منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > كيفية تطهير المناشف ، طريقة تطهير منشفة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيفية تطهير المناشف ، طريقة تطهير منشفة

HYA hya.com 2018-09-20 16:15:02


مصنع النسيج مفرش الصين

يتم استخدام المناشف ومواد التنظيف في الحياة اليومية. على الرغم من أنها صغيرة وغير واضحة ، إلا أن مساعدتها لنا لا تزال غير قابلة للاستبدال. لا يمكن رؤية الهواء أو لمسه ، ولكننا نعلم أن هناك الكثير من جزيئات الغبار ووبر الحيوانات و البكتيريا في الهواء. لذلك ، ستستمر المنشفة لفترة طويلة ، بغض النظر عن مدى جودة النوعية ، فإنها ستخضع لتلوث معين. من أجل ضمان حياتنا الصحية ، من الضروري تطهير المنشفة. اليوم ، خذ الجميع لرؤية طريقة تطهير منشفة.


تطهير التبغ

في الصيف يمكننا أن نرى النساء مع مظلات في كل مكان ، لأن هناك ضوء الأشعة فوق البنفسجية اختراق للغاية في الشمس. الأشعة فوق البنفسجية لها تأثير جيد للجراثيم الطبيعية. عندما تتعرض المنشفة لضوء الشمس لمدة 6 ساعات ، يمكن تحقيق تأثير التطهير. يجب الانتباه إلى التعرض المباشر ، وليس من خلال النافذة الزجاجية أو قلب المنشفة عند تعرضها ، بحيث يمكن كشف كلا الجانبين. تطهير أشعة الشمس هو الأكثر ملاءمة للبيئة وأبسط من جميع وسائل التطهير. وقد اتبعت هذه الطريقة منذ العصور القديمة ، ويمكن في كثير من الأحيان استخدام هذه الطريقة في المناطق الريفية.مفرش النسيج بالجملة الصين)


تطهير التبغ

على الرغم من أن تطهير ضوء النهار بسيط للغاية ، إلا أنه لا يكاد يكون مكلفًا ، ولكنه يعتمد أيضًا على الطقس ، وخاصة في فصل الشتاء عندما تكون الشمس ضعيفة. كيف نقوم بتطهير المنشفة؟ وهذا يتطلب طريقة التطهير الثانية للمناشف التي قدمناها. عادة نقع منشفة في الماء وتغلي لمدة 20-30 دقيقة لتحقيق تأثير التعقيم. البكتيريا نشطة ويمكن أن تقتل معظم البكتيريا في درجات حرارة عالية. هذه الطريقة شائعة الاستخدام أيضًا لتطهير أواني الطعام للأطفال ومرضى السل ومرضى التيفوئيد.


أقمشة ستوكات فراش المورد الصين

التبغ تطهير الكحول

يمكن للكحول أيضًا تعقيم المناشف ، لكننا لا نستخدم هذه الطريقة لأنها تستهلك الكثير من الكحول ، والتكلفة مرتفعة جدًا ، ولا يتم تطهير تركيز الكحول. بشكل عام ، ما زلنا نستخدم الكحول للتطهير على نطاق صغير ، مثل الجلد ، والذي يحدث في كثير من الأحيان في المستشفيات. يحتوي الكحول بنسبة تركيز 70٪ على أقوى تأثير مضاد للجراثيم ، ويستخدم الكحول العادي بنسبة 50٪ لمسح الحرارة المرتفعة.


سوء استخدام المناشف

من أجل الحد من العدوى البكتيرية للمناشف ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لتجنب عادات استخدام المناشف غير اللائقة في الحياة اليومية. تختلف العادات الحياتية والحالة الصحية لكل شخص ، ويميل الكثير من الناس إلى العدوى. ومن الشائع أيضًا في الحياة استخدام منشفة متعددة الأغراض. كما أنه من غير المعقول استخدام نفس المنشفة للغسيل والغسيل والاستحمام ومسح اليدين. بعض الأسر لا تهوي بسبب المشاكل الهيكلية في الحمام ، ولكن البكتيريا والفيروسات يمكن أن تتضاعف في الأرقام الهندسية في المناشف المبللة.