منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > هل المراتب جيدة؟ مجرد الاستلقاء وأنت تعرف!
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

هل المراتب جيدة؟ مجرد الاستلقاء وأنت تعرف!

HYA hya.com 2019-01-22 11:09:43


فراش الطباعة Stichbond مصنع النسيج

1. هل نسيج المرتبة ناعمة أم صلبة؟
وفقاً للخبرة ، يبدو أن الشباب أكثر ميلاً إلى شراء مراتب أكثر نعومة ، بينما يفضل الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن المراتب الأصعب. كيف ينبغي اختيار صلابة المراتب؟ 70 كيلوغراما للحدود ، يمكن للوزن الخفيف اختيار فراش لينة ، يمكن أن الوزن الثقيل النوم فراش دعم قوي. من الأفضل أن تكون المراتب ناعمة وجافة بشكل معتدل ، والتي يجب اعتبارها من الطول والوزن.

2. كيف نحكم فيما إذا كانت المرتبة ناعمة نوعًا ما لنفسك؟

عند شراء مرتبة ، لا يستطيع الكثير من الناس تركها. نأسف لتجربة المرتبة في المتجر ، ولكن استخدمي فقط الركبة لاختبارها على المرتبة. طريقة الشراء هذه خاطئة. في الوقت الحاضر ، تم تقسيم بعض المراتب ، كما تختلف صلابة كل جزء. من المستحيل استبدال متطلبات النعاس في أجزاء مختلفة من الجسم باختبار ضغط الساق ، ولا يشعر المرء ما إذا كانت المرتبة مناسبة لذاته. لذلك ، عندما تشتري مرتبة ، يجب أن تستلقي على المرتبة وأن تجربها بنفسك.

مستلقية على المرتبة ، تمتد اليد في اتجاه المناطق المنحنية الثلاثة بوضوح بين الرقبة والخصر والجزء السفلي السفلي من الورك إلى الفخذ ، لمعرفة ما إذا كان هناك أي فجوة. ثم انتقل إلى الجانب وحاول ترهل منحنى الجسم بنفس الطريقة. لا توجد فجوة بين الجزء والمراتب. إذا لم يكن كذلك ، فإنه يثبت أن المراتب تتناسب تمامًا مع المنحنى الطبيعي للرقبة والظهر والخصر والوركين والساقين أثناء النوم. هذه المرتبة ناعمة ومعتدلة بالنسبة لك. من.


أرخص مورد قماش فراش الصين

3. هي فراش أكثر تكلفة والأفضل؟

يمكن أن تختلف أسعار المراتب من العلامات التجارية المختلفة اختلافًا كبيرًا. حتى إذا تم استخدام نفس المواد الخام للإنتاج ، فإن السعر في السوق سوف يتذبذب من عدة آلاف إلى عدة عشرات الآلاف. كما يقول المثل ، يستحق فلس واحد الثمن ، ثم الفراش هو أكثر تكلفة كلما كان ذلك أفضل؟ "مرتبة السعر المرتفع" هي مجرد وسيلة ترويج ترويجية للأعمال. معظم المواد الخام للمرحلة وعملية الإنتاج لا تختلف كثيرا. بطبيعة الحال ، فإن إنتاج العلامات التجارية الكبرى أكثر أمانًا. ستعطي المتانة ، وعمر الخدمة ، والتصميم التفصيلي مزيدًا من الاهتمام بها ، ولكنها ليست أكثر تكلفة ، أو الشعور بالاستلقاء أثناء الشراء. الراحة أكثر عملية.

4. كيف نحكم على نوعية الفراش؟

سيتم إصلاح ثلاث ضربات: نظرة واحدة ، ضغوطان ، ثلاثة يستمع.
نظرة على مظهر المرتبة حتى ولو نحيف ، السطح مسطح ، علامات الخط متناسبة بشكل جيد ، وليس هناك شهادة. أولا اختبار قطري من فراش بيدك ، ثم اختبار سطح فراش بالتساوي (يفضل الاستلقاء والشعور) ، وتوزيع حشو موحد ، نوعية فراش متوازن مرتدة. في النهاية ، ترفرف الفرشة للاستماع إلى الصوت (لمراتب الزنبرك) ، ومرونة جيدة ، وصوت زنبرك منتظم قليلاً هو أفضل. (أقمشة ستوكات فراش المورد الصين)

5. كلما زادت مساحة السرير ، كان ذلك أفضل؟

تحدثت فقط عن المراتب الزنبركية ، المراتب الزنبركية هي الآن نوع من المراتب التي تستخدم أكثر في المنزل ، والأداء رائع أيضا. مزايا مرونة جيدة ، انفصال جيدة ، برياثابيليتي قوية والمتانة. بقدر ما تشعر بالقلق فراش الربيع ، هو أكثر الينابيع أفضل أداء؟

لا يتم اختيار المرتبة حسب عدد الينابيع ، والتركيز على نوعية الربيع نفسه. لا يمكن الحكم على جودة فراش الزنبرك بعدد الينابيع ، ولكن بجودة الربيع نفسه. بالإضافة إلى الدعم الضروري الأساسي ، يجب أن يكون للمراتب الزنبركية الجيدة مرونة جيدة ولا ضوضاء واضحة عند الضغط عليها.