منزل، بيت > أخبار > نسيج الأسهم > الكارثة النار الأسرة: هل اخترت النسيج لهب
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

الكارثة النار الأسرة: هل اخترت النسيج لهب

HYA hya.net 2018-01-25 13:54:46
الكارثة النار الأسرة: هل اخترت النسيج لهب



في النار والانقاذ رجال الاطفاء المشاركة في حرائق المنزل تمثل نسبة كبيرة، وبالتالي فإن النار الأسرة، تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام للديكور داخلي يجب عدم استخدام المواد القابلة للاشتعال، والاستخدام السليم للمعدات الكهربائية، وليس ربط خط الكهرباء، وليس الزائد من الكهرباء، والاستبدال في الوقت المناسب من المعدات الشيخوخة والخطوط الكهربائية، وعندما يخرجون لإيقاف مفتاح الطاقة، الاستخدام الصحيح، ودائما التحقق من مرافق الغاز والمعدات، وجدت تسرب الغاز، وسرعان ما أغلق الصمام، وفتح النوافذ والأبواب، لا تلمس التبديل الكهربائي واستخدام النار؛ فإن تعليم الأطفال لن يلعب بالنار والولاعات والمباريات على متناول الأطفال؛ لا تكمن في السرير أو الأريكة التدخين، لا رمي بأعقاب السجائر.

مرة واحدة يحدث النار، والطريقة الصحيحة للهروب، والهدوء والهدوء والسريع والهروب الصحيح، لا تطمع الممتلكات، وليس لاتخاذ المصعد، لا تقفز عمياء، يجب من خلال الدخان للهروب، في محاولة لاستخدام الملابس غارقة لحماية الرأس والجسم، وتغطي الفم والأنف، عازمة الموقف المنخفض إلى الأمام، الجسم على النار، يمكنك لفة على الأرض أو مغطاة ملابس سميكة، اخماد النيران. النار الباب لا يمكن الهروب، يمكن استخدام منشفة مبللة، الملابس وغيرها من الباب الممنوع، أصدر إشارة استغاثة لانتظار الانقاذ.
في عملية تزيين الأسرة، والنار ليست سهلة لتجاهل. منع في مهدها، وجعل الحياة المنزلية أفضل. ولهذه الغاية، وتتلخص تجميع صغير من الملابس الأسرة لمنع بعض المهارات الصغيرة في الوقاية من الحرائق، وفيما يلي أربعة المهارات الرئيسية في الحماية من الحريق الملابس المحلية.


أولا، يحتاج المالك إلى إنشاء الوعي من الحماية من الحرائق، قبل الديكور، يجب أن نفكر قبل متطلبات الحماية من الحرائق. لقد وجدنا أن العديد من أصحاب لا يعرفون حتى بعض المفاهيم الأساسية للحماية من الحرائق. على سبيل المثال، مواد مختلفة لها درجات مقاومة للحريق مختلفة، والتي تنقسم إلى عدم القابلية للاشتعال، القابلية للاحتراق، القابلية للاشتعال وقابل للاشتعال. وينبغي أن الديكور الأسرة النظر في الأجزاء الرئيسية من الحماية من الحرائق، مثل السقف والجدار والأرض والأثاث الثابتة، وما إلى ذلك نأمل أن أصحاب يمكن أن يكون أكثر "الجهل" فكرة، وهذا هو، لا أعرف لا أعرف، لا أعرف لماذا القبول ، التي لا يمكن إطلاق النار، وليس الالتفات إلى، وهذا هو في كثير من الأحيان الإهمال التفكير أنفسهم.

إذا تم اختيار مادة جيدة مقاومة للحريق، لم يتم اختيار تصميم وبناء شركة الديكور العادية والخطر المخفية من النار قد تكون مدفونة. أولا، ينبغي اختيار شركة زخرفة رسمية، وينبغي توقيع عقد رسمي لتوضيح أداء مقاومة الحريق، والمتطلبات التكنولوجية، وخدمة ما بعد البيع والمسؤولية عن الإخلال بالعقد. ثانيا، فمن الأفضل أن تختار شركة الإشراف تركيب المنزل لضمان جودة التثبيت المنزل، لتحقيق مستوى القبول الجودة، وضمان الحماية الكاملة لحقوق ومصالح الأسرة. شركتنا لديها هذا النوع من حريق النسيج بالنسبة لك.

من أجل سلامة أسرتك، يرجى اختيار "هيا" بروبان لهب النسيج. جميع أنواع النسيج فراش ومكونات المورد لأكثر من 10 سنوات، نرحب الاتصال بنا للحصول على أسعار وجميع أنواع التصاميم الجميلة. مرحبا بك في رابط النقر للحصول على مزيد من المعلومات حول الصين فراش الصانع النسيج.

تشجيانغ هيا الصناعة المحدودة
هاتف: 0086-13515755047
شخص الاتصال: نانسي تشن