الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

كيف لتنظيف البطانية؟

HYA hya.com 2018-09-18 15:23:24


مرتبة الموقوت المورد الصين

البطانيات هي عناصر الدفء المعتادة لدينا ، وبقينا تقريبا في كل أسرة. عندما يكون لدينا فصل الشتاء ، هناك بطانية يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالدفء. ولكن لا يتم غسل البطانيات مباشرة مثل الألحفة ويتم غسلها مباشرة بواسطة غطاء المحرك. وعادة ما تستخدم أفخم سميكة لتنظيف كعكة. ثم كيفية غسل بطانية ، اليوم سوف نقدم طريقة تنظيف بطانية للجميع.

تصنيف المواد بطانية

قبل أن نحدد كيفية غسل البطانية ، نحتاج إلى معرفة مادة البطانية التي نشتريها ، لأن طرق التنظيف الشاملة للمواد المختلفة ليست هي نفسها. يمكن غسل بعض البطانيات ، وبعض البطانيات يمكن أن تسبب عواقب سيئة. وفقا للبطانيات التي تباع غالبا في السوق ، يمكننا تقسيم البطانيات تقريبًا إلى فئتين ، واحدة بطانية من الصوف الخالص ، والأخرى عبارة عن بطانية من الألياف الكيميائية. ما يلي هو مقدمة لتنظيف البطانيات.


أرخص مورد قماش فراش الصين

كيف تغسل الصوف بالصوف النقي

لا يجب غسل البطانيات الصوفية بغسالة ، لأن الدوران عالي السرعة للغسالة يمكن أن يتسبب في تلف البطانيات وتشويه البطانيات بسهولة ، لذا فإن بطانيات الصوف إما تنظيفها جافًا أو غسلها يدويًا. قبل غسل اليدين بطانية الصوف ، يمكنك نقعها في الماء البارد لفترة من الوقت ، ثم نقع البطانية بالكامل ، ثم نرفع البطانية من الماء ، ثم نضغط بعض الماء برفق ، ثم نطبق الصابون لفركه برفق. ذلك. بعد تنظيف البطانية بالماء عدة مرات ، اضغط على الماء باليد ، وتجنب التواء ، وتسبب بسهولة في تشويه الغطاء.

كيف تغسل البطانية

أغطية الألياف الكيميائية هي مفهوم كبير نسبيا. البطانيات المصنوعة من الالياف الكيماوية الشائعة في السوق هي البوليستر والاكريليك. يمكن غسلها بالبطانيات من الالياف الكيماوية. عموما ، ينبغي أن تكون درجة حرارة الماء حوالي 20 درجة. لا تنقعها في الماء المغلي ، لأن درجة حرارة الماء ستكون مرتفعة للغاية ، مما يؤدي إلى تلاشي البطانيات والوبر. على الرغم من أن بطانية الألياف الكيماوية يمكن غسلها آلياً ، لا تستخدم غسالة لتجفيفها. مثل شعر الصوف ، فإن دوران الغسالة سيشوه البطانية ، وسيتم وضع البطانية في مكان جاف للتهوية.


الصين مصنع مكونات فراش

خدعة طريقة التنظيف بطانية

1. إذا أصبت بطانية بالزيت عن طريق الخطأ ، يمكنك وضع البطانية في الحوض وإضافتها إلى الماء الدافئ لمدة 10 دقائق. يمكن إزالة النفط.

2 ، هناك تلوث عصير على بطانية ، يمكنك إضافة كمية مناسبة من معجون الأسنان في العصير ، وغسله بالماء بعد الغسيل.

3 ، بطانية نقية يمكن إضافة واحد أو اثنين من الخل الأبيض في الغسل الأخير ، بحيث يمكن أن تكون بطانية مشرقة وجديدة بعد الغسيل.

4 ، بعد أن يتم غسلها وجففها بطانية ، يمكن أن ينعم زغب بطانية مع فرشاة لاستعادة نعومة والجمال الأصلي للبطانية.