منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > ما هي أقمشة الفراش؟ ما هي الخصائص؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

ما هي أقمشة الفراش؟ ما هي الخصائص؟

HYA hya.com 2019-01-28 14:12:05


ربيع الأمور مصنع النسيج الجاكار

ما هي أقمشة الفراش وخصائص الأقمشة المختلفة ؛ في الوقت الحاضر ، يولي الناس اهتمامًا كبيرًا لجودة الحياة ، كما أن متطلبات الملابس والمواد الغذائية والإسكان والنقل تزداد ارتفاعًا. خذ الفراش ، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للمستهلكين عند شراء المرتبة هو ما إذا كان قماش المراتب صديق للبيئة. ما هي أقمشة الفراش؟


1. اللثي مفرش
يمكن القول أن مراتب اللاتكس هي أكثر المواد أمانًا وصديقة للبيئة. لأن مادة اللاتكس مادة طبيعية ، تكون المواد ثمينة جدًا ، ومرتبة اللاتكس المصنوعة من اللاتكس مرنة. الشيء الأكثر أهمية هو أن فراش اللاتكس لديه صلابة معتدلة ويمكن أن تلبي احتياجات الناس من مختلف الأوزان. حتى كبار السن والأطفال يمكنهم استخدامها. المكان الفريد لمرتبة اللاتكس هو أنه يستطيع تصحيح مشكلة ضعف وضع النوم. تأثير التعقيم والتطهير هو أيضا ضجيج ، مما يعطي النوم النوم بشكل أفضل.


أرخص مورد قماش فراش الصين

2. فراش الاسفنج
في الوقت الحاضر ، أصبحت المراتب الاسفنجية في السوق مراتب اسفنجية بطيئة الارتداد. فراش الاسفنج المريح بطيء هو مرتبة مصنوعة من القطن الذاكرة ، والتي لديها مرونة جيدة ، حساسية درجة الحرارة ، وعث البكتريا. فهي تضمن راحة النوم وتقلل من حاجة الناس إلى الاستلقاء والنوم في السرير عند نومهم ، وبالتالي تحسين نوعية نوم الناس.


3. فراش الربيع (فراش الربيع شعرت وسادة المورد)
فراش الربيع هي مرتبة عادية نسبيا ، والتي تم استخدامها لفترة طويلة. يمكن تصور فراش الربيع أن مرونتها ونعومها جيدة ، ونفاذية الهواء أيضا قوية جدا. أهم شيء هو أن السعر جيد أيضًا. معقول ومناسب لاحتياجات المستهلكين من ذوي المستوى المنخفض إلى المتوسط. ومع ذلك ، عند شراء فراش الربيع ، فمن الضروري الانتباه إلى نوعية فراش الربيع ونوعية الخياطة. كما أنه أحد الأسباب التي تؤثر على أداء المرتبة. لكن المراتب الزنبركية ناعمة للغاية ، لذا فهي ليست مناسبة للأطفال الذين يتطورون.


4. فراش البني
فراش بني نعلم جميعا أنه مصنوع من مادة النخيل. إنه صعب نسبياً ، ولكن يمكن حمايته من الرطوبة والرطوبة. يمكن استخدامه في كل من الشتاء والصيف. وفي نفس الوقت ، تحتوي المرتبة البنيّة أيضًا على وظيفة الرعاية الصحية ، وهي مناسبة جدًا لكبار السن والأطفال في مرحلة التطوير. كما يتم التعامل مع المرتبة البني مع العلاج المضاد للسوس والبكتيريا. إنه صحي وصديق للبيئة ودائم ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة المرتبة البني. مشكلة.

باختصار ، هناك العديد من المواد للمراتب. كل مادة لها مزاياه وعيوبه. في وقت الشراء ، من الضروري شراء المرتبة التي تناسبك بشكل أفضل وفقًا لاحتياجات المستخدمين.