منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هل المرتبة عبارة عن فراش صلب أو مرتبة نوابض هوائية؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل المرتبة عبارة عن فراش صلب أو مرتبة نوابض هوائية؟

HYA hya.com 2019-01-24 14:21:17


3D نسيج فراش شبكة الهواء الصين

ربما سمع العديد من الأصدقاء بمثل هذا القول: "إن النوم على سرير صلب مفيد أكثر لصحة الأطفال والمسنين" ، وبعض الشباب يشترون أسرة صلبة للمسنين من أجل الوفاء بالتزاماتهم الأبوية. ومع ذلك ، يعتقد العديد من الأصدقاء أن السرير الصلب صعب للغاية ، وليس بالضرورة جيدًا بالفعل ، فمن الأفضل اختيار مرتبة زنبركية هوائية. فهل الفراش عبارة عن فراش من الخشب الصلب أو مرتبة زنبركية هوائية؟

فرشة الهواء الربيع هي خيار جيد بالمقارنة مع السرير الصلب.

وفقا للبيانات ذات الصلة ، يتغير موقف النوم الطبيعي للناس بشكل متكرر بعد النوم ، ويمكن أن يتحول 20-20 مرة في ليلة واحدة. إذا كانت المرتبة لا تدعم بشكل مثالي جميع أجزاء الجسم ، فسوف يحدث الإجهاد البدني وعدم الراحة.


الأقمشة الفراش ورقة بالجملة

سيعمل السرير الصلب الصعب على تقليل مساحة دعم الجسم. فقط الرأس والظهر والأرداف والكعب سيتحمل الضغط. من السهل أن يكون الخصر معلقة ، وهو ليس سيئًا فقط للعمود الفقري ، ولكن أيضًا التوتر العضلي الطويل الأمد والتقلص قد يسببان التعب العضلي. قرحة متوترة. النوم في مثل هذا السرير لفترة طويلة ، فمن المرجح جدا أن الألم القطني الناجم عن فتق القرص القطني لم يتم الشفاء ، ومشكلة سلالة العضلات القطنية قد انخفض ، الأمر الذي لا يستحق كل هذا العناء!

إن العدد الهائل من نقاط الدعم في فراش الزنبرك الهوائي يمكن أن يدعم وزن كل جزء من الجسم بالتساوي ، بحيث يمكن تخفيف عضلات الجسم كله ، بحيث يمكن إراحة التعب والوجع في الجسم كله و يمكن جعل النوم بشكل أسرع. بغض النظر عن الموقف أو الموقف ، يمكن أن تدعم بشكل مثالي كل جزء من جسم الإنسان ، وبطبيعة الحال يناسب منحنى جسم الإنسان. (الشركة المصنعة بكرة الخيط الصين)

سواء كان وزنك ثقيلًا أو فاتحًا ، يوفر نظام الهواء الربيع نفس الدعم والراحة. يتم تشغيل كل جسم على حدة بشكل فردي ويتم دعمه بشكل مستقل ، ويمكن تمديده بشكل فردي وسحبه ، مع قدرة قوية مضادة للتدخل وتغير في الدوران. تأكد من أن المستخدمين على جانبي المرتبة يمكنهم الحفاظ على حالة نوم مريحة ، ودعم أفضل للجسم ، وتحسين النوم ، وتحسين نوعية النوم ، وتدعك لا تضطرب أثناء النوم ، من السهل أن تغفو!