منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما هي طريقة اختيار المرتبة؟ كيف يمكنني اختيار مرتبة جيدة؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هي طريقة اختيار المرتبة؟ كيف يمكنني اختيار مرتبة جيدة؟

HYA hya.com 2019-01-23 14:49:19


مصنع أقمشة التريكو المراتب المحبوكة

يتم تحديد جزء كبير من الراحة في سرير غرفة النوم بواسطة المرتبة ، والمراتب المباعة في السوق مبهرة ، والجودة غير متساوية. إذا كان المشتري يريد شراء مرتبة مناسبة وعالية الجودة ، فمن الضروري تعلم بعض طرق الاختيار. إذن ما هي طريقة اختيار المراتب؟ كيف يمكنني اختيار مرتبة جيدة؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة.


ما هي طريقة اختيار المرتبة؟
1 ، رائحة
عندما تشتري مرتبة ، يمكنك شمها أولاً. إذا كان يحتوي على رائحة نفاذة ، فهذا يعني أنه منتج ذو نوعية رديئة. من الأفضل عدم شرائه. بصفة عامة ، فإن المراتب المصنوعة من مواد طبيعية ، مثل البني الشائع في الجبال ووسائد اللاتكس النقية ، كلها منتجات خضراء ، ولكن بسبب التكلفة العالية ، فإن السعر ليس رخيصًا. من أجل خفض التكاليف ، سيضيف بعض التجار عديمي الضمير مركبات البولي يوريثين أو حصائر الرغوة البلاستيكية بمحتوى مفرط من الفورمالدهيد للتظاهر بأنها مراتب طبيعية. هذا النوع من المنتجات المزيفة يحتوي على مواد أكثر ضررا ، وهو أمر غير صحي للغاية بالنسبة للصحة ، لذلك يجب شراؤه. للتهرب من.

2 ، انظر لينة وصعبة
مواصفات المراتب ليست هي نفسها ، فهناك كبيرة وصغيرة ، لذلك عند الشراء ، تأكد من اختيار أنواع مختلفة من المراتب حسب الطول والوزن المختلفين. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى النظر في درجة الصلابة عند الشراء. إذا كان المستخدم ثقيلاً ، فيمكنك اختيار مرتبة أكثر صلابة قليلاً. بالنسبة لأولئك الذين هم أخف وزنا ، فهي مناسبة لمرتبات أكثر ليونة.


غطاء الفراش فراش بالجملة

3 ، تلمس الملمس
عادة ما يكون سطح المرتبة عبارة عن طبقة من القماش ، ويمكن فحص النسيج باليد للتحقق من نسيج وراحة النسيج. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري التحقق مما إذا كان شد النسيج متناسقًا ، سواء كان هناك تجعد كبير على السطح ، سواء كانت هناك خطوط عائمة ، أو وصلات ، إلخ ، خاصة حول النسيج ، قد لا تظهر أي نتوءات.

4 ، حاول الكذب (الصين المورد حامي فراش)
تختلف عادات النوم لدى الجميع ، ويكون وضع النوم المعتاد مختلفًا ، لذلك عند اختيار مرتبة ، لا تتردد في استخدام وضع النوم المفضل لديك لتشعر على المرتبة للحصول على أفضل راحة. إذا كنت معتادًا على النوم على الجانب ، يمكنك تجربة مرتبة مع وظيفة دعم ، بحيث يتم وضع الأكتاف والأرداف في السرير ، وتوفير الدعم لأجزاء أخرى من الجسم. إذا كنت معتادًا على النوم على ظهرك ، فمن المهم جدًا دعم العنق والخصر. في هذا الوقت ، يمكنك اختيار بعض المرات الأكثر صلابة قليلاً حتى لا تتعمق أجزاء الجسم هذه.

وبشكل عام ، يمكن أن توفر المراتب ذات الجودة بيئة نوم أكثر راحة وصحة ، لذا كن حذرًا عند اختيار بعض تقنيات الشراء لتجنب هذه المنتجات الرديئة.