الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

طريقة تنظيف اللحف

HYA hya.com 2018-09-18 15:08:15


نسيج مفرش الصانع الصين

اللحف خفيف وناعم عند استخدامه ، ولكن العديد من الألحفة سوف تلتصق بدرجة معينة من البقع بعد فترة طويلة من الاستخدام ، وقد تصبح صلبة أو صفراء. بالنظر إلى أنه فصل الخريف ، يعد الوقت مناسبًا للاستعداد لحاف الشتاء ، فقط قم بحمله إلى الخارج وتنظيفه. يجب أن تكون طريقة تنظيف اللحاف مصدراً لمعظم الناس في المنزل.

كيف لغسل القطن لحاف

أولاً ، بدأنا بأكثر أنواع القطن شيوعًا. تم تصميم القطن للحد من مشكلة التنظيف اللاحق ، ومن الأفضل وضعه على لحاف مناسب عند استخدامه. بعد الاستخدام لفترة من الوقت ، يكون من الأنسب تنظيفها بواسطة الغطاء. إذا كان اللطخة ملطخة أيضًا على اللب ، يمكن مسحها بقطعة قماش مبللة ممزوجة بصابون محايد ، ثم تجفيفها ؛ أو تنظيفها جزئيا بمنظف خاص. إذا تم تقوية نواة القطن ، يمكن أن تتعرض لأشعة الشمس لمدة ست ساعات. أثناء عملية التعريض ، يمكن ضربها وتحويلها.


الصين مصنع مكونات فراش 

كيف تغسل ألياف اللحاف

الألياف هي أسهل لتنظيف في كل لحاف. يمكن غسل الألياف مباشرة في الغسالة أو غسلها باليد بالماء الدافئ ، ولكن لا يمكن تنظيفها بالتنظيف الجاف. بغض النظر عن طريقة الغسيل ، حاول استخدام منظف خفيف عند الغسيل. لا تستخدم مسحوق الغسيل. لا ينبغي أن يكون وقت الغسيل طويلاً ، حوالي 30 دقيقة. يمكن تجفيف الالياف المغسولة يدوياً بغسالة ، وتجفيفها جيداً بعد الغسيل ، وإلا فإنها عرضة للعفن والحشرات.

كيف تغسل لحاف

تحظى لحاف بشعبية كبيرة بين العامة لضوءها ودفئها. من الأفضل وضع اللحاف عند استخدام اللحف ، مما يقلل من عبء التنظيف. لا يجب تنظيف اللحف بشكل متكرر. التنظيف في كثير من الأحيان سوف يدمر خصائص الريش. سيتم التعامل مع نسيج لحاف مع العلاج لمكافحة المخملية. سيقلل الغسيل من تأثير النسيج المخملي للنسيج ، لذلك يمكن تنظيف اللحف مرة واحدة كل 2-3 سنوات. يمكن إرسال اللحف إلى متجر خاص للتنظيف ، وعندما يتم تسليمه ، يجب شطفه بمنظف محايد أو منظف ريشة خاص.


مفرش النسيج بالجملة الصين

كيف لغسل القطن لحاف

يتم غسل الحرير بعناية أكبر ، لا يمكن غسلها ، لا يمكن تنظيفها ، والغسيل سوف يسبب انكماش ، التنظيف الجاف سوف يدمر بنية الأحماض الأمينية. إذا كان الحرير ملطخًا ، فمن المستحسن استخدام منظف للتنظيف المحلي ومن ثم يجف بالهواء في منطقة جيدة التهوية. مادة الحرير لحاف هو خاص ، لا يمكن أن تكون مبيضة ، وأنه لا يمكن أن يتعرض لدرجة حرارة عالية. يجب أن تكون منطقة تخزين لحاف الحرير جافة وخالية من النفتالين. لا تضغط عليه في الأعلى.