منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > تقاسم المراتب: ما هي مدة استبدال فراش الزنبرك؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تقاسم المراتب: ما هي مدة استبدال فراش الزنبرك؟

HYA hya.com 2019-01-25 10:23:10


غشاء مقاوم للماء الصين

في سوق المراتب الصينية ، اقترحت معظم الشركات المصنعة أن فراش الزنبرك له عمر نموذجي يبلغ عشر سنوات ، في حين يعتقد المستهلكون المحليون أن فراش الزنبرك يمكن أن ينام لمدة عقد أو اثنين ، ما لم يتضرر سطح مفرش الزنبرك بشدة. المستهلك سوف يتغير إذا نفد الربيع أو ينهار.
يقترح الخبراء أن جودة المرتبة الربيعية جيدة في الواقع. بعد فترة طويلة من وزن الجسم ، فإن مشكلة المرونة ستحدث حتمًا. في هذا الوقت ، فإن ملاءمة جسم الإنسان والمرتبة أسوأ بكثير من المرة الأولى للمرتبة الجديدة. يمكن أن يتسبب النوم عليه لفترة طويلة في إحداث تأثيرات ضارة على الجسم ، لذا يجب استبداله في الوقت المناسب. حتى متى يجب استبدال فراش الربيع؟

ينبغي تحديد فترة استبدال فراش الربيع وفقا لحالته البدنية الخاصة وحالة فراش نفسها. بشكل عام ، تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:

أولا ، فراش الربيع هو مكتئب جدا أو درجة النعومة والصلابة تختلف اختلافا كبيرا من مكان إلى آخر. من الواضح ، في هذه الحالة ، تعرض ربيع فراش الزنبرك لأضرار جزئية ويجب استبداله أو أخذه في الوقت المناسب.


عادي مصبوغ ستوكات فراش الأقمشة المورد الصين

ثانيا ، هناك العديد من البقع على فراش الربيع. هذا يدل على أن فراش الربيع قد استخدم لفترة طويلة. من المحتمل جدا أن يكون قد تم إنتاج الكثير من البكتيريا في الداخل. من المستحسن استبدال فراش الربيع الجديد. وجدت دراسة جديدة لمعهد برشلونة للبحوث الطبية في إسبانيا أن المراتب القديمة التي كانت أقل من الأرض والتهوية المحظورة في غرفة النوم زادت من عث الغبار في غرفة النوم.


الثالثة ، فراش الربيع المستخدمة لأكثر من 10 سنوات. بسبب الاستخدام طويل المدى ، فإنه سيؤدي بسهولة إلى تشويه أكثر مرونة للدوران المستخدم لدعم البنية الداخلية ، أي بعد 10 سنوات ، يكون الربيع جاهزًا للاستخدام تقريبًا. هذه المرة يمكنك النظر في استبدال.

رابعاً ، عندما يكون حجم الجسم وتغير الوزن كبيراً ، فمن الأفضل تغيير المرتبة بحيث يمكن أن تدعم الجسم تماماً. (غطاء الفراش فراش بالجملة)

خامسا ، كثيرا ما لا أستطيع النوم جيدا في الليل. بعد أن أستيقظ ، أشعر بالألم والضعف. في حالة التخلص من وضع النوم غير الصحيح ، قد تكون هناك مشكلة في نوعية المرتبة الربيعية ، ويجب استبدال المرتبة في هذا الوقت.