منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار والأخبار المادية > معيار واختبار وشهادة الأقمشة وظيفية
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: 0086-575-88039102
الفاكس: 0086-575-88132184
موبلي: 0086-13515755047
الاتصال: نانسي تشن
البريد الإلكتروني: hyanancy@gmail.com
ال WhatsApp: 0086 13515755047
MSN: hello0713@hotmail.com
عنوان: المبنى 1 ، Anqiao tou ، مدينة sunduan ، منطقة yuecheng ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة Zhejiang ، الصين اتصل الآن

أخبار

معيار واختبار وشهادة الأقمشة وظيفية

HYA hya.com 2018-11-14 16:38:55



مصنع النسيج للمنزل

الصين بلد كبير من إنتاج واستهلاك النسيج. هناك العديد من مصنعي النسيج الوطني والمنافسة شرسة. بعد انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية ، سيزداد حجم صادرات المنسوجات تدريجيًا وستكون الأقمشة الوظيفية عالية الجودة قصيرة الأجل دون شك. ولذلك ، فإن استخدام التكنولوجيا الفائقة لتطوير الأقمشة الوظيفية له أهمية كبيرة لتحسين القدرة التنافسية الدولية لصناعة المنسوجات الصينية ، كما أن لديها مساحة كبيرة من تطوير السوق.

تم تسويق صادرات المنسوجات الصينية بشكل كبير من خلال زيادة الحواجز الفنية أمام التجارة ، وخاصة الحواجز الإيكولوجية في دول مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان. ووفقًا لإحصاءات غير كاملة ، فإن تغطية منتجات المنسوجات التي لا تلبي المتطلبات "الخضراء" في الصين تبلغ حوالي 15٪ ، مع تداعيات على الصادرات تبلغ حوالي 8 مليارات دولار أمريكي.

يجب أن تستوفي الشهادة الوظيفية للنسيج متطلبات الجودة والسلامة في الداخل والخارج. ليس من غير المألوف أن تختلط المنتجات الوظيفية في السوق باللؤلؤ. العديد من الأقمشة الوظيفية ، وخاصة الأقمشة التي صيغت خصيصًا لتوفير وظائفها الخاصة ، يمكن أن تسبب تهيجًا للبشرة البشرية بسبب الاستخدام غير السليم لعوامل التشطيب أو عمليات الإنهاء ويمكن أيضًا أن تسبب الإصابة. تهديد محتمل لصحة الإنسان. سوق النسيج الوظيفي الحالي هو تنافسي للغاية. مع شهادة العلامة التجارية ، ليس فقط يمكن الحصول على منتجات ذات جودة عالية ، ولكن أيضا يمكن تحسين شعبية المنتجات في السوق الداخلية ويمكن زيادة قيمتها المضافة.



الشركة المصنعة للأغشية للماء الصين

وهناك حاجة أيضا إلى اختبار الأنسجة الوظيفية لتنظيم السوق الداخلية وحماية مصالح المستهلكين المحليين. إذا لم تكن هناك سلطة للاختبار والتصديق ، فلا يمكن للمستهلكين التمييز بين أصالتهم ، ومن الصعب ضمان حقوقهم ومصالحهم. أكبر أهمية من شهادة النسيج الوظيفي هو أنه ينبغي أن يصبح سلاحا للمنافسة الدولية وقهر مراكز التسوق الدولية. وسوف يجلب الأقمشة الوظيفية المنزلية للعالم ، وسوف يتماشى مع المعايير الدولية.

تسريع البحث وتطوير الأنسجة الوظيفية في الصين (المورد أقمشة مجهرية الصين) ، يعتقد خبراء الصناعة أنه ينبغي إيلاء اهتمام خاص للجوانب الثلاثة التالية:

أولا ، نعلق أهمية كبيرة على تطوير الأقمشة ذات التقنية العالية في موقف مهم ؛

ثانيا ، يجب أن نزيد الاستثمار ونزيد من كثافة البحث والتطوير العلمي والتكنولوجي ؛

ثالثاً ، تعزيز التعاون مع معاهد البحوث ، وتطوير أصناف خاصة جديدة ومنتجات وظيفية مشتركة ، من أجل تحقيق الابتكار التكنولوجي وتحسين العناصر الرئيسية ، حتى يمكن تحويل النتائج العلمية والتكنولوجية إلى إنتاجية. الحديث في الوقت المناسب ، وتحسين القدرة التنافسية للمؤسسات ، والتي هي في الخارج تجربة ناجحة نسبيا في صناعة الغزل والنسيج.