منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > اختيار نمط الغرفة: المزج هو فكرة جيدة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

اختيار نمط الغرفة: المزج هو فكرة جيدة

HYA hya.net 2018-01-26 23:40:46
اختيار نمط الغرفة: المزج هو فكرة جيدة



مزيج المباراة والأسلوب على ما يبدو عارضة، ولكن مفاجأة. على الرغم من أن العديد من العناصر تتعايش، وهذا لا يعني أن نجاح مزيج المباراة هو المفتاح. والمفتاح هو إعداد كلمة رئيسية. هذا النمط هو الخط الرئيسي وأنماط أخرى منمق.

قواعد خلط الإعلان

انها ليست مجرد وضع جميع أنواع العناصر معا، ولكن لدمجها مع بعضها البعض. والمفتاح هو ما إذا كان متناغما أم لا. أبسط طريقة هي تحديد النمط الرئيسي للأثاث ومطابقته مع الملحقات والمنسوجات المنزلية. قواعد الأثاث

هناك أساسا ثلاث طرق المزج، وهذا هو، والأثاث مع نمط تصميم موحد، ولكن شكل مختلف واللون والملمس. الأثاث مع ألوان مماثلة ولكن شكل مماثل يمكن سطع من خلال تصميم وجعل الأثاث مع التكنولوجيا الممتازة. نسبة الذهب بين النمط الصيني والغربي، والتحف والأثاث الحديث هو 3: 7، لأن النمط الصيني والأثاث العتيقة جدا لافتة للنظر في المظهر واللون، ولكن الكثير منهم سيكون الفوضى. أثاث جنوب شرق آسيا هو أيضا مناسبة لخلط، والمبدأ هو أن الأثاث الإندونيسي هو مناسبة لخلط مع الأثاث الصيني. الهند الأثاث هو الأنسب للأوروبي أو النمط الأمريكي.

قواعد المواد


اختيار المواد على التجميع هو أيضا متنوعة جدا. والمبدأ هو المعدن والزجاج والخزف والفراء ومواد خاصة أخرى قدر الإمكان، والخشب والقشرة والبلاستيك يمكن استخدامها على نطاق واسع. عموما، الخشب هو مادة عالمية. أي لون وغيرها من المواد يمكن أن تكون مطابقة. القشرة الخفيفة ليست مناسبة لمطابقة مع الزجاج والمعادن، والفراء ليست مناسبة للمواد شفافة مثل الزجاج.


الشرط المسبق هو الانسجام نغمي، مثل الستار الأخضر، ثم السجاد، الفراش أفضل لون أبيض، الأخضر والأصفر مع مطابقة اللون؛ بالإضافة إلى الأسود والأبيض، يجب أن تستخدم جميع أنواع الأقمشة بحذر في الألوان المتناقضة، مثل الستائر الحمراء، والسجاد الأخضر أو ​​السرير لا يمكن استخدامها. إذا كان الأثاث والاكسسوارات هي النمط الكلاسيكي (بما في ذلك الكلاسيكية الأوروبية والكلاسيكية الصينية)، لذلك جميع أنواع المنسوجات لن تكون قادرة على اختيار تباين الألوان. في لهجة فرضية موحدة، واختيار تصميم يمكن، إذا كنت يجب أن تستخدم لون التباين، يوصي باستخدام النسيج العادي.

قواعد تزيين

المزج هو أبسط وأكثر فعالية. ولكن تجنب الزينة أكثر تعقيدا، الفوضى، مساحة، قطعة 3 ~ 4 ما يكفي، أو لديك لجعل مجموعة من خزانات التخزين أو كنز لهم، مناسبة فقط لهذا النوع من كومة طريقة عرض البيت الكبير، أو قليلا المنزل سوف تصبح محل بقالة، ليست جميلة ولا مريحة للاستخدام.

على الرغم من أنه هو تعلم الباب، وهناك قواعد لمتابعة، وأساليب مختلفة من الخلط يمكن أن تنتج الكثير من الآثار المختلفة. كما ترون، غرفة مختلطة مليئة الشخصية، حتى لو كان مألوفا، وأيضا في تفاصيل الإعجاب القلبية.

الوئام والوحدة


هذا هو المبدأ الأساسي للخلط، ومجموعة متنوعة من الأساليب يمكن خلط beautifully.A مزيج جريء أيضا يأخذ بعض المهارات. بالنسبة لأولئك الذين قد بدأت للتو في محاولة وخلط، يمكنك العمل على النسيج المنزل. هيا، أ ستوكات فراش الأقمشة الصين المورد، سوف تعطيك بعض النصائح حول كيفية اختيار الأقمشة. يرجى النقر على الروابط للحصول على مزيد من المعلومات.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن