منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > إن الأخطاء الخمسة الكبرى في استخدام المراتب تنظر إلى "تحركك"؟
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

إن الأخطاء الخمسة الكبرى في استخدام المراتب تنظر إلى "تحركك"؟

HYA hya.com 2018-09-19 14:28:14


أرخص فراش قماش المورد الصين

يتابع الناس دائمًا عاداتهم الخاصة أثناء الاستخدام. يبدو أن هذه العادات الصغيرة ليس لها أي تأثير علينا ، ولكن بالنسبة إلى المراتب ، قد تؤثر على تأثير وطول مدة الاستخدام ، وهذا بدوره يؤثر على نوعية النوم.


أولا ، النوم مباشرة على لوحة "عارية"

بعض الناس ينامون مباشرة على المرتبة من أجل إنقاذ عناء وضع وغسل الصحون. وكما يعلم الجميع ، فإن هذا سيسبب حوالي 500 مل من الماء المفقود كل ليلة أثناء النوم ، وحوالي 1.5 مليون من خلايا قشرة الرأس التي يتم استقلابها كل يوم ، والتي يتم امتصاصها مباشرة من قبل المراتب. مع مرور الوقت ، سوف تخترق المراتب من الخارج إلى الداخل. المراتب الملوثة تجعلها مرتعا للسوس والبكتيريا.


مفرش اللطخة نسيج الصانع الصين

ثانيا، لا تنظف الفراش أبدًا

ليلة من "2 mites mites للنوم معك" ليست مثيرة للقلق. بعد كل شيء ، يمكن أن تتحول سوس إلى 300 في ثلاثة أشهر. خصوصا لا تفعل لفترة طويلة نظيفة على الفراش ، أو يكون الأطفال البول ، والمشروبات المسكوبة ، وتسرب بقع العمة ، بحيث تواجه الفرش مساحة كبيرة من البقع.


ثالثًا ، لا تقوم الفرشة الجديدة بتمزيق أغشية التغليف عند استخدامها

تحتوي المراتب المشتراة حديثًا على أغشية تغليف لضمان عدم تلوثها أثناء النقل. يشعر العديد من المستهلكين بأنه من المؤسف أن تكون المراتب التي تم شراؤها بسعر كبير قذرة. "إن غشاء التغليف لا يمنع فقط العث من التكاثر ، بل يمنع أيضًا الرطوبة والرطوبة". في الواقع ، تغطي المرتبة غشاء التغليف. لا تنفس ، فمن الأسهل الحصول على المد والجزر ، وحتى نتن.


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

رابعا ، لن يتم استخدام المراتب لفترة طويلة.

المراتب الربيع لها خاصية مميزة. إذا كنت تنام على جانب واحد ، فإن المرتبة تكون عرضة للتفاوت. بسبب القوة المستمرة على نقطة القوة ، من الأسهل فقدان الدعم. إذا كنت تنام في وضعية لفترة طويلة ، فإن ارتداء طبقة النابض والخياطة اللولبية لنقطة القوة سيكون أكثر خطورة ، الأمر الذي لا يؤثر فقط على الشعور بالنوم ، بل يؤثر أيضًا على عمر الخدمة.


خمسة ، يتم استخدام بطانية ورقة السرير

خذ الأوراق والبطانيات غير المستخدمة في المنزل واستخدمها مباشرة كملاءات السرير. في الأساس ، لقد فعلت كل أسرة. بعد كل شيء ، أنها مريحة ويوفر المال. في الواقع ، هذه الممارسة ليست مناسبة. بطانية واحدة وبطانية أكثر سمكا من الأوراق ، وأكثر انسدادا عند النوم على السرير. ثانياً ، تستخدم الأوراق والبطانيات كصفائح ، مما يجعل من الأسهل "بيلينغ" أو اشتقاق زغب. "فراش.