المحبوك في مجموعة واسعة من المواد، بما في ذلك القطن والصوف والحرير والكتان والألياف الكيماوية والغزول المخلوطة أو الغزل المتقاطع. نسيج محبوك لينة وناعمة. إلى جانب وجود جيدة مقاومة التجاعيد و برياثابيليتي، فقد كبيرة التمدد و مرونة. انها مناسبة للملابس الداخلية، الجوارب والملابس الرياضية. ويمكن أيضا أن تستخدم تريكو معطفا وفراش بعد تغيير هيكل وتحسين استقرار حجم.



الأقمشة التريكو يمكن أن تكون منسوجة في القماش الرمادي قبل قطع و مخيط، و يمكن أن تنسج مباشرة في شكل كامل أو مصبوب جزئيا المنتجات، مثل الجوارب، قفازات وهلم جرا. لا تستخدم الأقمشة المحبوكة فقط كملابس داخلية أو ملابس أو جوارب أو قفازات أو قبعات أو أغطية أو أغطية أو ستائر أو ناموسيات أو سجادات أو أقمشة الدانتيل أو غيرها أو الأقمشة الحية أو المزخرفة بل تستخدم أيضا على نطاق واسع في الصناعة والزراعة والطب والصحة مجالات. مثل الغبار مرشح القماش، النفط، ارتفاع ضغط أنابيب الغاز، بطانة القماش مع المطاط والبلاستيك الصناعة، ميناء النفط مع ازدهار، شبكة الأمان البناء، المنتجات الزراعية و هامش التغليف، خرطوم الضغط المنخفض للري والتسميد، زراعة المحاصيل صافي، صافي، السد المنحدر حماية صافي، الأوعية الدموية الاصطناعية، صمام القلب الاصطناعي، الضمادات و منصات الركبة الخ. عيب تريكو من السهل أن الأسلاك، وحجم هو أكثر صعوبة للسيطرة.

هيا هي الشركة التي تنتج الأقمشة التريكو. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الطباعة التفاف محبوك المورد النسيج،  مرحبا بكم في النقر فوق الروابط.


تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن