منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > تستخدم المراتب سوء الفهم الكبير لخمس ، هل أنت جميعًا "في المنتصف"؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تستخدم المراتب سوء الفهم الكبير لخمس ، هل أنت جميعًا "في المنتصف"؟

HYA hya.com 2019-01-03 14:07:53


مفرش غطاء النسيج بالجملة

وحيث أن المرتبة الرسمية دخلت السوق الصينية ، فإن الشائعات حول المراتب غريبة حقاً ، مثل "المراتب هي أقرب شريك لنا ، أطول وقت لمرافقتنا" ، إلى "الأطفال وكبار السن يجب أن يناموا في السرير الصلب" علاوة على ذلك ، " فراش يمكن استخدامها لأكثر من عشر سنوات دون استبدال "وهلم جرا. في الحياة اليومية ، نستخدم دائمًا المراتب وفقًا لعاداتنا الخاصة. على الرغم من أن هذه العادات الصغيرة ليس لها تأثير على أنفسنا ، بالنسبة إلى المراتب التي لا يمكن أن تبقى إلا في مكان واحد ، فإنها قد تؤثر على حياتهم واستخدام الآثار ، والتي بدورها تؤثر على نوعية النوم ... في مواجهة عدد لا يحصى من النظريات حول المراتب ، أي واحد صحيح؟

1. النوم مباشرة على فراش "عارية"
بعض الناس ينامون مباشرة على المرتبة من أجل إنقاذ عناء وضع وغسل الصحون. وكما يعلم الجميع ، فإن هذا سيؤدي إلى إلقاء الجسم حوالي 500 ملل من الماء كل ليلة أثناء النوم ، ويتم امتصاص ما يقرب من 1.5 مليون من خلايا قشرة الرأس كل ليلة مباشرة من المراتب. بمرور الوقت ، سوف يخترق السرير من الخارج إلى الداخل. في الحصيرة ، فإن المرتبة الملوثة تجعلها مرتعا للسوس والبكتيريا. الذهاب يؤثر على صحة جسم الإنسان.


الصانع التريكو الصين

2. كلما كانت المرتبة أكثر تكلفة ، كان ذلك أفضل؟
كثير من الناس قد اشتروا فراش وساروا في سوء فهم. إنهم يعتقدون أن الثمن الباهظ جيد. في الواقع ، عملية تصنيع فراش ليست معقدة للغاية. يمكنك شراء مرتبة أفضل بسعر أكثر من ألف. ويتم شراء تلك الثلاثة أو الأربعة آلاف ، أو خمسة أو ستة آلاف مرتبة من العلامات التجارية ، وسعر التجار مرتفع جدًا لتحقيق الربح. تستخدم معظم المراتب مواد الزنبرك والرغوة واللدائن الطبيعية ، كما أن صلابة ومتانة وتهوية المواد المختلفة لها مزاياها الخاصة. على الرغم من أن المواد أكثر تكلفة ، إلا أن المراتب الأفضل ، ولكن ليس الفاحشة ، والمكلفة قد لا تكون مناسبة لك. اختر مرتبة ، بشكل رئيسي لاختيار المرتبة المناسبة لك ، فمن الأفضل "حسب الطلب" ، بدلاً من الأغلى.

3. فراش ليست نظيفة أبدا
المرتبة مثل غطاء اللحاف ، ويتم تنظيفها على فترات. إذا لم تنظف الفراش أبداً ، فإن ليلة واحدة "مليوني جراد ينام معك" ليست مثيرة للقلق. بعد كل شيء ، يمكن أن يصبح أحد الجراد 300 في 3 أشهر. ولا سيما على المراتب التي لم يتم تنظيفها لفترة طويلة ، أو بول الأطفال ، والمشروبات المسكوبة ، والتسرب الجانبي للعمات ، وما إلى ذلك ، توفر ظروف مواتية لنمو حشرات المن. (غشاء مقاوم للماء الصين)

4. فراش جديد لا تمزيق الفيلم التعبئة ويستخدم مباشرة.
تحتوي المراتب المشتراة حديثًا على أغشية تغليف لضمان عدم تلوثها أثناء النقل. يشعر العديد من المستهلكين بأنه من المؤسف أن تكون المراتب التي تم شراؤها بسعر كبير قذرة. "إن غشاء التغليف لا يمنع فقط العث من التكاثر ، بل يمنع أيضًا الرطوبة والرطوبة". في الواقع ، تغطي المرتبة غشاء التغليف. لا تنفس ، فمن الأسهل الحصول على المد والجزر ، وحتى نتن.

5. يجب على الأطفال وكبار السن النوم المراتب الصلبة
يعتقد العديد من الآباء أن الأطفال يجب أن يناموا بمراتب صلبة ، ثم يشترون المراتب مباشرة بكثرة من الصلابة. في الواقع ، فإن فراش هذا النوع من الأطفال ينامون بشكل غير مريح للغاية ، ويؤثر أيضا على نمو وتوصيل الأطفال ، وخاصة مشكلة تشوه العمود الفقري. كبار السن هم أيضا نفس الشيء.