منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > تحديد النسيج: طريقة لتحديد القطن!
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

تحديد النسيج: طريقة لتحديد القطن!

HYA hya.com 2019-01-04 13:52:53


مفرش النسيج بالجملة الصين

النسيج هو المادة المستخدمة لصنع الملابس. باعتبارها واحدة من العناصر الثلاثة للملابس ، لا يمكن للأقمشة فقط أن تفسر نمط وخصائص الملابس ، ولكن أيضا تؤثر بشكل مباشر على لون وشكل الملابس.

1. ما الطريقة التي يمكنني استخدامها لتحديد ما إذا كان القطن النقي قبل الشراء؟
(1) انتزاع: عقد النسيج في يدك بيدك وترك. إذا كانت التجاعيد قوية للغاية ، فهذا يعني أن القطن يحتوي على الكثير من المكونات. على العكس ، إنها المكونات الأخرى.

(2) نظرة: النسيج القطني هو أخف في لمعان ، انعكاس ليست قوية ، يبدو أكثر ليونة ، وأسهل هو أن ننظر إلى علامة غسل الفراش: 100 ٪ من القطن. بالنسبة للقطن النقي ، يمكننا أولاً ملاحظة ملصق المنتج.

لاحظ أن العديد من المنتجات تعمد الآن إلى زيادة محتوى القطن ، لذلك لا يمكن النظر إلى الملصق إلا كمرجع. إذا كانت الملصق يقول أنه ليس قطنًا خالصًا ، فيجب ألا يكون قطنًا خالصًا. إذا كانت الملصق يقول أنه قطن خالص ، فيمكنه فقط الحفاظ على موقف مشكوك فيه.

(3) تاتش: نسيج نسيج القطن (نسيج القطن المراتب الخيزران الصين) هو أكثر نعومة وأكثر راحة من القوام الأخرى (باستثناء الحرير ، بالطبع). تنفس القطن الخالص ، والملمس الناعم. الملابس المصنوعة من الالياف الكيماوية صعبة نسبيا ، ولها متانة في اليد. يمكن لربات البيوت من ذوي الخبرة استخدام أيديهن للحكم على كمية القطن في الملابس والفراش. الملابس التي تحتوي على القليل من القطن والفراش ليست قريبة من الجسم وغير قابلة للتنفس.


Stichbond البوليستر الصانع النسيج

2. الطريقة التالية هي الطريقة التي يمكنك تجربتها بعد الشراء.
(1) الغسيل: يتقلص النسيج القطني عالي الكثافة والعالي الكثافة ، والتجاعيد بعد الغسيل ، ثم يستأنف بعد التجفيف. (قبل أن أستخدم لتجربة أغطية المنسوجات المنزلية منججي ، بعد التجفيف والانتشار ، لم أتجعد تمامًا ، وكانت بعض منتجات الفراش القطنية العادية دائمًا مثل مخلل الملفوف. إنها تجربة شجرة كبيرة). سوف يتقلص بعد الغسيل ، وسوف تكون مشوهة. هذا هو عيب في منتجات القطن الخالص. إذا كان لا يزال سليما بعد الغسيل ، فإنه ليس من القطن النقي.

(2) الغلاف: غطاء الفراش القطن من السهل استيعاب الرطوبة وليس لديه شعور مشاعر.

(3) حرق: رسم قطعة من ألياف النسيج أو قطعة صغيرة من القماش لحرق ، ويمكن حرق القطن الخالص ، يرافقه رائحة حرق الورق ، والرماد هو أسود ، ويمكن أن تكون اليد المهروسة تماما.