منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > نصائح! طريقة تنظيف المراتب
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

نصائح! طريقة تنظيف المراتب

HYA hya.com 2019-01-29 10:45:07

في الحياة ، من أجل أن تكون نظيفة وصحية ، بعد فترة من الوقت ، وعادة ما يتم تنظيف غطاء لحاف ، والشراشف ، وسادات ، الخ على السرير من وقت لآخر. ومع ذلك ، فإن معظم الناس في الحياة يتجاهلون نظافة المرتبة. هذا ليس صحيحا! ولأنه لا يتم تنظيف المرتبة لفترة طويلة ، فإنها ستخفي الغبار والعرق ، مما يؤدي إلى تولد الأشياء القذرة بسهولة مثل العث والجراثيم. لذلك ، يجب علينا أيضا الانتباه إلى تنظيف المرتبة. إذن كيف يتم تنظيف المراتب؟


الصانع التريكو الصين

طريقة تنظيف المراتب:
أولا ، التنظيف اليومي:
1. تنظيف الفراش مع مكنسة كهربائية. يمكن تنظيف هذه الطريقة دون ترطيب المراتب ، وتجنب بعض البقع التي تسببها الأوساخ ، وبالتالي ضمان نظافة المرتبة.
2. حاول استخدام منظف التنجيد. لأن منظف الديكور يستخدم لتنظيف سطح الزخرفة التي تتلامس مع جلدك (مثل الأريكة) ، يمكنك استخدامه إلا إذا كنت حساسًا جدًا لعوامل التنظيف العامة. فائدة أخرى من المنظفات الزخرفية هي القدرة على إزالة الحشرات الصغيرة وملوثاتها.
3. استخدام منظف انزيم البيوكيميائية. المنظفات البيوكيميائية يمكن أن تدمر بفعالية "البنية البيولوجية" للملوثات ، والتي سوف تساعد على إزالة هذه الملوثات.



ستيتش النسيج المستعبدين حقيبة المورد

الثاني ، كنس منتظم
.1 ﻗﻢ ﺑﻔﺮاغ ﻣﻨﺘﻈﻢ ﻋﻠﻰ اﻟﻔﺮﺷﺔ ﻟﻤﻨﻊ اﻟﻐﺒﺎر ﻣﻦ ﺗﺸﻜﻴﻞ اﻟﺒﻘﻊ ﺑﻌﺪ أن ﺗﻜﻮن اﻟﻔﺮﻃﺔ ﻣﺒﻠﻠﺔ. عندما كنس ، يجب أن تمتص ضد سطح المرتبة. دفع المزيد من الاهتمام إلى الفجوة في الأخدود. يتم إخفاء العديد من الأشياء القذرة في الداخل.
2 ، عادة في كل مرة تقوم فيها بتغيير الأوراق ، يمكنك أن تأخذها مرة واحدة. ومع ذلك ، في كل مرة تقوم فيها بتغيير غطاء الورقة ، يجب أن تقلب المرتبة ، أو تضع المرتبة ضد الجدار ، اضغط عليها بعصا ، ثم استخدم المكنسة الكهربائية لإزالة الشوائب.
3 ، إذا كان فراش اشترى حديثا ، لا يوجد الشوائب المفرطة اليسار ، رطبة فقط ، يمكن تنظيفها مع مكنسة كهربائية بعد التنظيف ، ثم تهوية وجافة.

الثالثة ، تنظيف القالب
1. سبب العفن الفطري هو الكثير من الماء ، لذلك يمكننا وضع المرتبة في الشمس في يوم مشمس.
2. تنظيف الجانبين العلوي والسفلي من فراش مع مكنسة كهربائية. عند التنظيف ، تذكر تنظيف كيس الفلتر في المكنسة الكهربائية. هذا سيمنع جراثيم العفن من التسرب وتؤثر على الاستخدام التالي.
3. قم بخلط كحول الأيزوبروبيل المتساوي والماء الدافئ معا ، افرك المحلول على المرتبة مع الإسفنج ، ثم اشطف بالماء الدافئ.

الرابعة ، البقع نظيفة (غطاء الفراش فراش بالجملة)
1. للتعامل مع بقع الدم الطازجة ، يمكنك وضع الزنجبيل على بقع الدم ، ثم مسحه بقطعة ماء باردة ، ثم استخدام قطعة قماش جافة أو منشفة ورقية لتجفيف الماء. إذا كنت تحصل على دم قديم ، يمكنك إضافة الملح إلى عصير الجزر ، ثم تسقط العصير المعدل على بقع الدم القديمة ومسحه بقطعة قماش باردة.
2 ، وإزالة المشروبات الملونة ، يمكننا استخدام الكحول الطبي للمسح ، لأن معظم بقع المشروبات يمكن أن تذوب في الكحول الطبي ، ولكن لأن الكحول أيضا انتشار البقع ، وذلك باستخدام قطعة قماش ماصة جيدة لفرك البقع بالكحول. بدلا من سكب الكحول مباشرة ، فإن استخدام منظف الحمضيات أو الخل يمكن أن يقلل أيضا من درجة البقع.

المحتوى الموضح أعلاه هو طريقة تنظيف المرتبة. مع هذه النصائح التنظيف ، يمكنك جعل فراشك صحية ونظيفة ، مما يتيح لك بيئة نوم أفضل وأكثر صحة.