منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > لماذا استخدام الفراش القطن في الخريف والشتاء؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

لماذا استخدام الفراش القطن في الخريف والشتاء؟

HYA hya.com 2019-01-28 14:01:03


Stichbond نسيج البوليستر المصنعة

نعلم جميعًا أننا سنستخدم في فصل الصيف بياضات أسرّة من الحرير من نوع "إيوسل" (Tencel) والحرير لأن هذه الأسِرة تكون جليدية وناعمة. إذن ماذا يجب أن نستخدم في فصل الشتاء؟ لديك مجموعة متنوعة من الأقمشة المخملية في السوق ، ولكن هل تعلم؟ في الواقع ، العديد من الأقمشة المخملية مصنوعة من البوليستر ، مثل المخمل ، مخمل الماس وهلم جرا.


في فصل الشتاء ، من الأفضل استخدام غطاء لحاف من القطن النقي ، ومن الأفضل استخدام قماش قطن عالي الجودة مثل القطن الممشط والقطن الطويل الذي لا يصدأ. لماذا ا؟


1. لا كهرباء ثابتة

في الوقت الحاضر ، بالإضافة إلى الصنفرة الصافية القطنية و صنفرة التونسيل ، فإن القطيفة الأخرى هي أساسا أقمشة بوليستر. أحد خصائص هذا النسيج هو أن التفاعل الكهروستاتيكي واضح بشكل خاص في بيئة جافة. قد يسبب التعرض طويل الأجل للكهرباء الساكنة القلق والصداع وضيق الصدر وصعوبة التنفس والسعال.


الجملة stichbond مثبطات اللهب النسيج


2. حافظ على دفئا

من بين جميع الأقمشة الطبيعية ، كان دفء القطن أفضل. والقطن موصل فقير للحرارة والكهرباء ، ولديه معامل انتقال حراري منخفض للغاية ، لذا فإنه يحتفظ باحتباس حراري أفضل. إذا كان بعد عملية الصنفرة ، فإن الهواء الساكن بين الزغب يزيد من الدفء ، لذا فإن الصنفرة القطنية سلاح شتاء دافئ.


3. حماية البيئة الطبيعية (مفرش النسيج بالجملة الصين)

ألياف القطن هي الألياف الطبيعية. المكون الرئيسي هو السليلوز. بعد آلاف السنين من الاختبار ، لا يكون للقطن أي تأثير محفز على جسم الإنسان. على عكس أقمشة البوليستر ، فإن العديد من الناس سوف تتطور لديهم ردود فعل حساسية. علاوة على ذلك ، فإن القطن هو نوع من القماش المقاوم للغسيل ، لذلك فهو مناسب لتنظيفه بشكل متكرر وهو أحد العناصر لضمان تنظيف اللحاف.


4. الراحة الترطيب

يجف الجلد في فصل الشتاء ، وسيشهد بعض الظواهر المزعجة حتمًا ، حيث يجب أن يكون غطاء غطاء اللحاف مناسبًا للاحتفاظ بالرطوبة ، في حين يمتلك القطن امتصاصًا جيدًا للرطوبة واحتباسًا عاليًا للرطوبة ، ويمتلك القطن خواصًا ممتازة للبشرة ، لذلك الغطاء الشتوي نقي ستشعر براحة تامة مع غطاء اللحاف.